ما هي قصة مقطع دبي المقزز كامل على تويتر؟

من الممكن أن تود التعرف على قصة مقطع دبي المقزز.. لأنه بات من أشهر المقاطع المنتشرة في الآونة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي وخاصةً تويتر.. وإليك القصة كاملة في الفقرات التالية.

متى حدثت واقعة فيديو دبي المقزز؟ في الـ 16 من مايو 2022.
أين تم تصوير فيديو دبي المقزز؟ في أحد الملاهي الليلية في الإمارات.

قصة مقطع دبي المقزز

قصة مقطع دبي المقزز

في يوم الأحد الموافق السادس عشر من مايو للعام الحالي.. انتشر مقطع مقزز في دبي، يظهر فيه أحد الرجال الذي يوجد في ملهى ليلي يقوم بوضع رماد السجائر في فم إحدى الفتيات، فيما وردت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالنفور والغضب والسخط الشديد.

حيث وصف البعض هذا المقطع بأنه يدعو إلى القسوة والعنف ضد المرأة.. وعليه فقد غرد العديد من الأشخاص على منصة التغريدات القصيرة تويتر بضرورة معاقبة الفاعل لارتكابه هذا الفعل الذي تم وصفه بأنه بمثابة جريمة.

تجدر الإشارة إلى أن أغلب من شعروا بالأسى والاستياء كانوا من بين مواطني المملكة العربية السعودية.. والسبب في ذلك يعود إلى أن الفتاة التي تعرضت لتلك الواقعة هي سعودية الجنسية؛ لذا فمن المهين التعرض لمثل تلك التصرفات المهينة على المستوى الإنساني قبل أي شيء.

الجدير بالذكر أن هذا المقطع قد تصدر نتائج البحث الأولى وحظى بالكثير من المشاهدات في وقت قصير للغاية.. على الرغم من النفور والغضب الشديد الذي لاقاه من المستخدمين لتلك المنصات في المقابل.

كما أشار البعض في وصف هذا الفيديو إلى أن هذا الفعل يصف المرأة وكأنها إحدى الجواري لدى الرجل.. وهي من الأفعال التي لا يمكن القبول بها، فيما ناشد مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بضرورة تطبيق العقوبات على الشخص الذي قام بنشر هذا الفيديو والشخص الذي يظهر فيه.

حيث أشاروا في هذا الصدد بأن مثل تلك الأفعال تتنافى مع الدين الإسلامي.. الذي يدعو إلى تعزيز المرأة وتكريمها؛ وعليه فمن المنطقي أن يقابل هذا المقطع سخط الأشخاص الأسوياء.

اقرأ أيضًا:  حقيقة فيديو لوسي بالساحل الشمالي والغناء بألفاظ خارجة

ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي على فيديو دبي

وردت ردود أفعال مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي على فيديو دبي بالسخط الشديد.. والتي جاءت كما يلي:

سبحان الله دامه مقرف لذا الحد ليه انتشر؟ ليه ترند ؟ من نزله وسعى وراه عشان ينتشر؟ كل مافي الامر انه مع الوقت تصير هذي المشاهد مألوفه وطبيعيه ويتأقلمون عليها الناس، يستميتون عشان يوصلون العرب لحياه زباله ويتقبلونها او يتقبلون وجود هذي الممارسات، هذا مايسعى له الك.

قال عبد الرحمن الصميلي ـ رئيس شركة مياه السعودية تعليقًا على المقطع: “بغض النظر عن سوء وقبح المقطع والإهانة الواضحة والمقززة لآدمية المرأة وجعلها جارية.. إلا أن الأسوء تبرير البعض بأنه حالة فردية شاذة لا تمثل إلا صاحبها ولو أن الأمر له علاقة بالإسلام ولو من بعيد لنسب له وأصبح ملتصقا به ولن يقال أنه يمثل فاعله عجبي”.

اقرأ أيضًا:  صور وفيديو جنازة شيرين أبو عاقلة

فيما سبق تعرفنا على قصة مقطع دبي المقزز الذي انتشر بين رواد منصة تويتر.. وأثار جدل العديد من الأشخاص ممن قاموا بمشاهدته.

  • محمد حسني
  • منذ شهر واحد
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • ما قصة فيديو دبي المقزز؟

    قام أحد الرجال بوضع رماد السجائر في فم إحدى الفتيات.

  • كيف كانت ردود الأفعال على فيديو دبي المقزز؟

    كانت غاضبة وساخطة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.