أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية وكم تطبيق توصيل في المملكة ؟

أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية 2022 توفر كافة احتياجاتك، فقد أصبحنا جميعنا نمتلك الهواتف المتنقلة وفي صدد التقدم الذي يشهده العالم انتشرت تطبيقات عديدة تقوم بتوصيل كل أغراضك للمنزل دون الحاجة للخروج من المنزل، حيث أصبحت هذه التطبيقات جزء من حياتنا اليومية، لهذا سوف نطرح لكم قائمة وافية بكافة تطبيقات وأهم مميزاتها.

أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية 2022

قد أصبحت دولة السعودية تشهد تطور تكنولوجي واضح في الآونة الأخيرة، لذا نلاحظ اعتماد المواطنين السعوديين على التطبيقات الإلكترونية في مختلف نواحي الحياة وخاصةً تطبيقات التوصيل سواء توصيل الطعام أو تطبيقات توصيل الأماكن، لذا سوف نعرض لكم أولًا أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية للطعام فيما يلي:

1-  تطبيق هنقرستيشن

أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية

أحد أشهر التطبيقات في دولة السعودية، وهو من التطبيقات الأوائل التي طرحتها المملكة لتوفير خدمة توصيل الطعام أي مكان في المدن الرئيسية بالسعودية ومن أهمها (الدمام، جدة، الرياض، الخبر) وغيرها من الأماكن، التطبيق يضم أكثر من 6 مليون مستخدم.

قد قام العديد من الخبراء في المشاركة بالتطبيق لتطويره فهو يضم أكثر من 10 آلاف شريك، التطبيق يضم أشهر المطاعم وأشهى الأطعمة المختلفة التي يمكنك الاختيار منها، مما جعله الخيار الأول على قائمة أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية.

  • إذا أردت طلب الطعام من على التطبيق يمكنك تحميله من هنا، أو للأيفون من هنا.

لا يفوتك أيضًا:  تحميل تطبيق مرسول MRSOOL لتوصيل الطلبات

2- تطبيق طلبات

قد ذاعت شهرة هذا التطبيق في الآونة الأخيرة في الشرق الأوسط بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص، فهو يوفر لك قائمة بأفضل الأطعمة والمطاعم التي تفضلها، كما يمكنك مراقبة حالة الطلب حتى يتم استلامه، يوفر لك خدمة سهولة البحث عن الطعام المفضل لك وذلك من خلال تحديد نوع المطعم وأنواع الطعام التي تفضلها.

يقدم عروض وتخفيضات بصورة مستمرة، كما تتوافر خدمة الطلب السريع على الموقع دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد على التطبيق.

  • يمكنك طلب الطعام من على الموقع الرسمي من هنا، أو تنزيل التطبيق على الهاتف الاندرويد من هنا، وعلى هواتف الايفون من هنا.

3- تطبيق جاهز Jahez

أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية

أحد أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية، فهو تطبيق متخصص في طلب الطعام أونلاين وتوصيله إلى أي مكان في السعودية، حيث يمكنك طلب أي من الوجبات التي تفضلها وسوف تصل إليك، يمكنك البحث عن مختلف الأطعمة بسهولة من خلال هذا التطبيق.

كما يوفر لك إمكانية تتبع حركة الطلب حتى يتم استلامه بنجاح، من تتوفر خدمة تحديد موعد الطعام، أي يمكنك تحديد وصول الطعام بعد 3 ساعات، كما يمنحك إمكانية توزيع الطعام أون لاين لمن يقومون بصنع الطعام في المنزل، وتعد من أهم عيوب هذا التطبيق أن تكلفة الوصول مرتفعة إلى حد ما مقارنة بغيره من المطاعم.

  • كما لا يوفر لك إمكانية عرض تقييم للمطعم كما لا يمكنك إضافة أي من الملاحظات على الطعام، عند الرغبة في طلب من على التطبيق يمكنك تحميله من هنا على الأندرويد بينما الايفون من هنا.

4- تطبيق هوم ميد

التطبيق يسهل عليك عملية طلب الطعام من مختلف المطاعم، حيث يحدد لك أقرب مطعم بالقرب منك من خلال خدمة GPS، كما يوفر لك قائمة بأفضل العروض التي تقدمها تلك المطاعم، يمكنك استخدام التطبيق بسهولة دون أي معوقات كما يحدد لك المكان الخاص بالتبضع .

  • يمكنك تحميل التطبيق للاستمتاع بالخدمات التي يقدمها لك من هنا، ولكن هذا التطبيق لا يتوفر سوى على هواتف الأندرويد فقط.

لا يفوتك أيضًا:  اقرب بقالة توصيل من موقعي في المدن السعودية

تطبيقات توصيل منتجات التسوق

كما وفرت السعودية تطبيقات لتوصيل المشتريات بصورة عامة، سواء كان توصيل طعام أو أغراض تسوق والملابس وغيرها، وذلك لتسهيل عمليات التسوق على المواطن، وتلك تطبيقات تتمثل في:

1-  تطبيق مرسول Mrsool

أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية

يعمل على توصيل كل شيء سواء طعام أو أغراض تسوق أو حتى البقالة وغيرها، يقوم بتوصيل لمختلف مختلف مدن السعودية، كما يمكن استخدامه لشراء أي من الأغراض من متاجر المدينة سواء كانت ملابس أو الألعاب أو طعام وغيره وذلك من خلال استعراض كافة المتاجر المحيطة وتحديد نوع الطلب.

ثم يمكنك الاتصال على مندوب التوصيل والاتفاق معه، الموقع يوفر لك خدمة إصدار الفواتير، ولكن يتم إضافة رسوم بنسبة 20%، تتوفر مختلف اللغات على التطبيق.

  • ويمكنك تحميله على الهاتف بسهولة على هواتف الأندرويد من هنا، بينما هواتف من هنا.

2- تطبيق تو يو to you

أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية

هو في الأصل منصة رقمية متخصصة في حجز السيارات بهدف توصيل الركاب لأي مكان بالسعودية، ولكنها وفرت خدمات أخرى مثل توصيل طلبات المحلات والمطاعم، كما يوفر كافة احتياجات العميل من أغراض، كما يمكنك استخدامه بشكل سهل.

كما توفر تحديث جديد للتطبيق يمكنك من خلاله مشاركة الصور والمشتريات مع الأصدقاء بسهولة، كل هذه المميزات تتوفر في تطبيق واحد.

  • ويمكنك تحميل التطبيق على هاتف الأندرويد من هنا بينما على هواتف الايفون من هنا.

3- تطبيق Nana

أصبح من أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية وذلك لأنه يوفر لك خدمة الشراء والتوصيل من خلاله كما يتم التوصيل حتى المنزل، فمثلا يمكنك استخدامه في طلب أغراض من الصيدلية والبقالة والأطعمة والخضروات والفاكهة وغيرها من الأغراض فهو يضم أكثر من 13 ألف منتج يمكنك الاختيار بينهم.

كما يتم استخدامه بسهولة من خلال إضافة الأغراض في سلة التسوق، وبعد الانتهاء تقوم بإضافة عنوان المنزل والوقت المراد التوصيل فيه وسوف يتم توصيل المنتجات بسرعة، التطبيق يمكنك تنزيله على هواتف الأندرويد من هنا، وهواتف الأيفون من هنا.

لا يفوتك أيضًا:  أقرب مطعم توصيل من موقعي

4- تطبيق Wssel

يعرض لك التطبيق الكثير من الخدمات من أهمها خدمات شراء المخابز والايس كريم والملابس والأغراض المنزلية وغيرها من الأغراض، آلية عمل التطبيق تقوم على استخدام GPS وذلك لتوفير مختلف الخدمات لمختلف مستخدميه.

حيث يمكنك تحديد مختلف الأغراض ثم يتم الدفع الإلكتروني وإدخال عنوان المنزل، وسوف يصلك الطلب، يمكنك تتبع خط سير الطلب حتى يتم توصيله للمنزل، يوفر خدمة التوصيل لمختلف أنحاء المملكة، كما يمكنك التواصل مع المندوب بسهولة.

  • ويمكن تنزيل تطبيق Wssel للأندرويد من هنا، وعلى هواتف الايفون من هنا.

المملكة العربية السعودية وفرت عدد وفير من التطبيقات لكي تسهل الحياة على المواطنين، كما يوفر كل تطبيق خدمات أخرى عديدة غير التوصيل يمكنك الاطلاع عليها.

اسئلة شائعة

  • هل كل تطبيقات التوصيل يمكن الطعام من خلالها؟

    لا، تتوفر بعض التطبيقات التي توفر كافة الاحتياجات في ماعدا وجبات الطعام مثل تطبيق سوق وغيره.

  • كم عدد تطبيقات التوصيل بالسعودية؟

    حوالي 41 تطبيق توصيل وهم في تزايد مستمر.

  • هل تطبيقات التوصيل مقتصرة على السعوديين فقط؟

    التطبيق يمكن استخدامه والطلب من خلاله من قبل السعوديين والأجانب.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.