من هو زوج اماني العايد

من هو زوج اماني العايد من الأسئلة التي يرغب المعجبين بهذه الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي معرفة إجابته، حيث تُعد من الأيقونات على موقع انستقرام، حيث تنشر فيديوهات تخص الجمال والملابس والمكياج وتُعرف بجمالها الأخاذ في المملكة العربية السُعودية.

من هو زوج اماني العايد

زوج أماني العايد هو إبراهيم النملة رجل أعمال وصحفي سعودي، وُلد في مدينة تبوك في 13 سبتمبر سنة 1969، وعمره 52 سنة، يعمل ابراهيم في مجال المقاولات وتجارة التجزئة حيث يمتلك العديد من الشركات في هذا المجال.

لأماني العَايد من إبراهيم النملة ابنتان الأولى يارا النملة وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والثانية جود، وليس هناك أي معلومات أخرى حول حياة رجل الأعمال إبراهيم النملة الشخصية أو العملية إلا أنه تم الانفصال بين أماني وإبراهيم دون ذكر الأسباب.

زوج اماني العايد

زوج اماني العايد الجديد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج أماني العايد من رجل الأعمال السعودي سعود البقعي، وهو مالك لسلسلة مقاهي شهيرة في المملكة العربية السُعودية خاصة العاصمة الرياض.

ويُرجح أنه يوجد فرق سنوات عديدة بين سعود والعايد فهي أكبر منه سن بعقد على الأقل وهو ما تسبب في تأجيج البحث عن صحة هذا الخبر من عدمه، فأصبح هناك مؤيدين ونافين، وقد أكد بعض الذين شاركوا بطاقة زواج تحمل اسمها.

هل اماني العايد منفصلة

بعد خبر زواجها بفترة برزت شائعات عن انفصالها عن سعود البقعي عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تسبب في جعل اسمها ترند في المملكة العربية السُعودية، وتواصل البحث عن صحة الخبر من عدمه، ولكن آثرت شهيرة مواقع التواصل الصمت دون أن ترد على هذه الشائعات وسط حيرة واندهاش من قِبل متابعيها وجمهورها في السعودية خاصة والخليج العربي بشكل عام.

من هي اماني العايد

تُعد أماني العايد مصممة ومهندسة ديكور وفنانة تشكيلية سعودية الجنسية، وُلدت في مدينة الرياض سنة 1980 وعمرها حوالي 42 سنة، تمكنت من الحصول على شهرة كبيرة من خلال عملها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

درست العايد الفنون الجميلة في جامعة الملك سعود بالرياض، ولها خبرة في مجال الديكور والتصاميم كانت تشارك بها في معارض خاصة بالفنون التشكيلية، وتقلدت العايد العديد من المناصب وهي مديرة شركة VD design التي تتخصص في المفروشات التصميم الداخلي.

زوج اماني العايد

السيرة الذاتية أماني العايد

قدمت أماني العايد إلى جانب اهتمامها بالجمال والماكياج العديد من الأعمال الخاصة بمجال الديكور والتصميم الخارجي الداخلي، وتكون هذه أبرز المعلومات حول سيرتها الذاتية:

الاسم والشهرة: أماني العايد
الاسم باللغة الإنجليزية: Amani Al-Ayed
الكنية: أميارا
تاريخ الميلاد: ولدت سنة 1980 ميلادي
مكان الولادة:  عاصمة المملكة العربية السُعودية الرياض
العمر: 42 عاماً
الجنسية: السعودية
الديانة: الإسلام
المذهب:  من أهل السنة والجماعة
الوضع الاجتماعي: غير معروف
التحصيل العلمي: درجة البكالوريوس فنون جميلة
المدرسة الأم:  جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض
اللغة الأم: اللغة العربية اللهجة السعودية
المهنة: مصممة ديكور وفنانة تشكيلية ومؤثرة على السوشيال ميديا
سنوات العمل: لم تحدد السنة بالتفصيل

حسابات أماني العايد الرسمية

يُتابع العديد من المعجبين أماني العايد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أغلبهم من المملكة العربية السُعودية ودول الخليج العربي، وتكون حسابتها كالتالي:

اقرأ أيضاً:  من هو زوج وجدان الغريبي ويكيبيديا

امتلأت محركات البحث بسؤال عن من هو زوج اماني العايد وذلك إثر انتشار بطاقة دعوة تحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب العريس سعود البقعي، كما تم تداول خبر انفصالها في مدة قصيرة وهو ما تسبب في حيرة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط التزام العايد الصمت حول هذه الأخبار.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من هو زوج اماني العايد، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • من هو زوج اماني العايد السابق؟

    إبراهيم النملة رجل أعمال وصحفي سعودي

  • من هو زوج اماني العايد الحاضر؟

    رجل الأعمال السعودي سعود البقعي

  • ما هي مهنة أماني العايد؟

    مصممة ديكور وفنانة تشكيلية ومؤثرة على السوشيال ميديا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.