قصة ياسمين مدربة كمال الاجسام قبل وبعد

قصة ياسمين مدربة كمال الاجسام قبل وبعد من بين المواضيع التي أخذت حيز كبير من البحث في الشارع المصري بشكل خاص، وذلك بعد ظهور فتاة بعضلات ضخمة وقصة شعر تشبه الشباب تعمل كابتن داخل صالة رياضة وتطمح للوصول إلى فورمة تمكنها من الوصول نحو العالمية.

ما هي قصة ياسمين مدربة كمال الاجسام قبل وبعد

عشقت ياسمين الرياضة وصالات الجيم منذ عمر صغير، وقد سيطر ذلك على تفكيرها بشكل كامل، ولطالما تخيلت نفسها وهي تلعب وتطور من نفسها حتى تكون منافسة ضمن بطولات الجمهورية ثم العالمية، لكن طموحها تأجل نتيجة رفض أهلها دخولها كلية التربية البدنية، هذا فضلاَ عن إخبارها أنها لن تكون ناجحة في ذلك.

لذلك اختارت ياسمين دخول كلية التجارة قسم المحاسبة بعد حصولها على مجموع 90% في الثانوية العامة وتمكنت ابنة 30 سنة من النجاح بتقدير جيد جداَ سنة 2012، وقد كانت ياسمين صرحت في لقاء لها : “دخلتها ونجحت بتقدير علشان أثبت لأهلي إني ناجحة”.

كما ذكرت رفضها أن تتعين كمعيدة في الجامعة والمواصلة في تحقيق حلمها المرتبط بممارسة الرياضة، حيث قالت ياسمين: “أنا عايزة أوصل لفورمة حلوة، وأدخل بطولات، أنا حاليًا كابتن في الجيم بدرب رجالة”.

وقد أكدت ياسمين أن الرياضة وسيلة للوصول لقلوب الناس واحترامهم لها، وأن الجميع في المنطقة يعرفونها ويحترمونها، ويظهر ذلك جلياً من خلال الصور ومناداة الأشخاص لها في الشارع بالكابتن ياسمين.

ياسمين مدربة كمال الاجسام

طموحات كابتن ياسمين

تمضي ياسمين قدماً نحو طموحها وحلمها في أن تكون لاعبة كمال أجسام، وتسعى نحو تطوير بنفسها في هذه الرياضة التي تعرف بكونها ذكورية ويحبها الرجال بشكل خاص لما فيها من رفع حديد وتكوين عضلات.

وتُصر ياسمين على رياضة رفع الأثقال دون غيرها ذاكرة أنها لا تريد أن تلعب أي رياضة أخر غير كمال الأجسام، وأنها لا تعرف غيرها.

وذكرت ياسمين أنها لا تتبع أي نظام غذائي محدد على الرغم من العضلات البارزة، وقد قالت أنها لا تحب التقيد بغذاء معين رغم أنه غير صحيح في هذه الرياضة، حيث تحب أن تأكل ما تريد من الأطعمة.

ياسمين مدربة كمال الاجسام

بيج ياسمين والتعليق على عضلاتها

تقول ياسمين أنها متزوجة الحديد ومخلفة العضلات وأنها لا تطمح إلا لرياضة كمال الأجسام وليس لديها وقت لتًعمل كمحاسبة لأن وقتها كله في الجيم، كما صرحت عن منع الطبيب لها لحمل الحديد لكنها لا تنصاع لذلك حتى وأن كان آخر هذا الطريق هو الموت.

وذكرت ياسمين أنها لا تهتم عن ما يُقال عنها من التعاليق السلبية إلا في شيء واحد يسبب لها المضايقات وهي عضلاتها حيث تقول “بضايق على عيالي” ليضن البعض أنها متزوجة ولديها أطفال تتسبب التعاليق السلبية في انزعاجهم، إلا أنها تقصد بعيالها عضلاتها.

وتنزعج ياسمين من تعليقات أن حجم عضلاتها بسبب حقن الهرمونات، وتقول أنها كذلك بشكل طبيعي من خلال الحديد وأنها تعبت كثيراً لتصل إلي هذه الفورمة علي حد تعبيرها ولا تسامح من يخوض في أنها غير طبيعية، وذكرت أنها لا تفكر في الزواج فليس لديها الوقت لذلك.

وتقوم ياسمين بارتداء بندانة على رأسها مع ملابس الجيم الضيقة والتي تظهر عضلاتها على الرغم من ظهورها في الصالة في مقاطع الفيديو المختلفة بشعرها القصير الشبيه بالرجال، حيث تقول أنها تخفي شعرها دائماً عندما تسير في الشارع حيث ترتدي البندانة الرياضية أو غطاء الشعر عندما تكون البندانة غير مناسبة للظهور بها في أماكن محددة.

اقرأ أيضاً:  تصريحات صادمة من زوجة وشقيق البيج رامي بعد الزوجة الثانية

تُعد قصة ياسمين مدربة كمال الاجسام قبل وبعد غريبة خاصة لما يعرف عن هذه الرياضة بروز العضلات وحمل أوزان ثقيلة جداً لا تتناسب مع طبيعة المرأة، لكن ياسمين تتحدى نفسها لتنجح في أن تكون من بين المشاركين في هذه الرياضة على الرغم من قساوتها.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن قصة ياسمين مدربة كمال الاجسام قبل وبعد، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • اخبار مصر اليوم

اسئلة شائعة

  • كم عمر ياسمين مدربة كمال الأجسام.

    30 عاماً

  • ما هي شهادة كابتن ياسمين؟

    خريجة كلية التجارة عامة 2012 شعبة محاسبة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.