هل زيدان هو مدرب باريس سان جيرمان المقبل 2023

هل زيدان هو مدرب باريس سان جيرمان المقبل 2023 سؤال صدر عن كثير من محبي الساحرة المستديرة، وهو من أشهر الشخصيات الكروية في العالم، فهو فرنسي الجنسية، وكان في السابق مدرب فريق ريال مدريد الشهير، وبفضله تمكن الفريق الأخير من إحراز نصر متواصل، ولتأكيد صحة الخبر من عدمه سوف نعرض مزيد من التصريحات المعتمدة، بالإضافة إلى بعض الأخبار المتسربة من مصادر موثوق منها.

هل زيدان هو مدرب باريس سان جيرمان المقبل

تواردت أخبار هامة توضح أن زين الدين زيدان قد نال عرضًا بتدريب فريق سان جيرمان في الحقيقة، لكنه متردد بخصوص الموافقة، ويعود تردده إلى رغبته في تحقيق حلمه بتدريب المنتخب الفرنسي بعد فعاليات كأس العالم الحالية، وهذا ما دفع الفريق إلى تحويل عرضه إلى مدرب فريق “توتنهام الإنجليزي” كونتي.

وقد قدمت صحيفة فرنسية شهيرة عن أخبار هامة مفادها أن المدرب الإيطالي كونتي يدرس الأمر حاليًا، وهناك أنباء تتردد عن كونه في طريقه للموافقة، وأنه لا يجد أي مانع حاليًا في أن يتقلد منصب المدير الفني لباريس سان جيرمان للموسم القادم.

لكن نلاحظ أن موقفه تزلزل قليلًا، بعد أن تعثر فريقه وخسر ضد فريق ريال مدريد بواقع 3 أهداف لريال مقابل هدفين لفريقه شمال لندن، وقد أوضحت الصحيفة الفرنسية أن هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعل الإيطالي كونتي مترددًا في شأن تقلد المنصب المعروض عليه، حيث أنه متخوف قليلًا من التعامل مع المدير الرياضي لباريس سان جيرمان حسب ما أوضح المدرب السابق لبعض المقربين منه.

زيدان هو مدرب باريس سان جيرمان

حقيقة تعاقد زيدان كمدرب لباريس سان جيرمان

أوضحت المصادر أن رجل الأعمال القطري صاحب الفريق الفرنسي رأي ضرورة تغيير المدرب الحالي كون باريس سان جيرمان لم يحقق معه أي ألقاب عالمية رغم وجود لاعبين مميزين فيه.

ومن أمثلة هؤلاء اللاعبين ميسي، وكذلك مامبي، وأكدت المصادر أن جمهور الفريق كانوا في غاية الاستياء كونه لم يحقق إلا ألقاب محلية فقط، لهذا اتجهت الأنظار إلى زين الدين زيدان ليكون مدرب الفريق للموسم القادم 2023، لكن حتى الآن لم ينفي المدرب ولم يوافق على العرض.

اقرأ أيضاً:  حقيقة تعاقد الاهلي مع اشرف بن شرقي

انجازات زين الدين زيدان

عُرف زيدان بكونه أسطورة في لعب كرة القدم منذ سنوات ماضية، ورغم اعتزاله اللعب وعمله كمدرب إلا أن اسمه إلى الآن ما زال لامعًا، ويعرفه الملايين، وهو فرنسي الجنسية لكن أصله جزائري، وهو من مواليد عام 1972م.

وكان لاعب في ريال مدريد وكذلك يوفنتوس، والآن هو المدرب الحالي لفريق ريال، وساعد فريقه في الحصول على ما يعرف بـ الثلاثية التاريخية في فعاليات دوري أوروبا.

وتتمثل إنجازاته في التالي:

  • حصول ريال مدريد على دوري أبطال أوروبا لـ 3 أعوام متتالية وهي: 2016، وكذلك 2017، بالإضافة إلى دوري عام 2018م.
  • كما أنه ساعد فريقه في الحصول على “كأس العالم للأندية” مرتين.
  • بالإضافة إلى حصول الفريق الذي يدربه على الدوري الأسباني مرتين.
  • وكذلك الأمر بالنسبة لكأس “السوبر الأسباني” فقد حصل عليه الفريق مرتين.
  • وبالنظر إلى كل تلك الإنجازات نجد أنه إن وافق على تدريب باريس سان جيرمان سيكون إضافة قوية للغاية للفريق، وسوف يحقق آمال الفريق ومشجعيه في التقدم للأمام.

زيدان هو مدرب باريس سان جيرمان

إلى الآن لم يعلن خبر أكيد يجيب عن سؤال هل زيدان هو مدرب باريس سان جيرمان المقبل 2023، لكن ذكرنا كل ما قيل في هذا الشأن، إلى جانب توضيح البديل لزيدان في حال رفض عرض الفريق.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن هل زيدان هو مدرب باريس سان جيرمان المقبل 2023، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • انديه كره القدم

اسئلة شائعة

  • من هو زين الدين زيدان؟

    هو لاعب كرة قدم فرنسي محترف سابق لعب كلاعب خط وسط مهاجم، وهو المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد

  • كم يبلغ زين الدين زيدان من العمر؟

    ولد 23 يونيو 1972 (العمر 49 سنة)

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.