الطالب عبدالله الغامدي وش يرجع؟

محمد حسني

من الممكن أن ترغب في التعرف على إجابة الطالب عبدالله الغامدي وش يرجع؟ نظرًا إلى الأحاديث المتكررة حوله في الفترة الأخيرة.. ومن خلال الفقرات اللاحقة سنعاونك على التعرف على تلك الشخصية ببعض التفصيل.

الاسم عبد الله بن عبد العزيز بن محمد الغامدي
محل الميلاد المملكة العربية السعودية
الديانة الإسلام
محل الإقامة الشرقية السعودية
اللغة الأم اللغة العربية

الطالب عبدالله الغامدي وش يرجع؟

الطالب عبدالله الغامدي وش يرجع

هو عبد الله الغامدي الذي فاز في مسابقة أيسف للعام الحالي.. والتي تشتهر بأنها من أهم المسابقات العالمية للأبحاث العلمية،

حيث يشترك فيها قرابة الـ 60 دولة على مستوى العالم.. فيما يتعلق بمجال الصناعة وإنشاء المشاريع العلمية التي تخضع للتقييم لاختيار الفائزين.

أما عن الطالب الفائز فهو من الحاملين للجنسية السعودية ومن مواليد عام 2005.. حيث فاز بالمسابقة وتمكن من الحصول على المركز الثاني بعد الطالبة السعودية

ـ دانة العثيان.. وعليه فقد تمكن من الفوز بجائزة أفضل عالم وباحث في تلك المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الفتى قد ولد في المملكة العربية السعودية.. واستقر في الشرقية، كما يدين بالديانة الإسلامية..

وينطق باللغة العربية والإنجليزية، علاوة على أنه ترعرع بين أكبر العائلات السعودية .. والتي تعرف باسم عائلة الغامدي.

تلك العائلة اشتهرت بالعديد من الإنجازات التي حققتها على مر التاريخ.. والتي ساهمت في إخراج الشخصيات البارزة في شتى المجالات المختلفة، ممن كان لهم دور هام في النهوض بمستوى المملكة العربية السعودية .

أما عن القبيلة التي ينتمي لها الطالب السابق الإشارة إليه.. فتتمثل في قبلية قحطان العربية التي تعد من أكبر وأشهر القبائل البدوية في المملكة العربية السعودية، إلى جانب ذلك فتحتل تلك القبيلة مكانة هامة للغاية في الدولة عبر التاريخ.

اقرأ أيضًا:  من هو عبدالله الغذامي ويكيبيديا

السيرة الذاتية لعبد الله الغامدي

يعد الابن الثامن من حيث الترتيب في العائلة.. وعلى الرغم من عمره الصغير إلا أنه التحق بكلية الحقوق بجدة جامعة الملك عبد العزيز ،

وتخرج في عام 2014، كما ساهم في استعراضية خاصة بافتتاح حفل النشاط الطلابي.

إلى جانب ذلك فقد شارك في العديد من المهرجانات المسرحية التابعة إلى الجامعة أو تلك التي لا تتصل بها..

علاوة على أنه قام بالعمل في قناة أجيال في مجال التقديم التليفزيوني، وفي عام 2009 شارك في مجال التنفيذ المسرحي.

بالإضافة إلى أنه تمكن من امتلاك العديد من السكتشات والاوبرتات ، ناهيك عن الدورات العديدة التي حصل عليها.. والتي جعلته مؤهلًا للمشاركة في تلك المسابقة والفوز فيها.

اقرأ أيضًا:  من هو حسن بن محسن خرمي مدير تعليم الرياض؟

جائزة أيسيف لعبد الله الغامدي

بالنسبة إلى الجائزة المالية التي حصل عليها الطالب عبد الله الغامدي.. فتعادل قيمتها 50 دولار أمريكي، وذلك حينما قام بالإبداع في مجال الطاقة .. وقدم مشروعه الخاص بعنوان هندسة إطار معدني عضوي ثنائي الوظيفة لإنتاج وتخزين الهيدروجين، بكفاءة وفعالية كبرى.

اقرأ أيضًا:  من هو المغني التركي إبراهيم تاتلس ؟

معرض أيسف

يتيح هذا النوع من المعارض إمكانية المشاركة فيه في حال أن كنت تملك مشروع خاص بك.. حيث يشتمل على جائزتان الأولى هي الكبرى ويتم تقديمها من منظمين المسابقة، بينما الجائزة الأخرى يتم تقديمها من قِبل الجهات المحلية والجهات الدولية .

تجدر الإشارة إلى أن المشاركة تتم من خلال إنشاء صفحات خاصة يتم من خلالها التسجيل والاشتراك .. لكي يتسنى إلى المخترعين إمكانية المشاركة والكشف عن مهاراتهم الخاصة والإبداعية أمام فريق مدرب يملك القدر الكافي من الخبرة.

من خلال ما سبق تعرفنا على إجابة إجابة الطالب عبدالله الغامدي وش يرجع؟ باعتباره من الشخصيات الهامة.. التي أثارت إعجاب الكثير من الشباب في مثل عمره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *