قصة وفاة مراد لمرابط اللاعب المغربي

قصة وفاة مراد لمرابط اللاعب المغربي، زادت التساؤلات عنها من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جميع دول العالم، حيثُ يُعتبر من الشخصيات المشهورة بسبب مشاركته في بطولات عدة مع نادي فيتيسه الهولندي، فقد كان مصرعه صدمة شديدة لكل من يعرفه.

ما هي قصة وفاة مراد لمرابط اللاعب المغربي

لقد توفي اللاعب المغربي مراد لمرابط في حادث أليم بشكل مأساوي أليمة، وذلك بعد قفزة قوية قاتلة نحو ثلاثين متر خلال قضاء إجازته مع عائلته، وذلك في إحدى جُزر مدينة مالقا الموجودة في إسبانيا، حيثُ كانت زوجته تحمل الكاميرا لتصور  زوجها أثناء تأدية القفزة، وهي في قارب بالماء، وقد وضح في الفيديو وهو يستعد للقفز من فوق قمة الجبل الذي يزيد ارتفاعه عن 30 مترًا.

وبعد القفز صرخ صرخة شديدة لأنه أدرك أنه سيصطدم في الصخور بلا شك، وبالفعل اصطدم بها ثم سقط في ماء البحر، وزوجته تصرخ بشدة “يا إلهي”، وأثناء الفيديو من الواضح أنه  لم يتقن تقدير بروز الصخور قبل أن يبدأ بالقفزة الاستعراضية التي أودت بحياته.

وفاة مراد لمرابط

من هو اللاعب مراد لمرابط

يُعتبر مراد لمرابط مدرب فنون قتالية مشهور، وكذلك لاعب كرة قدم سابق في نادي فيتيسه الهولندي، فهو يحمل الجنسية المغربية، ولقد ولد سنة 1991م، وتوفي في حادث مأساوي عن عمر 31 عامًا، لقد احترف مراد كرة القدم مع نادي فيتيسه للموسم 2010-2011 في هولندا، كما تعاون في بطولة كأس هولندا، حيثُ كان مع فريق تحت 23 سنة، وذلك بقيادة المدرب جيري هامستر.

وعلى الرغم من احترافه في كرة القدم وتفوق فيه، إلا أنه انتقل ليمارس رياضة أخرى، وهي “الكيك بوكسينغ”، وتمكن من صناعة اسم لامع له في تلك الرياضة، وكان له وضعه في هولندا والمغرب.

السيرة الذاتية لمراد لمرابط

إليكم التفاصيل الخاصة بالسيرة الذاتية للاعب الراحل مراد لمرابط:

الاسم: مراد لمرابط
سنة الميلاد: 1991
بلد الميلاد: المغرب العربي
تاريخ الوفاة: 17 مايو 2022
سبب الوفاة: حادث أليم
العمر: توفي عن عمر ناهز 31 سنة
الجنسية: مغربي
محل الإقامة: المغرب، هولندا
الوضع الاجتماعي: متزوج
اسم الزوجة: غير معروف
المهنة والنشاط: مدرب فنون قتالية، لاعب كرة قدم سابق

من هي زوجة مراد لمرابط

تعدّ زوجة مراد لمرابط شخصية غير معروفة في الوسط، فهي كانت تصور زوجها خلال قفزته من أعلى الجبل، وكانت تتعالى صرخاتها أثناء سقوطه قائلة “يا إلهي”، وقد قام نادي “فيتيسه الهولندي” بَنعي لاعبه السابق مراد في تغريدة خلال تويتر، وبينوا فيها أنهم حزنوا بشكل كبير بعد معرفة خبر وفاة لمرابط، وتمنوا لأسرته وأصدقائه الصبر، كذلك نعاه العديد من دول العالم علاوة على عائلته وأصدقائه، يُمكنك مشاهدة مقطع الفيديو عبر: youtube.com/watch?v=H7URnbn6gvw

اقرأ أيضاً:  حقيقة وفاة مشعان الجبوري النائب العراقي بأزمة قلبية

لقد ترك اللاعب المغربي مراد لمرابط بصمة حزن شديدة في نفوس الأهل والأصدقاء بعد موته جراء سقوطه من فوق قمة جبل مرتفع عن عمر يناهز واحد وعشرين ، وتم نعيه في الدول، حيثُ كان موته صدمة كبيرة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن قصة وفاة مراد لمرابط اللاعب المغربي، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • كيف توفي اللاعب مراد لمرابط؟

    اصطدم في الصخور ثم سقط في ماء البحر

  • في أي نادي كان يلعب مراد لمرابط؟

    نادي فيتيسه الهولندي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.