حقيقة تعاقد ريال مدريد مع رياض محرز

حقيقة تعاقد ريال مدريد مع رياض محرز، من الأخبار المنتشرة عبر عدة مواقع بعد خروج شائعات اقتراب انتقال اللاعب ذو الأصول الجزائرية إلى النادي الملكي، وقد انتشر الخبر بعد أن تأكد تجديد عقد كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أن اقترب من الانتقال في الموسم الجديد إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

ما هي حقيقة تعاقد ريال مدريد مع رياض محرز

انتشر في الأيام القليلة الماضية العديد من الأخبار التي تفيد بانتقال لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني، لكن لم يتم تأكيد الخبر من قِبل النادي أو حتى اللاعب نفسه.

وقد كانت صحيفة ليكيب الفرنسية ذكرت في وقت سابق أن النجم الجزائري رياض محرز ستكون الصفقة القادمة لريال مدريد إذا استمر كيليان مبابي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الذي أكد تجديد عقده حتى سنة 2025.

تفاصيل تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

بعد الحديث المطول عن قرب انتقال كيليان مبابي إلى الفريق الملكي ريال مدريد، أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تجديد العقد مع اللاعب الشاب بقيمة 130 مليون يورو، مع مكافأة سنوية بقيمة 50 مليون يورو.

وقد جدد كيليان عقده مع باريس سان جيرمان إلى 30 يونيو 2025 قابل للتجديد، بعد أن رفض مبابي التعاقد مع نادي ريال مدريد على الرغم من الاتفاق شفوياً بين النادي واللاعب.

تعاقد ريال مدريد مع رياض محرز

من هو رياض محرز ويكيبيديا

يُعد رياض محرز لاعب كرة قدم محترف يلعب في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم وأحد أبرز لاعبيه، وقد بدأ محرز الاحتراف منذ سنة 2009 مع نادي كوينز بيريوس.

انتقل محرز إلى نادي لوهافر لمدة 3 سنوات، ثم انتقل إلى نادي ليستر سيتي الإنجليزي سنة 2014 وقد فاز معهم بلقب الدوري، وتمكن من الحصول على أفضل لاعب جزائري، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا سنة 2016.

اقرأ أيضاً:  أغلفة وكفرات رياض محرز لتويتر والفيس بوك

رياض محرز السيرة الذاتية

يُمكن إيجاد مختلف المعلومات المتعلقة بِرياض محرز في سيرته الذاتية كالتالي:

الاسم الكامل: رياض كريم محرز
تاريخ الميلاد: 21 فبراير 1991 م
مكان الميلاد: سارسيل، فرنسا
العمر: 31 عامًا
الطول: 1.79 متر
مركز اللعب: الجناح
الجنسية:  جزائري
الديانة:  مسلم
الحالة الاجتماعية: متزوج
النادي الحالي: مانشستر سيتي
المنتخب:  الجزائر
الرقم: 26
سنوات النشاط: منذ 2004 وحتى الآن

إنستقرام رياض محرز

يمتلك رياض محرز حساب نشط على موقع انستقرام الرسمي، ويتبعه أكثر من 8.8 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، ويشارك النجم مع متابعيه العديد من الصور الشخصية الخاصة بالتمارين والمباريات، بالإضافة إلى صور لعائلته وحياته.

زوجة رياض محرز

تزوج اللاعب الجزائري مرتين كانت أولها ريتا جَوهال من أصول هندية وهي عارضة أزياء وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي سنة 2015 وقد أنجب منها طفلين قبل أن ينفصلا، وارتبط محرز ثانية من عارضة الأزياء تايلور وينتظر منها مولود جديد.

تعاقد ريال مدريد مع رياض محرز

أهم الجوائز التي حصل عليها رياض محرز

لقد حصل رياض محرز على العديد من الجوائز وهي:

  • جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2016 ميلادياً.
  • جائزة بي بي سي لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2016 ميلادياً.
  • وأخيراً جائزة الكرة الذهبية الجزائرية لعام 2015 و 2016.

يتساءل العديد من المعجبين عن حقيقة تعاقد ريال مدريد مع رياض محرز، إلا أنه لم يتم تأكيد هذا الخبر من إدارة النادي نفسه أو اللاعب إلى الآن، إلا أنه من الممكن أن يتأكد الخبر خاصةً مع تجديد مِبابي لعَقده مع فريقه باريس سان جيرمان.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن حقيقة تعاقد ريال مدريد مع رياض محرز، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • انديه كره القدم

اسئلة شائعة

  • ما هي حقيقة تعاقد ريال مدريد مع رياض محرز؟

    لم يتم تأكيد هذا الخبر من قِبل إدارة النادي أو اللاعب حتى الآن

  • ما هو رقم اللاعب رياض محرز؟

    26

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.