قصة فتاة تعنف صديقتها في السعودية

قصة فتاة تعنف صديقتها في السعودية خلال مقطع مُصور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر من أكثر ما يبحث عنه المواطنين السعوديين في الآونة الأخيرة.. الأمر الذي أثار الجدل وكان سبب في حالة من الاستغراب بين المواطنين، لذا يجب الإشارة إلى قصة تلك الفتاة والدافع الذي أدى إلى ذلك التصرف الفظ.

قصة فتاة تعنف صديقتها في السعودية

قصة فتاة تعنف صديقتها في السعودية

في الأيام القليلة الأخيرة انتشر مقطع مُصور على مواقع التواصل الاجتماعي والمجموعات التي تضم حسابات المواطنين السعوديين يحتوي على مشهد لفتاة تضرب صديقتها بقسوة على سلالم إحدى الأماكن العامة.. ذلك الأمر الذي تسبب في ذهول فئة كبيرة من الناس وجعلهم يتساءلون حول قصة فتاة تعنف صديقتها في السعودية.

حيث انهال المتابعين بالتعليقات على الفيديو حول سبب ذلك التصرف الغير لائق بفتاة في مثل ذلك العمر، فيمكن الإشارة إلى أن قصة فتاة تعنف صديقتها في السعودية خصوصًا في مول في الرياض أثارت العديد من علامات الاستفهام، فظهر المقطع المُصور بكاميرا الهاتف الجوال لفتاتين يتقاتلون وتتعالى الضحكات من خلفهم.

من الجدير بالذكر أن الفتاة قامت بعد الحصول على الضرب بذلك الشكل بدون إصدار أي رد فعل، فذلك الأمر مع أصوات الضحك حولهما يشير إلى الاتفاق المسبق بينهم.. إلا أن انحازت فئة من المتابعين إلى أن عدم إصدار البنت لأي رد فعل كان بسبب الصدمة التي تلقتها من صديقتها.

حيث كانت الفتاة التي ضربت صديقتها تقوم بحركات للمزاح لصديقتها التي كانت تصور الفيديو وذلك ما جعل المتابعين يصرون على معرفة قصة فتاة تعنف صديقتها في السعودية، بالإضافة إلى رحيل الفتاة عن المكان فور انتهاء الأخرى من تسديد لها الضربات.

لا يفوتك أيضًا:  قصص عن العنف الاسري ضد الأطفال واقعية

رد فعل الجمهور تجاه فتاة تعنف صديقتها

أثار الأمر استفزاز الجمهور وجعلهم في حالة من الغضب الشديد مطالبين معاقبة الفتاة العنيفة التي قامت بذلك التصرف، فيمكن بيان بعض تعليقات المتابعين على ذلك الفيديو في الآتي:

  • علق من يمتلك حساب باسم زين: “كل وقتها تضحك وتهز يوم ضربتها ومسوية نفسها أنها انتصرت”.
  • لكن كتب من يمتلك حساب باسم نايف: “تربية الدلع الزائد والتعالي على الناس أظهرت لنا هذه النماذج.. العالم الله أن البنت المسكينة ضحية تنمرهم.. اللي تصور هي المدبر والمحرك لازم تأخذ جزاءها الرادع”.
  • بينما كتبت ابتهال: “بحكم خبرتي في مجال علم النفس واضح أنهم يغارون ويحسدون.. البنات الجميلات هن أكثر من يتنمر عليهن، للعلم وأنا جربت وعشت تجارب مقاربة”.
  • قال حساب آخر: “الله يهديهن ونتمنى معاقبتهن“.
  • أما ذكرت أخرى تعليق أثار الكثير من الجدل وهو: “ايش الحاصل يا جماعه ايش هذا المرض والخبث!!! كيف كذا ما في رقابة من الاهل البنت لازم تتعاقب! والبنت اللي تنضرب يا عمري متربيه عشر مرات، واللي تصور لازم تنمسك اول وحده.. مو قادرة انام

لا يفوتك أيضًا:  أساليب التنشئة الاجتماعية الحديثة للطفل

التنمر الجسدي الذي يعاني منه الفتيات أصبح قضية كبيرة عملت مواقع التواصل الاجتماعي على انتشارها بشكل أكبر على مستوى العالم، وذلك للحد من تداول تلك الظاهرة غير الإنسانية.

اسئلة شائعة

  • ما طبيعة الفيديو الخاص بفتاة تعنف صديقتها في الرياض؟

    الفتاة التي تعرضت للضرب هي ضحية جديدة للتنمر.

  • من قام بتصوير فيديو الفتاة ضحية صديقتها في الرياض؟

    صديقة أخرى لهم وهي أول من يجب أن يتعرض للمحاكمة.

  • ما رد فعل الجماهير على الفيديو؟

    أكد الجماهير أن ذلك الفيديو هو تجسيد كامل للتنمر الجسدي.

  • ما تصرف الجمهور حول الفتاة التي تعرضت للضرب في مول بالرياض؟

    كان الجمهور سلبي ولم يتدخل أحد لإنقاذ الفتاة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.