من هي جاكي زوجة علي المشعل ؟ وكم عمرها

من هي جاكي زوجة علي المشعل ؟ فقد ظهر هذا الإعلامي والمذيع السعودي المميز خلال قناة إم بي سي في برنامج صباح الخير يا عرب، وهذا ما جعل محبيه يطرحون مجموعة من الأسئلة التي تتعلق بأخباره هو وأسرته وأفراد عائلته.

جاكي زوجي علي المشعل

من هي جاكي زوجة علي المشعل

علي مشعل هو إعلامي ومدير لبعض وسائل التواصل الاجتماعي وهو أحد أبناء المملكة العربية السعودية، ولكن من أهم الأسئلة التي احتلت محركات البحث بعد تقديمه برنامجه الشهير هي الأسئلة عن زوجته جاكي، وهي عبارة عن شابة كندية وتعرف باسم جاكي أو اسمها الحقيقي وهو جاكلين بحسب ما ورد على تويتر.

وأطلق عليها الإعلامي اسم أم تركي في أحد مقاطع الفيديو الذي نشرها على حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي خلال هذا الفيديو كان يظهر معها ويتحدثان سويًا باللغة الإنجليزية، وقالت التقارير الإعلامية أنه قد اختارها من خارج الوسط الإعلامي وظل مدة معرفتها ببعض حوالي 8 سنوات قبل أن تنتهي بالزواج.

لا يفوتك أيضًا:  صور أجمل ازياء المصممة السعودية العنود بدر

عمر جاكلين زوجة علي المشعل

تعد جاكلين زوجة علي من مواليد عام 1992 أي أنها تبلغ من العمر 30 عام، وذكرت إحدى التقارير الإعلامية أن جاكلين تزوجت المذيع في عام 2019 وحينها كان عمرها 27 عام.

كما يجب أن نذكر أن المذيع علي مشعل تعرض للعديد من الانتقادات اللاذعة من الأوساط المحلية والشخصيات الإعلامية العربية بسبب أنه فضل شابة كندية عوضًا عن الزواج من فتاة عربية.

سيرة جاكلين زوجة علي مشعل الذاتية

عرضنا مسبقًا إجابة سؤال من هي جاكي زوجة علي المشعل يجدر بنا أن نعرض سيرتها الذاتية، وعلى الرغم من حرصه على عدم عرض أي معلومات عن زوجته إلا أن هناك بعض المعلومات التي يمكن أن نقدمها في الآتي عنها في ضوء معرفتنا:

الاسم جاكلين، جاكي
مكان الولادة ومكان الإقامة الحالية كندا، الإمارات العربية
تاريخ الميلاد، العمر الحالي 1992، 30 عام
الديانة مسيحية
اللغات الإنجليزية اللغة الأم، العربية
عام الزواج 2019
عدد الأبناء ابنة واحدة تدعى أميرة

لا يفوتك أيضًا:  صور ممثلات سعوديين جديدة

كيف تم زواج علي مشعل وزوجته

من خلال الإجابة عن سؤال من هي جاكي زوجة علي المشعل يمكن أن نجيب عن سؤال كيف تم زواج علي مشعل وجاكي، حيث إنه تم بشكل مختلف عن العادات والتقاليد التي عرفها علي منذ نعومة أظافره، فهو قد عرض الزواج عليها بالطريقة الأوروبية وهو جاثيًا على ركبتيه.

وهذا الأمر أثار فضول بعض الأشخاص للبحث عن جنسية زوجته على اعتقاد أنها عربية، ثم اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لهذا الزواج على الرغم من وجود فتيات عربيات جميلات والذين يعلمون ثقافته، وخرج علي عن صمته بعد ذلك بأن هناك العديد من السعوديات المتزوجات من رجال أجانب ولم يثار أحد بهذا الشكل عليهن.

في كثير من الأحيان نجد المشاهير يفضلون الزواج من الأشخاص الأجانب وخاصةً من خارج الوسط الخاص بهم، وهذا اعتقادًا منهم أنهم لن يتسببون لهم في إزعاج مثل العرب.

اسئلة شائعة

  • متى ولدت طفلة علي مشعل؟

    في عام 2021.

  • أين درس علي مشعل؟

    في الولايات الأمريكية وتخصص في الإعلام.

  • ما هي ديانة علي مشعل؟

    الإسلام.

  • أي المناصب يشغل علي مشعل؟

    المؤسس لوكالة موجة، مدير تواصل اجتماعي بكلية مونتانا التقنية، مدير ومقدم قناة صاحي في اليوتيوب.

  • هل تجيد جاكي زوجة علي مشعل اللغة العربية؟

    نعم، وهذا بسبب بقائها في الإمارات لفترة طويلة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.