هل ريال مدريد يدعم المثالية الجنسية ؟

أ / سارة رزق

هل ريال مدريد يدعم المثالية الجنسية خبر تم تداوله على المنصات الإعلامية في الفترة الأخيرة بشكل مكثف، ويتساءل الكثير من المشاهدين عن السبب الأهم، حيث يعتبر ريال مدريد من أشهر الفرق في كرة القدم، وقد شارك في العديد من المسابقات الكبيرة، بمشاركة مختلف جنسيات اللاعبين حول العالم، ثم ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة وجيزة بالحديث عن موقف النادي من المثلية، وذلك بعد الإعلان عن رخصة دعم المثليين التي كان يبحث عنها كثير من المواطنين.

هل ريال مدريد يدعم المثالية ؟

قام فريق ريال مدريد بارتداء شارة المثالية وهي عبارة عن قوس قزح وذلك في المباراة التي كانت بينه وبين ليغانيس.

حيث تعد شعار الدعم للمثالية والتي قد أزعجت العديد من الجمهور لأن ما تم إعلانه أن قائد الفريق هو الذي سوف يرتدي رمز قوس قزح، ولكن مع التركيز الشديد لهذه الفرقة تم التأكد أنها لم تكن المرة الأولى.

قرر نادي برشلونة الإسباني الانضمام إلى المثالية ودعمهم لفريق ريال مدريد وتم نشر بعض الألوان التي تدل على إشارات المثالية وهذا ما يؤكد انضمامهم لهم.

بالإضافة إلى حسابات بعض لاعبي النادي الذين قاموا بنشر بعض المنشورات التي توضح الدعم الكامل للمثالية، بالإضافة إلى نادي بايرن ميونخ الذي قام بدعمها هو الآخر، كما نُشر على حساب تويتر بجميع الرموز التي تعبر عن المثليين.

قامت بعض المجلات الإسبانية الخاصة بكرة القدم “ بانينكا ”بمحاولة دعم المثالية وذلك عن طريق نشرها لفكرة أن يرتدي جميع القادة الموجودين داخل الأندية إشارة قوس قزح التي تعبر عنها وتعبيرًا منهم عن حبهم الشديد للمثالية ودعم القضية الخاصة بهم والنفور من كل من يقول كلام غير ذلك أو يتهم المثلية الجنسية بكلام سيئ.

ريال مدريد يدعم المثالية

 الفرق الأوروبية التي تدعم المثلية الجنسية

هناك عدد من الأندية الرياضية التي تسعى صراحة لدعم المثلية الجنسية، فمنذ بداية عام 2017 ظهرت العديد من الأندية بشعارات قوس قزح الخاصة بها، بأسماء معروفة منها:

  • أندية الدرجة الأولى : “أرسنال، وست هام وسوانسي سيتي، ستوك سيتي، توتنهام، بيرنلي ومانشستر”.
  • بعض الفرق المنتمية للدرجة الثانية :  “هي جيرونا، إشبيلية، تيكو، رايو فاليكانو، ساهمت فيما تم الإعلان عنه.
  • أندية الدرجة الثالثة : “مورسيا، ميريدا، ريكرياتيفو، إكستريمادورا”يتم استخدام نفس شارة المثليين أيضًا، لكن لم يتم إرسال الرسائل وإصدارها من خلال وسائل الإعلام أو معتمدة رسميًا.

هناك عدد من الأندية الرياضية التي تسعى صراحة لدعم المثلية الجنسية، فمنذ بداية عام 2017 ظهرت العديد من الأندية بشعارات قوس قزح الخاصة بها، بأسماء معروفة منها أرسنال، ووست هام، وسوانسي سيتي، وستوك سيتي، وتوتنهام، وبيرنلي، ومانشستر.

ريال مدريد يدعم المثالية

اقرأ أيضًا: أسماء الأندية التي تدعم المثليين

الدول التي تدعم المثالية

العديد من الدول التي أعلنت رسمياً أنها مع المثلية وبسبب إعلانها عن هذا الدعم لم تكن صدمة كبيرة عندما أعلن نادي ريال مدريد انضمامه وتأييده للمثلية داخل الشعوب الأوروبية وبينهم

لكن بعض الدول العربية التي تحافظ على العادات والتقاليد ترفض كل ما يحدث وما يدعو إليه المثالية من أشياء حرمها الله- سبحانه وتعالى- والدين الإسلامي وتتمثل هذه الدول في هولندا، وأوكرانيا، وبلجيكا، وإسبانيا، وكندا، والسويد، وجنوب أفريقيا، والبرتغال، المكسيك، فرنسا الولايات المتحدة الأمريكية.

معلومات عن فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد غني عن التعريف حيث يوجد بداخله أشهر وأمهر لاعبي كرة القدم على مستوى العالم وقد نال هذا النادي شرف اختياره من ضمن أفضل الفرق التي تلعب في القرن ال 20 لأنه يقوم بلعب مباريات مهمة وضرورية مع فرق كبيرة، بالإضافة إلى حصوله على جوائز عالمية وعدد من الأرقام لم يحصل عليها أي نادي آخر، ولكن بعد أن تم إعلانه عن دعم المثليين كان هناك نفور كبير من الجمهور لما سمعوه عنه.

هل برشلونة يدعم المثليين

تعتبر برشلونة من أكثر الفرق الرياضية انتشاراً وشهرة في العالم، تأسست رسميًا عام 1899 م تحت شعار برشلونة أكثر من مجرد نادي الجدير بالذكر أنها لعبت في العديد من المحافل المحلية والدولية، وتم تسجيل أهداف في المباريات الفارقة مما أكد شهرته وأهميته ومهاراته الرائعة.

أما بالنسبة لدعمه للمثلية الجنسية، فمن الواضح أنه يدعمها، وعلامة قوس قزح التي ترمز إلى المثلية علامة واضحة ومستخدمة بالنسبة لهم.

اقرأ أيضًا:  هل ليفربول يدعم المثليين

هناك أهمية كبيرة في معرفة هل ريال مدريد يدعم المثالية أم لا لأن هذا الفريق له جمهور كبير وبالتأكيد هناك فرق بين الرياضة والعادات التي يقوم بها، ولكن بعض الشعوب لا تحترم ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *