هل ريال مدريد يدعم المثالية

بسبب الشهرة العالمية لهذا الفريق يتساءل العديد عن هل ريال مدريد يدعم المثالية، حيث أذاع مدير النادي الأسباني دعمه للمثليين، فبالتأكيد هذا الخبر أدي إلى حزن الكثير من متابعي هذا النادي عبر العالم لأنه من الفرق التي يتابعها جمهور كبير من مختلف الدول.

هل ريال مدريد يدعم المثالية

قام فريق ريال مدريد بارتداء شارة المثالية وهي عبارة عن قوس قزح وذلك في المباراة التي كانت بينه وبين ليغانيس، حيث تعد شعار الدعم للمثالية والتي قد أزعجت العديد من الجمهور لأن ما تم إعلانه أن قائد الفريق هو الذي سوف يرتدي رمز قوس قزح، ولكن مع التركيز الشديد لهذه الفرقة تم التأكد أنها لم تكن المرة الأولى.

قرر نادي برشلونة الأسباني الانضمام إلى المثالية ودعمهم لفريق ريال مدريد وتم نشر بعض الألوان التي تدل على إشارات المثالية وهذا ما يؤكد انضمامهم لهم.

بالإضافة إلى حسابات بعض لاعبي النادي الذين قاموا بنشر بعض المنشورات التي توضح الدعم الكامل للمثالية، بالإضافة إلى نادي بايرن ميونخ الذي قام بدعمها هو الآخر، كما نُشر على حساب تويتر بجميع الرموز التي تعبر عن المثليين.

قامت بعض المجلات الإسبانية الخاصة بكرة القدم “بانينكا” بمحاولة دعم المثالية وذلك عن طريق نشرها لفكرة أن يرتدي جميع القادة الموجودين داخل الأندية إشارة قوس قزح التي تعبر عنها وتعبيرًا منهم عن حبهم الشديد للمثالية ودعم القضية الخاصة بهم والنفور من كل من يقول كلام غير ذلك أو يتهم المثلية الجنسية بكلام سيئ.

ريال مدريد يدعم المثالية

الأندية المنضمة للمثالية

بعد الحديث الذي نُشر في المجلة وتشجيع الأندية بالانضمام إلى المثالية، انضم 5 أندية فقط ولم يلتفت إلى حديثهم باقي الأندية ومن أهم الأندية التي انضمت بصدر رحب وبالتحديد القادة هم قادة نادي ليوبار، فرقة ليغانيس وإشبيلية، لاس بالماس، وفريد غرناطة هم الذي قاموا بارتداء الشارة الخاصة بالمثلية وأيضاً تم نزول أرض الملعب وكانوا يحملون على أكتافهم شارة الكابتن الخاصة بـ المثلية.

ساهمت بعض الفرق والتي تندرج تحت الطبقة الثانية وهي فرقة جيرونا اشبيلية، وتيكو ورايو فاليكانو، بانضمامهم إلى ما تم الإعلان عنه، وكذلك الأندية من الدرجة والطبقة الثالثة مورسيا، ماردة، ريكرياتيفو، أكستريمادورا باستخدام نفس شارة المثلية ولكنها لم تذع الخبر وتنشره عبر وسائل الإعلام أو تؤيده رسمياً.

ريال مدريد يدعم المثالية

الدول التي تدعم المثالية

العديد من الدول التي أعلنت رسمياً أنها مع المثلية وبسبب إعلانها عن هذا الدعم لم تكن صدمة كبيرة عندما أعلن نادي ريال مدريد انضمامه وتأييده للمثلية داخل الشعوب الأوروبية وبينهم، لكن بعض الدول العربية التي تحافظ على العادات والتقاليد ترفض كل ما يحدث وما يدعو إليه المثالية من أشياء حرمها الله- سبحانه وتعالى- والدين الإسلامي وتتمثل هذه الدول في هولندا، وأوكرانيا، وبلجيكا، وأسبانيا، وكندا، والسويد، وجنوب أفريقيا، والبرتغال، المكسيك، فرنسا الولايات المتحدة الأمريكية.

معلومات عن فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد غني عن التعريف حيث يوجد بداخله أشهر وأمهر لاعبي كرة القدم على مستوى العالم،وقد نال هذا النادي شرف اختياره من ضمن أفضل الفرق التي تلعب في القرن ال 20 لأنه يقوم بلعب مباريات مهمة وضرورية مع فرق كبيرة، بالإضافة إلى حصوله على جوائز عالمية وعدد من الأرقام لم يحصل عليها أي نادي آخر، ولكن بعد أن تم إعلانه عن دعم المثليين كان هناك نفور كبير من الجمهور لما سمعوه عنه.

اقرأ أيضاً:  تفاصيل قضية اللاعب إدريسا جاي لاعب باريس سان جيرمان

هناك أهمية كبيرة في معرفة هل ريال مدريد يدعم المثالية أم لا لأن هذا الفريق له جمهور كبير وبالتأكيد هناك فرق بين الرياضة والعادات التي يقوم بها، ولكن بعض الشعوب لا تحترم ذلك.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن هل ريال مدريد يدعم المثالية، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • انديه كره القدم

اسئلة شائعة

  • هل ريال مدريد يدعم المثالية؟

    نعم

  • ما هي الأندية المنضمة إلى المثالية؟

    قادة نادي ليوبار، فرقة ليغانيس وإشبيلية، لاس بالماس، وفريد غرناطة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.