هل تنجح دعوات تبليك رهف ومروج عبر موقع تويتر؟

بات هناك العديد من التساؤلات حول هل تنجح دعوات تبليك رهف ومروج عبر موقع تويتر؟ لأنها من بين الموضوعات التي شغلت النتائج الأولى في تلك المنصة على وجه الخصوص.. ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أبرز ما ورد بهذا الخصوص.

كم عمر مروج الرحيلي؟ 31 عام.
متى وُلِدت رهف القحطاني؟ عام 1991.
ما هي مهنة مروج الرحيلي؟ ناشطة اجتماعية.
ما هي شهرة رهف القحطاني؟ وذ نكهة.

هل تنجح دعوات تبليك رهف ومروج عبر موقع تويتر؟

هل تنجح دعوات تبليك رهف ومروج عبر موقع تويتر

انتشرت العديد من الدعوات والتغريدات التي تدعو إلى إلغاء متابعة مروج الرحيلي ورهف القحطاني على منصة التغريدات القصيرة تويتر.. وكان ذلك ردًا منهم على محتوى مشاهير الفلس الغير هادف.

في إطار هذا الموضوع تم إطلاق هاشتاج “تبليك رهف ومروج” والذي تصدر النتائج الأولى في موقع تويتر نتيجة لمشاركة الكثير من المستخدمين له.. وفي سياقٍ متصل انهالت عليهما التعليقات التي تدعو إلى وقف المتابعة وحظر الحسابات الخاصة بهما.

أما عن السبب وراء هذا القدر من الهجوم المتزايد.. فيعود إلى أن الفتاتين تقومان بنشر مقاطع من الصور خلال زيارتهما إلى جزر المالديف، والتي قامتا بمشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي بملابس لا تتناسب مع الأخلاقيات والعادات والتقاليد العربية السائدة والمتفق عليها.. ما أثار غضب وحفيظة المتابعين.

فيما أشار أحد الناقدين لتلك الواقعة التي تكررت عدة مرات.. إلى ضرورة التصدي لمثل تلك الأفعال التي باتت تهدد المجتمعات العربية؛ لأنها تتنافى مع العادات المتفق عليها.. وباتت أيضًا تهدد استقرار المجتمعات وتمثل خطر شديد على الأبناء، وخاصةً في مرحلة المراهقة.

إلى الآن لا تزال تلك الحسابات توجد على منصات التواصل الاجتماعي.. بالتزامن مع استمرار المتابعين ومستخدمي تلك المنصات الإلكترونية في نشر ومشاركة الهاشتاج السابق الإشارة إليه؛ لكي يتم التصدي لمثل تلك الأفعال التي تهدد العادات والتقاليد المتعارف عليها.

اقرأ أيضًا: من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا؟

أزمة مروج ورهف القحطاني

تعود المشكلة إلى الوقت الذي قررت فيه رهف القحطاني والمدعوة مروج الرحيلي.. مشاركة الصور الخاصة بهما وهما ترتديان الملابس المكشوفة، خلال سفرهما إلى جزر المالديف.. حيث تمت مشاركة تلك الصور على كل الحسابات الشخصية لهما على منصات التواصل الاجتماعي.

فيما وصف رواد تلك المنصات الإلكترونية الصور بأنها لا تمت للحياء بصلة.. كما عبر البعض الآخر عن استيائه وغضبه الشديد عند مشاهدتها، ولم يقف الأمر عند ذلك الحد بل تمت مشاركة مقطع فيديو لم يمر عليه سوى بضع ساعات تظهر من خلاله “مروج” وهي تردد السباب والألفاظ الخارج على شعب جمهورية المالديف.

فيما تولت صديقتها المدعوة ـ رهف القحطاني تصويرها.. وكانت تظهر خلال المقطع الضحكات والأصوات التي تشير إلى الاحتفال، في مشهد أثار حفيظة كل عربي يرى تلك المقاطع.. لذا فقد تمت مواصلة الحملة التي تم إطلاقها ضد الفتاتين من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً تويتر.

اقرأ أيضًا:  من هي خديجة بن قنة

من خلال السطور السابقة أشرنا إلى إجابة هل تنجح دعوات تبليك رهف ومروج عبر موقع تويتر؟ باعتبارها من الموضوعات التي بات الحديث عنها في تزايد خاصةً في الآونة الأخيرة.. للتعرف على أحدث المستجدات.

  • محمد حسني
  • منذ شهر واحد
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • من هو طليق رهف القحطاني؟

    وضاح المري.

  • ما هي جنسية مروج الرحيلي؟

    سعودية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.