رقم طوارئ المياه السعودية والبريد الإلكتروني

محمد حسني

من الضروري التعرف على رقم طوارئ المياه السعودية .. لأنه في تلك الحالة ستتمكن من الحصول على المساعدة في حال حدوث الأعطال، أو إن كنت ترغب في تقديم الاستفسارات والشكاوى على اختلافها.. وإليك تلك التفاصيل في السطور المقبلة.

هل يوجد تطبيق لشركة المياه؟ نعم.
كيف احصل على رقم حساب المياه؟ عبر إدخال رقم الهوية أو رقم العداد على موقع شركة المياه الوطنية .

رقم طوارئ المياه السعودية

رقم طوارئ المياه السعودية

إن كنت متواجدًا داخل نطاق المملكة العربية السعودية فقد ترغب في التعرف على رقم طوارئ المياه السعودية .. والذي يتيح لك فرصة تقديم الشكاوى والاستفسارات، وهذا الرقم هو 8004411110 .

إلى جانب ذلك فقد وفرت الشركة ذاتها رقم آخر لكي يحصل المواطنين على المزيد من الخدمات.. وهو 920001744 ، والذي من خلاله سيكون بإمكانك التقديم على طلبات استقبال الماء والفواتير..

ناهيك عن إمكانية تقديم الخدمات الإلكترونية على مدار الأسبوع ودون التقيد بمواعيد محددة.

أما عن طرق التواصل مع الشركة فتتمثل في الاتصال على رقم 920001744..

أو يمكنك التواصل بالاعتماد على استخدام البريد الإلكتروني  من [email protected] .

اقرأ أيضًا:  رقم طوارئ الصرف الصحي الخط الساخن

معلومات عن شركة المياه السعودية

هناك العديد من التفاصيل التي يتوجب عليك الإلمام بها.. في حال أن كنت من العملاء التابعين إلى شركة المياه السعودية ، ومن تلك المعلومات الآتي:

  • إحدى الشركات التابعة إلى المملكة العربية السعودية.. التي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2008.
  • تعمل تلك الشركة في مجال خدمات المياه والصرف الصحي.. علاوة على أنها المكلفة بأعمال توصيل المياه وتوزيعها ومعالجة المياه في المملكة العربية السعودية.
  • تعمل الشركة على ترشيد وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي.. بالنسبة إلى المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية.
  • تستهدف تلك الشركة إدارة الموارد الطبيعية للمياه.. بغرض تحسين أداء المنظمة الكاملة، علاوة على إدارة الطلب على المياه والحرص على توزيعها.
  • تتيح لك إمكانية التعرف على رقم الحساب الخاص بك.. بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على فاتورة المياه بالاعتماد على رقم الهوية.
  • معرفة قيمة الفاتورة بالاعتماد على طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.. في سبيل التخفيف عن المواطنين.

اقرأ أيضًا:  رقم طوارئ شركة الكهرباء

تقديم بلاغ على رقم طوارئ شركة المياه إلكترونيًا

إليك الخطوات اللازمة لتقديم البلاغات والشكاوى على رقم طوارئ شركة المياه السعودية .. وتلك الخطوات قد وردت على النحو الآتي:

  1. قم بالدخول إلى خدمة بلاغ مباشر.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من nwc.com.sa/Arabic .
  2. يتم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك على شركة المياه الوطنية.. بالإضافة إلى ضرورة إدخال رمز التفعيل المرسل من خلال الرسالة النصية التي ستتلقاها على رقم الجوال الخاص بك.
  3. قم بإدخال كل التفاصيل المتعلقة بالبلاغ.. ومن ثم يتم الانتظار بعض الوقت لحين الحصول على الرد على البلاغ من قِبل الجهات المختصة بالأمر.

اقرأ أيضًا:  الاستعلام عن تأمين صحى برقم الهوية

فيما سبق أشرنا إلى رقم طوارئ المياه السعودية.. والذي يتيح لك إمكانية تقديم الشكاوى والاستفسارات، في حال أن كنت متواجدًا في المملكة العربية السعودية وترغب في الحصول على تلك الخدمات.