ما هو سناب جود عزيز وطلال ؟ Jood aziz

أ / عمرو عيسى

هل الأخبار التي تم نشرها مؤخرًا عن انفصالهم حقيقة أم شائعة؟ هذا الثنائي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة، لذلك يحرصون على مشاركة جمهورهم كافة الأحداث التي يعاصرونها

سناب جود عزيز وطلال

سناب جود عزيز

جود هي موديل سعودية الجنسية، تعتنق الديانة الإسلامية، عملت كعارضة أزياء وهذا ما ساعدها على اكتساب عدد كبير من المتابعين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً سناب شات ، كما إنها من النشطاء الاجتماعيين على مختلف مواقع التواصل.

بالرغم إنها تنتمي إلى أسرة سعودية متمسكة بالعادات والتقاليد إلا إنها قد عملت بمجال التمثيل في العديد من المسلسلات الخليجية وكان من أشهر هذه المسلسلات العاصوف، لذا إن كنت تفضل متابعة جود عزيز، يمكن استخدام البيانات التالية:

لا يفوتك أيضًا:  حقيقة إيقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي

سناب طلال باسم

سناب جود عزيز

لقد ذاع اسم طلال في الآونة الأخيرة بعد ظهوره في مسلسل أمينة حاف، فهو طلال باسم يمنى الأصل ولكنه حصل على الجنسية الكويتية وذلك منذ 20 عامًا، ينتمي طلال إلى عائلة فنية وهذا ما ساعده على الظهور في العديد من البرامج والأعمال الفنية وكان في الثامن من عمره.

والده باسم عبد الأمير وهو من أشهر المنتجين، ولكنه توقف واختفى عن الأضواء حتى ظهر في هذا المسلسل وكانت ملامحه الطفولية اختفت

وظهرت ملامحه الرجولية وهو الأمر الذي أثار جدل ودهشة الكثير، ولكنه استطاع أن يخطف الأنظار وينال محبة الجمهور.

بسبب أدائه المتميز، لذا يحرص الكثير إلى التعرف على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً سناب شات، لذا يمكنك متابعة طلال على حساباته المختلفة من خلال ما يلي:

سبب انفصال جود عزيز وطلال باسم

أكد الممثل الكويتي طلال باسم خلال فيديو قام بتصويره عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات انفصاله عن البلوجر السعودية جود عزيز، حيث أشار إلى أن سبب انفصال جود عزيز وطلال باسم هو فارق السن بينهم فشاع عن جود عزيز أنها مواليد 1994 لذلك تمت فسخ خطبة دامت أربعة أشهر فقط.

لكن ما نقل أنظار الجمهور عن انفصال جود عزيز وطلال باسم هو أنها مازالت محتفظة بصورهما سويًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وذلك ما جعل الجمهور يستغرب من الأمر لكن لم يعرف أحد السبب الحقيقي لذلك واستمرت عمليات البحث إلى أن تفاجأ الجمهور بفيديو يظهر فيه الثنائيينفيان خبر الانفصال.

لا يفوتك أيضًا:  حقيقة تعاقد الأهلي مع اشرف بن شرقي

حقيقة انفصال الثنائي جود عزيز وطلال باسم

حذرت البلوجر السعودية الشهيرة جود عزيز من استمرار المتابعين في كتابة التعليقات السلبية وطرح أسئلة حول سبب انفصال جود عزيز وطلال باسم، بالإضافة إلى الكلام المسيء الذي وجهه الجمهور إليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.. حيث تفاجأ الجمهور بخبر عودة الثنائي بعد إصدار خبر الانفصال بيوم واحد.

فظهرت الشهيرة جود عزيز في مقطع مصور على سرير المرضى بالمشفى وإلى جانبها خطيبها الممثل طلال باسم بدون ارتدائه محبس الزواج وصرحت قائلة “ يكفي الكلام الذي تستمرون في كتابته والناس الحقودة الفرحين والشامتين ”كما تمنت لا يشعر أي شخص ما كانت تعاني منه بسبب خبر الانفصال وقال متابعة ” الله يبعدها عن الجميع “.

فكان طلال باسم يمسك بيدها المليئة بالأنابيب الطبية في الفيديو التي كانت تخاطب فيه الجمهور من خلال إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي،

حيث أكد جود أن علاقتها مع خطيبها باسم طلال من أنجح العلاقات بسبب التناغم والانسجام بينهم ودعت الله أن يستمر ذلك طويلًا،

ولا وجود لسبب انفصال جود عزيز وطلال باسم لعدم وجود انفصال بينهم من الأساس وأضافت “إحنا أقوى”.

كما نفى طلال باسم الإشاعات حول انفصالهم وأكد أنه لا يلتفت لمثل هذه الأمور التافهة التي تكون بمثابة صغائر له، وأن العلاقة بينه وبين خطيبته من أصدق ما يكون وهو يتمنى للجميع أن يحصل على شريك حياة مثلما حصل هو على شريكته المثالية.

من هو طلال باسم

طلال باسم هو ممثل كويتي من أصل يمني وُلد في شهر سبتمبر عام 2000، والده الفنان اليمني باسم عبد الأمير الذي هاجر إلى الكويت وحصل على الجنسية الكويتية منذ 20 عام.

شارك في التمثيل وهو في الثامنة من عمره في بعض الأعمال الدرامية منها مسلسل عالم أوز ومسلسل بنات الروضة ومصباح وزين.

استطاع طلال باسم إثبات نفسه في تلك الأدوار ووجد أبواب الشهرة مفتوح له على مصراعيها من خلال العديد من عروض الأدوار الأخرى.

استمر ذلك مع التفاف الجماهير حوله إلى انتشار خبر انفصاله عن السعودية جود عزيز بعد خطبة لم تدم كثيرًا، ويتابع الجماهير أخبار الفنان طلال باسم من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي الآتية:

من هو جود عزيز

جود عزيز هي الموديل والممثلة السعودية.. وُلدت في محافظة الخرج عام 1994م، انتشرت جود عزيز على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ومنها إلى دول الخليج العربي،

حيث حصلت على دور في عدة مسلسلات درامية من أشهرها العاصوف مع الفنان ناصر القصيبي، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل أمينة حاف جـ 2 وناطحة سحاب وجنية وبخور القصائد.

تمتلك البلوجر جود عزيز حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لأنها تعمل لصالح بعض العلامات التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل أو الملابس، ويمكن الوصول إليها من خلال الحسابات الآتية:

موقف الجمهور من نفي خبر الانفصال

بعد سعي كبير من الجمهور رغبةً في الوصول إلى سبب انفصال جود عزيز وطلال باسم كان رد فعلهم مختلف عن رؤية المقطع المُصور الذي تم شرحه سابقًا.. حيث تعرض الثنائي لحملة هجومية كبيرة من قبل الجمهور بسبب تجارتهم بأخبارهم الشخصية بهدف الوصول إلى الترند.

فقالت جود عزيز “أكره الترند يا جماعة أكرهه لأنه ليس منظرا على إيش أنا ما اخترعت الذرّة علشان أتصدر الترند” ، حيث رأى الجمهور عدم وجود انفصال من البداية حتى يصدقون خبر الرجوع في خلال ساعات قصيرة.

فقال بعض الجماهير من خلال كتابة التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي أنهم كانوا يحذران الجمهور من بعض فكيف يصدقون رجوعهم مرة أخرى.

علاوة على ذلك طالب فئة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بأن يكون لمواقع المشاهير مسؤولين حتى يمتنعوا عن التجارة بأخبارهم وتفاصيل حياتهم الشخصية حتى يصبحون موضع أنظار للجميع.

من الجدير بالذكر أن هناك فئة وجهت إساءة لجود عزيز وطلال باسم معلنة أنه لا يوجد من يهتم بعلاقته حتى يهتم بانفصالهم وعودتهم.

لا يفوتك أيضًا:  ما هي قصة مريض السمنة حامد بن آدم

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *