كم سعر الطباعة على منصة اطبع؟

من الضروري التعرف على سعر الطباعة على منصة اطبع.. لأنك في بعض الأحيان قد تحتاج إلى الاستفادة منها في إتمام بعض المهام، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أبرز ما ورد بهذا الخصوص.

رقم التواصل مع منصة اطبع 966599139318+
البريد الإلكتروني لمنصة اطبع support@print.sa

سعر الطباعة على منصة اطبع

سعر الطباعة على منصة اطبع

من أهم المنصات الخدمية الإلكترونية المتاحة إلى مواطني المملكة العربية السعودية هي منصة اطبع.. حيث تعاونك على طباعة كافة المستندات بأعلى مستوى من الدقة والجودة، إلى جانب ذلك فمن الممكن الاستفادة من خدمة التوصيل التي توفرها إلى العديد من المناطق.

إلى جانب ذلك فهي توفر تلك الخدمات المميزة وتتيح لك إمكانية تحديد طريقة السداد بما هو مناسب لك.. ناهيك عن ميزة تحديد نوع الطباعة الذي تحتاج له، كما يمكن استلام تلك المطبوعات على المنزل أو في المكتب الخاص بك.

البعض يشير إلى أن الخدمات المقدمة من قِبل تلك المنصة الإلكترونية مجانية ولا تحتاج إلى سداد الرسوم في المقابل.. إلا أن هناك بعض التشكيك في تلك المعلومة؛ نظرًا لتوافر العديد من سبل السداد المتاحة إلى العملاء.. مما يعني أنها قد تكون غير مجانية.

الجدير بالذكر أن سعر طباعة الـ 100 ورقة من خلال تلك المنصة يعادل 6 ريال.. مع العلم أن الجودة لا تقل في حال أن قمت بزيادة عدد الأوراق التي من المقرر أن تتم طباعتها.

اقرأ أيضًا:  طريقة طباعة الإيبان من الأهلي السعودي أون لاين

خطوات الطباعة من منصة اطبع

إليك في النقاط التالية الخطوات التي يتم الاعتماد عليها.. لكي تتمكن من طباعة المستندات من خلال منصة اطبع الإلكترونية والتي وردت على النحو الآتي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي التابع إلى المنصة.. وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.
  2. يتم رفع المستندات التي ترغب في طباعتها من خلال المنصة.. عقب الانتهاء من التحقق من الشروط المقررة.
  3. اختر صورة مناسبة من تلك المستندات.. على أن تكون الصيغة هي pdf، بالإضافة إلى ضرورة الاعتناء باختيار الحجم المناسب للمستند المراد طباعته.
  4. يجب أن يزيد حجم المستند عن 50 ميجا بايت.
  5. عقب الانتهاء يتم تحديد نوع الطباعة وكيفية الاستلام.
  6. يجب الاختيار من بين وسائل السداد.. والتي تتمثل في المحفظة أو البطاقة الائتمانية.
  7. يتم اختيار حجم الورق الذي ترغب في الطباعة عليه.. حيث يوجد ورق بحجم A1 وa2 بالإضافة إلى العديد من الأحجام الأخرى التي يتوجب عليك ضرورة الإلمام بها لكي يكون من السهل القيام بتلك العملية بشكل صحيح.
  8. توفر تلك المنصة إمكانية الطباعة على ورق لامع أو عجينة أو ورق عادي.. ناهيك عن إمكانية الحصول على طرق تعبئة متعددة.

اقرأ أيضًا:  تحميل أفضل نموذج كمبيالة جاهز للطباعة Word

فيما مضى تعرفنا على سعر الطباعة على منصة اطبع.. وفقًا إلى آخر التحديثات المعلن عنها، وذلك لكي يكون من السهل التعرف على أهم ما ورد من معلومات حولها.. وللاستفادة منها على النحو المطلوب.

  • محمد حسني
  • منذ شهر واحد
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • ما هو رابط منصة اطبع؟

    www.print.sa

  • متى ظهرت منصة اطبع؟

    في شهر فبراير عام 2018.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.