حقيقة تعاقد الاهلي مع اشرف بن شرقي

حقيقة تعاقد الاهلي مع اشرف بن شرقي، من بين الأخبار التي يرغب مشجعي النادي الأحمر في معرفتها، وذلك بعد اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع فريقه الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي، ولم يقم بن شرقي بتجديد عقده مع القلعة البيضاء حتى هذه اللحظة مما جعل الإشاعات تنتشر في هذا الموضوع.

تفاصيل حقيقة تعاقد الاهلي مع اشرف بن شرقي

انتشرت شائعات عن انتقال النجم المغربي أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي، لكن لم يتم توقيع أي عقد حتى الآن، كما لم يتم نفي وجود مفاوضات مع بن شرقي، إلا أن المارد الأحمر نفى وجود أي نية للتعاقد مع لاعب نادي الزمالك.

كما ستكون للنادي الأهلي مشكلة أخرى عند الرغبة في التعاقد مع لاعب أجنبي وذلك لقانون الدوري المصري في وجود عدد معين من المحترفين في النادي الواحد، خاصةً أن النادي الأهلي مستوفي العدد من لاعبي الاحتراف.

تعاقد الاهلي مع اشرف بن شرقي

مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي

لقد ذُكر أن النادي الأهلي قرر التعاقد مع اللاعب بن شرقي للموسم القادم وذلك بعد طلب المدرب بيتسو موسيماني الأفريقي، كما كُتب أن حسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مسؤول التعاقدات للنادي التقيا مع بن شرقي وتم الاتفاق المبدئي ضمن شروط، وسيتم التعاقد مع نجم فريق الزمالك الحالي لمدة ثلاث مواسم قادمة، كما سيحصل على امتيازات عديدة بعد التعاقد من الأهلي.

تعاقد الاهلي مع اشرف بن شرقي

عدد المحترفين في الدوري المصري

حسب قانون كرة القدم في الدوري المصري فإنه مسموح بضم 5 لاعبين أجانب فقط من غير المصريين للنادي الواحد، إلا أنه بداية من سنة 2021 قُرر إلغاء معاملة اللاعبين ذو الأصول الشمال إفريقية معاملة اللاعبين المحليين.

ويُعتبر بن شرقي بموجب القانون لاعب محترف في الدوري المصري حتى يصدر أي قرار جديد بشأن ذلك، ويضم النادي الأهلي بالفعل خمسة لاعبين محترفين وهو العدد المسموح به في الفريق وهم كالتالي:

اللاعب المركز
علي معلول مدافع
بدر بانون مدافع
أليو ديانج خط وسط
لويس ميكويسوني مهاجم
بيرسي تاو مهاجم

كما يضم نادي الزمالك العدد الأقصى المسموح به من اللاعبين الأجانب وهم كالتالي:

اللاعب المركز
حمزة المثلوثي مدافع
محمد أوناجم مهاجم
أشرف بن شرقي مهاجم
عبد الرزاق سيسيه مهاجم
سيف الدين الجزيري مهاجم

من هو أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي هو من مواليد 24 سبتمبر 1994 بمدينة تازة بالمغرب، وهو لاعب مغربي بمركز الجناح أو الوسط الهجومي في الزمالك، وقد شارك في 100 مباراة مع ناديه وسجل 36 هدف وصناعة 25 هدف آخر، وهي أكبر عدد مباريات شارك فيها النجم من بين جميع الأندية التي لعب لديها.

اقرأ أيضاً:  حقيقة تعاقد ريال مدريد مع رياض محرز

بدأ الحديث عن حقيقة تعاقد الاهلي مع اشرف بن شرقي بعد تصريحات مدير التعاقدات في النادي الأهلي الذي تحدث عن الاقتراب من التعاقد مع لاعب الزمالك بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي في يونيو القادم.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن حقيقة تعاقد الاهلي مع اشرف بن شرقي، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • انديه كره القدم

اسئلة شائعة

  • هل اشرف بن شرقي يتعاقد مع الاهلي؟

    لم يتم توقيع أي عقد حتى الآن

  • كم لاعب في النادي الأهلي؟

    28 لاعباً

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.