من هي هيفا ماجيك قبل التحول؟

إن سؤال “من هي هيفا ماجيك قبل التحول؟” بات من بين الأسئلة التي تثير الحيرة.. بالنسبة إلى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ لذا سنحاول إلقاء الضوء أبرز ما ورد حولها من معلومات لتتعرف عليها بشكل أكثر وضوحًا.

هيفا ماجيك هل هو رجل؟ نعم.
متى وُلِدت هيفا ماجيك؟ عام 1990.

من هي هيفا ماجيك؟

من هي هيفا ماجيك قبل التحول

إن هيفاء ماجيك هي واحدة من أشهر المتحولات جنسيًا.. والتي تميل من حيث الشبه والملامح إلى المطربة اللبنانية ـ هيفاء وهبي، وعقب إجراء عملية التحول باتت من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي بسرعة البرق.

إلى جانب ذلك فقد صارت مطربة معروفة.. وحصلت على الكثير من المشاهدات والاشتراكات على منصة اليوتيوب الشهيرة، أما عن أصل الشخصية فتعود إلى الشاب المدعو ـ صبحي عادل، الذي لم يكن مقتنعًا بهويته كأحد الذكور.

كما كان يتصرف طوال حياته على أنه فتاة.. إلى أن اتخذ قراره بالتحول جنسيًا إلى امرأة ليحظى أخيرًا بالحياة التي لطالما كان يريدها، وتجدر الإشارة إلى أنه كان يمر بتلك الفترة الصعبة من حياته مشيرًا إلى أنه لن ينساها مطلقًا.

حيث مر بالعديد من الآلام خلالها.. حتى أنه تمنى الموت لأنه لم يكن يتحمل تلك الآلام، كما كان يتناول أدوية الأعصاب في إحدى الفترات.. والجدير بالذكر أنه من مواليد عام 1990.. فضلًا عن أنه فلسطيني الجنسية، إلا أنه يعيش في دولة لبنان.

من هنا نشير إلى أنه قبل التوجه إلى ماليزيا للخضوع إلى عملية التحول الجنسي.. والبدء بممارسة الحياة الطبيعية التي كان يحلم بها، اتخذ الاسم الجديد والرسمي له وهو هيفاء ماجيك.. والذي سبقه اسم ناي، حيث إن الاسم الأول السابق الإشارة إليه يمثل الاسم الفني والمتداول بين الناس.

مع العلم أنه كان من الصعب استخدام هذا الاسم الفني ليكون الاسم ذاته الذي يتم اعتماده في الأوراق الرسمية عقب التحول.. وكان السبب في اختياره هو تأثره بالمطربة ـ هيفاء وهبي.

إلى جانب ذلك فقد كان قرار ابنة الفنان ـ هشام سليم بالتحول جنسيًا إلى رجل.. من بين الأمور التي شجعته على اتخاذ هذا القرار وتطبيقه، كما منحه القدر الكافي من الثقة التي كان يحتاج لها.. خاصةً وأن ابنة هذا الفنان قد تحولت من فتاة تدعى “نورا” إلى نور هشام سليم.

اقرأ أيضًا:  من هي ستريدا زوجة سمير جعجع ؟

هيفا ماجيك وحياتها

قررت دخول عالم الفن بمحض إرادتها ولم يكن الهدف من ذلك تقديم الصوت.. بقدر سعيها إلى توصيل رسالة معينة والتحدث عن مواضيع لا بد من تسليط الضوء عليها ورفع الستار للتعرف على تفاصيلها، وتجدر الإشارة إلى أنها قد طرحت العديد من الأغاني بالفعل.

من أشهرها أغنية على قناتها الخاصة على اليوتيوب.. تدعي “مجننتهم يا أنا” وأغنية “أو أم جي”، بالإضافة إلى أغنية “عصفور” وأغنية “طقي وفرقعي“.. وبالنسبة إلى حياتها العاطفية فقد ارتبطت بشاب يدعى ربيع بدر.

حيث سبق له الظهور في العديد من مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.. وبعد تحولها إلى أنثى قررا عقد قرانهما، ولكن هذا لا ينفي وجود بعض الخلافات التي ظهرت بينهما في الآونة الأخيرة.

فيما انتشرت بعض الشائعات التي تفيد بالانفصال.. ولكن سرعان ما عادت بالظهور معه مرة أخرى عبر تلك المقاطع المصورة التي يتم مشاركتها بين الحين والآخر مع رواد تلك المواقع الإلكترونية.. فيما صرحت هيفاء ماجيك بأنها كانت تتمنى لو أن زوج المطربة بلقيس ينفصل عنها.

نظرًا لكونها تُكن له الكثير من الإعجاب.. ولكنها لا تواعد الرجال سرًا، على الرغم من أنها كانت تواعد الرجال المتزوجين فيما مضى.. ولم يكن الغرض من ذلك الحصول على المال لأنها تملك ما يكفيها، ولم يكونوا يخجلون من وجودها في حياتهم.

بالنسبة إلى ديانتها فهي تدين بالدين الإسلامي.. وذكرت كذلك أنها تسعى إلى أداء فريضة الحج في مكة المكرمة، وقالت في العديد من التصريحات أنها لا تنوي ارتداء الحجاب على الرغم من أنه يليق بها كثيرًا.. لكن الغريب في الأمر هو ذلك التمثال الذي ظهر في منزلها خلال إحدى جلسات البث المباشر.. والذي يشير إلى تمثال القديس شربل.

إلى جانب ذلك فإن هيفاء ماجيك رفضت الترحم على الناشطة الراحلة ـ سارة حجازي، والتي أعلنت في وقتٍ سابقة عن شذوذها الجنسي.. و كان السبب في ذلك هو أن الناشطة الراحلة كانت لا تؤمن بوجود الله.

لذا فقد أشارت إلى أن المشكلة في هذا الموضوع لم تكن الميول الجنسية التي تملكها سارة.. لأنها لا تعنيها في شيء، ولكنها لم تكن تؤمن بوجود خالق لهذا الكون؛ وعليه فليس باستطاعتها الترحم عليها.

اقرأ أيضًا:  من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا؟

أزمة هيفاء وهبي مع ماجيك

أزمة هيفاء وهبي مع ماجيك

تجدر الإشارة إلى وجود خلافات بين المطربة ـ هيفاء وهبي وهيفاء ماجيك.. على الرغم من حب الأخيرة الشديد إلى المطربة المشهورة، وقد وصل الأمر إلى رفع دعوى من قِبل المطربة الأولى على هيفاء ماجيك.

كان الغرض منها محاكمتها لكونها تقوم باستغلال اسمها على العديد من منصات التواصل الاجتماعي.. واستندت في ذلك على أن “الماجيك” تقوم باستخدام أحرف mjk والتي تشير إلى الأغنية التي أطلقتها المطربة الشهيرة والتي عرفت باسم ملكة جمال الكون.

فيما اعتبرته بمثابة انتحال واضح للشخصية.. وأشارت خلال تلك الدعوى إلى أن الاسم الجديد بات السبب في خلق التشويش بين الناس.. وهو ما سيؤثر عليها بالسلب على المدى الطويل، وأشارت كذلك إلى أن الهدف من هذا الاسم هو تحقيق المصالح التجارية في المقام الأول.

على الجانب الآخر نجد أن هيفاء ماجيك قد أشارت إلى مدى حبها إلى المطربة ـ هيفاء وهبي.. وإلى أنه على الرغم من تلك الخلافات المتكررة، إلا أنها لا ترغب في التحدث بالسوء عنها.

على الرغم من هذا القدر الكبير من الانتقادات التي تواجهها المدعوة ـ هيفاء ماجيك.. عقب قيامها بالتحول الجنسي إلى امرأة، إلا أنها تحاول البقاء ثابتة أمام الأضواء، والتحلي بالقدر الكافي من القوة.. وتجد بأنه من حقها أن تحدد ميولها الجنسية والجنس الذي ترغب في أن تكون عليه، وتحدثت في العديد من مقاطع الفيديو عن الفترة العصيبة التي كانت تمر بها وأنها تشعر بالارتياح في الوقت الحالي نتيجة لهذا القرار.

اقرأ أيضًا:  من هي زوجة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد؟

من خلال ما سبق تعرفنا على إجابة من هي هيفا ماجيك قبل التحول؟ لأنها باتت من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي.. وباتت تثير فضول العديد من المتابعين ممن يريدون التعرف على هويتها وشخصيتها الحقيقية.

  • محمد حسني
  • منذ شهر واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • من هو ربيع بدر؟

    طليق هيفاء ماجيك.

  • ما هي جنسية ربيع بدر؟

    لبناني.

  • كم عمر ربيع بدر؟

    32 عام.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.