من هي شام الذهبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

إن كنت تتساءل من هي شام الذهبي.. فسيتوجب عليك الاطلاع على السيرة الذاتية لها بالاستناد إلى المعلومات الموثوق منها؛ لكي لا تكون عرضة إلى الشائعات المنتشرة بخصوص المشاهير في المجتمع.. وإليك أهم المعلومات حولها في الآتي.

الاسم شام الذهبي
الأب أيمن الذهبي
محل الولادة دمشق

من هي شام الذهبي؟

من هي شام الذهبي؟

هي شام الذهبي نجلة أيمن الذهبي والمطربة المشهورة ـ أصالة نصري.. كما أنها من مواليد الثالث من شهر أغسطس عام 1992، علاوة على أن محل الولادة هي دمشق التابعة إلى الجمهورية السورية.

من هنا نشير إلى أنها من أبناء برج الأسد.. وتحمل الجنسية المصرية والسورية، علاوة على أنها تبلغ من العمر ثلاثين عامًا.. وتدين بالديانة الإسلامية، ناهيك عن أنها تنطق باللغة العربية باعتبارها اللغة الأولى لها.

تجدر الإشارة إلى أنها تقطن في جمهورية مصر العربية وتحديدًا في مدينة القاهرة.. كما تعمل كطبيبة جلدية وخبيرة في مجال عمليات التجميل والعناية بالبشرة، وهي متزوجة من المدعو ـ أحمد هلال.. منذ الخامس والعشرين من مارس 2022.

إلى جانب ذلك فهي تملك شقيق واحد يدعى خالد.. وبالنسبة إلى الأخوة غير الأشقاء فهم آدم طارق العريان وعلي طارق العريان، فيما انتقلت للعيش مع والدتها عقب الانفصال عن والدها في عام 2005.

الجدير بالذكر أنها تمكنت من تأسيس مركز متخصص في مجال الصحة والجمال الخاص بها.. والذي حمل اسم Dao Derma، أما عن والدها فهو المنتج والمخرج السوري ـ أيمن الذهبي.. ولد في جمهورية سوريا العربية وتزوج من والدتها أصالة في عام 1991.

حدث ذلك حين كانت في بداية مسيرتها الفنية.. وكان السبب في إنتاج العديد من الأغاني والفيديو كليب لها، وفي العام التالي رزق الزوجان بتلك الطفلة المدعوة شام..وبحلول عام 1998 ولد شقيقها المدعو خالد.

أما في عام 2005 فقد تم الإعلان عن انفصال النجم أصالة عن زوجها.. وتزوج هو للمرة الثانية من سيدة سورية تدعى ـ سهى الحسن وأنجب منها نجلته أنجيلا.. فيما تزوجت الفنانة أصالة من المخرج العراقي ـ فائق حسن.

اقرأ أيضًا:  من هي منال رستم متسلقة جبل أيفرست؟

زاوج نجلة أصالة نصري

سبق وأن أشرنا إلى أن شام الذهبي قد تزوجت من رجل الأعمال المدعو ـ أحمد هلال.. حيث يجمل الجنسية المصرية، علاوة على أنه المسؤول عن إدارة مجموعة من المتاجر المخصصة لبيع الأدوات المنزلية ومواد التنظيف التي تملك فروع عديدة على مستوى جمهورية مصر العربية.

إلى جانب ذلك فهو العضو المنتدب لمجموعة هلال للمقاولات الصناعية.. وفي شهر أكتوبر لعام 2021 تم الإعلان عن خطبته إلى نجلة أصالة، فيما تزامن حفل الزفاف مع يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر مارس لعام 2022.

حيث كان الزفاف في أحد الفنادق الكبرى التي تقع في مدينة القاهرة.. وحضره الأهل والأصدقاء، والعديد من الشخصيات الفنية البارزة.. من هنا نشير إلى أن تلك الزيجة لم تكن المرة الأولى بالنسبة إلى شام الذهبي.

حيث سبق لها الزواج من رجل الأعمال المدعو ـ أحمد جوهر في عام 2014، وقد كانت تبلغ من العمر آنذاك 22 عامًا فقط.. مع العلم أن ذلك الزواج قد دام إلى 4 سنوات فقط، ليحدث الانفصال فيما بعد وتحديدًا في عام 2018.

كما أعلنت نبأ خطبتها من الطبيب المصري ـ معتز نصير في عام 2020.. ولكن تلك الخطبة لم تدم طويلًا ووقع الانفصال، لتلتقي فيما بعد بزوجها الحالي رجل الأعمال المصري ـ أحمد هلال.. ويتم الزفاف في عام 2022.

الجدير بالذكر أن العديد من الشخصيات الفنية قد حضرت هذا الزفاف وأقامت الاحتفالات للعروس.. ولا سيما الوالدة التي التقطت العديد من الصور الرائعة برفقة ابنتها وزوجها، وأدت العديد من الأغنيات في تلك المناسبة السعيدة.

كما تم نشر تلك الصور على الحسابات الشخصية الخاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.. لأنها من المستخدمين النشطين على موقع انستجرام على وجه الخصوص؛ وقد كانت تسود الأجواء البهجة والسعادة.

اقرأ أيضًا:  من هي هيفا ماجيك قبل التحول؟

إلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة من هي شام الذهبي؟ بشيء من التفصيل.. لكي يكون من السهل تجنب التعرض إلى الشائعات، وباعتبارها من الشخصيات التي نالت القدر الكافي من الأهمية في الآونة الأخيرة.

  • محمد حسني
  • منذ شهر واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • من هي والدة شام الذهبي؟

    أصالة نصري.

  • ما تاريخ ميلاد شام الذهبي؟

    3 أغسطس 1992.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.