مواعيد عمل فروع بلومينغديلز في الكويت bloomingdales

أ / عمرو عيسى

رغبةً في تجربة العديد من الأشخاص المتجر الخاص بلومينغديلز، أصبحوا يتساءلون حول موقع بلومينغديلز الكويت bloomingdales أم لا يوجد بعد، ويجدر بالذكر أنه تم توفير موقع إلكتروني يُمكن الزبائن من الاطلاع على كافة المنتجات المُتاحة من خلاله بكل سهولة، ومعرفة المواعيد الخاصة بالعروض والتخفيضات التي يقوم بها من حين إلى الآخر.

رابط موقع بلومينغديلز الكويت bloomingdales

يمكن لجميع الزبائن الوصول إلى رابط الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر بلومينغديلز الكويت، وذلك يتم عن طريق الضغط هنا مباشرةً، وأيضًا يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلاله.

بالإضافة إلى احتواء هذا المتجر على العديد من المنتجات الحديثة والتي تواكب عصر الموضة، ويضم عدة متاجر خاصة بالبضائع النسائية وأخرى للرجال وبالطبع يوجد للأطفال أيضًا، ومتاجر أخرى تشتمل على كافة مستحضرات وأدوات التجميل ذات الماركات العالمية، ومتطلبات المنزل.

لا يفوتك أيضًا:  تحميل تطبيق السوق المفتوح

نبذة عن موقع بلومينغديلز

يعتبر بمثابة متجر كامل ومتكامل، ويعمل على توفير وإتاحة أفخر وأفضل المنتجات متنوعة الخامات والأصناف، لجميع الطبقات الموجودة داخل المجتمع الكويتي ولجميع الفئات العُمرية أيضًا، ويعد ثاني فرع له متواجد في مول 360 دولة الكويت منذ 2017م، وتم إتاحة موقع bloomingdales .

بالإضافة إلى أن الفرع الأول لمتجر بلومينغديلز خارج الولايات المتحدة الأمريكية كان في دبي مول وتم الافتتاح في عام 2010م، ويعمل على تأمين جولة ممتعة لكافة المتسوقين، مما يجعلهم لا ينسون تلك التجربة بسهولة، بل على العكس يرغبون في تكرارها أكثر من مرة.

حيث إنه يعمل على إتاحة خدمة عملاء لكافة الزبائن التي تزور الموقع، والمساهمة في إرضائهم جميعًا قدر الإمكان، والحرص على عدم إغضاب أي زبون، وتوفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها، بجانب وجود عدة خدمات مجانية.

أبرز وأهم السلع المباعة عبر متجر بلومينغديلز

  • يحتوي على كافة مستلزمات المنازل، بداية من الأثاث الفاخر والمتميز بجودة الأقمشة ، وأطقم الحمامات وصولًا إلى الأواني الخاص بالطبخ ذات التصنيع الفاخر والمتميز.
  • يضم أنواع عديدة وكثيرة من قطع الملابس الخاصة بالرجال والأطفال والنساء كذلك، ويهتم بالتصاميم الحديثة والفاخرة، والحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة.
  • يشتمل على الكثير من أنواع العطور المميزة والفاخرة والتي لا يوجد لها مثيل، وأدوات ومستحضرات التجميل، وجميع منتجات العناية بالبشرة والشعر العالمية.
  • يوجد به قسم خاص بالمجوهرات الفاخرة والعصرية، والتي تكون من أفضل الماركات العالمية وأروع التصاميم الحديثة.
  • يحتوي على قسم خاص بالإكسسوارات والحقائب المتنوعة النسائية، وأحداث أشكال الأحذية.
  • يضم قسم كامل خاص بكافة مستلزمات الأطفال في مختلف الفئات العُمرية.

أوقات عمل فروع بلومينغديلز في الكويت 2024

اليوم أوقات العمل
السبت من الساعة (10:00) صباحًا

وحتى الساعة (10:00) مساءً.

الأحد من الساعة (10:00) صباحًا

وحتى الساعة (10:00) مساءً.

الإثنين من الساعة (10:00) صباحًا

وحتى الساعة (10:00) مساءً.

الثلاثاء من الساعة (10:00) صباحًا

وحتى الساعة (10:00) مساءً.

الأربعاء من الساعة (10:00) صباحًا

وحتى الساعة (10:00) مساءً.

الخميس من الساعة (10:00) صباحًا

وحتى الساعة (10:00) مساءً.

الجمعة من الساعة (10:00) صباحًا

وحتى الساعة (10:00) مساءً.

ماركات عالمية تُعرض منتجاتها عبر موقع بلومينغديلز

رابط موقع بلومينغديلز الكويت bloomingdales

بعد معرفتنا لرابط موقع bloomingdales ، من الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الماركات المميزة والرائعة التي تحظى إعجاب معظم البشر، يتم تقديمها من قِبل متجر بلومينغديلز في الكويت، ونعرض أبرز تلك الماركات فيما يلي:

  • مالون سولييه.
  • توم فورد.
  • أوف وايت.
  • شانيل .
  • غولدن غوس.
  • غوتشي.

معلومات حول متجر بلومينغديلز

توجد مجموعة من المعلومات والحقائق الخاصة بالموقع التجاري المشهور بلومينغديلز، حيث إنه نال إعجاب واهتمام أغلب المواطنين الكويتيين في وقت بسيط من افتتاحه والإعلان عن الموقع الإلكتروني الرسمي التابع له، وسنعرض تلك المعلومات عبر النقاط الآتية:

  • يعتبر متجر بلومينغديلز مُشارك في برنامج أمبر Amber.
  • يعد جزء لا يتجزأ من شركات الطاير أنسغينا الموجودة في دبي.
  • العنوان الذي تم تسجيله للشركة يكون بلومينغديلز، سلسلة شركات الطاير أنسغينا – صندوق بريد 2623.

لا يفوتك أيضًا:  افضل شركة شحن من أمريكا للسعودية

كيفية التواصل مع متجر بلومينغديلز الكويت

يمكن الوصول إلى الفرع الخاص بمتجر بلومينغديلز الموجود داخل دولة الكويت، عن طريق العنوان أو الرقم الخاص بالفرع، ونوضحهم عبر الجدول التالي:

عنوان الفرع داخل الكويت. 360 مول الدائري السادس (sixth Ring Road، 13151).
رقم التواصل مع فرع الكويت 96522084932
رقم جوال خدمة العملاء للمتجر الكويت. 22084932

أصبح متجر بلومينغديلز الكويت من أهم وأبرز متاجر التسوق الموجودة بالفعل داخل الدولة، ويتميز بخدمة التسوق الإلكتروني التي تشمل كافة المستلزمات التي يمكن أن يحتاج إليها المواطن، وصنف موقعه الأفضل بين مواقع الأون لاين الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *