ما هي افضل داش كام للسيارة 2022

ما افضل داش كام للسيارة 2022؟، من أكثر الأسئلة التي يبحث عن إجاباتها معظم سائقي المركبات، وهذا يرجع إلى أن الداش كام حديثة ومتطورة، تساعد في تسجيل كل شيء بدقة يحدث على الطريق أثناء القيادة، كما أنها تساهم بشكل كبير في عملية القيادة والتقليل من الخطر الذي قد يحدث على الطريق.

افضل داش كام للسيارة

يجب أن تكون كاميرات لوحة القيادة ذات جودة مميزة ولها خواص أساسية، ولعل أهمها التصوير في خلال الإضاءة الخفيفة والمعتمة، من أجل التأكد من الحصول على الفائدة الخاصة بها، ومن أهم فوائد داش كام المميزة:

Nextbase 622GW

تتميز الكاميرا من نوع Next Base 622 GW، بجودتها العالية في تصوير فيديو 4K، حيثُ يكون فائق الوضوح، علاوة على توافر الأدوات الرئيسية مثل الحامل المغناطيسي وأيضاً الشاشة التي تُستخدم باللمس، كما تعمل على نظام تحديد المواقع (GPS)، وتحتوي على اتصال لاسلكي خاص للهواتف الذكية، وأيضاً بها وضع الطوارئ التلقائي SOS في الحوادث.

افضل داش كام للسيارة

VAVA-Sony Dash Cam

تتمتع كاميرا القيادة من هذا النوع بِنظام حديث ومتطور، حيثُ تستطيع الارتباط بتطبيق عبر الهاتف الذكي، من أجل المشاهدة المباشرة وتشارك الصور ومقاطع الفيديو، علاوة على وجود نظام تحديد المواقع (GPS)، ومن أهم مزاياها الدوران بزاوية 360 درجة، وإمكانية تسجيل كل شيء داخل السيارة.

كما تعمل في الرؤية الليلية بجودة فائقة 1080P, FHD، تمتلك كذلك خاصية التقاط الصور السريعة أثناء القيادة على الطريق، بالإضافة إلى الالتقاط التلقائي للأحداث الطارئة مثل الحوادث.

افضل داش كام للسيارة

Garmin Dash Cam 67W

تتميز هذه الكاميرا بجودة 1440 بكسل مع HDR لمقاطع الفيديو المصورة، وبها زاوية مشاهدة تبلغ 180 درجة، وتتميز بتصميمها البسيط وقدرتها على التحكم الصوتي، وتكون تحديث لطراز لديه نفس الاسم، ولكنه من نوع (66W)، وتشتمل الكاميرا على ميزات مهمة أخرى مراقبة Live View للتحقق من السيارة عن بُعد تتمثل في ميزة Parking Guard للتنبيه إلى مواقف السيارات، تقديم تحذيرات لسائق السيارة.

افضل داش كام للسيارة

افضل داش كام في السعودية

ينتج عن زيادة الحركة المرورية ازدياد في عدد وسائل النقل، وبذلك يزداد الضغط المروري، وبذلك نحتاج إلى وسائل أمان أدق، لذلك من الضروري عند شراء داش كاميرا للسيارة يجب التركيز بشكل كبير على دقتها العالية، واستخدام الكاميرا السهلة عند تثبيتها بسيارتك، علاوة على امتلاكها مقاومة للماء والحرارة، وإليكم أفضل داش كام في السعودية:

  • داش كام أمامية وخلفية – BlackVue DR750X-2CH Plus 32GB.
  • داَش كام Road Angel.
  • داش كام أمامية وخلفية – Relaxing V1P Gen.

ما هي الداش كام

تعتبر الداش كام أو ما يُطلق عليها كاميرا لوحة القيادة، جهاز يُثبت في السيارة من أجل العمل كشاهد رئيسي في الحالات الطارئة مثل الحوادث، حيثُ تُسجل الكاميرا جميع التفاصيل التي تتم على الطريق بكل عناية ودقة في كل الأوقات سواء كانت النهارية أو الليلية والإضاءة المعتمة، وأصبحت تمتلك العديد من المزايا الأخرى المتعددة مثل: الاتصال بالهاتف المحمول، وأيضاً نظام (GPS) وتنبيه السائق، وما غير ذلك.

اقرأ أيضاً:  ما هي غرامة نشر مقاطع الداش كام على التواصل الاجتماعي

مزايا تركيب الداش كام للسيارة

تعدّ داش كام في وقتنا الحالي أمر مهم جداً، وتُقدم فائدة ضخمة لسائق السيارة، بصفة خاصةً خلال الحركة والتنقل في المدن الكبيرة المزدحمة بالكثير من وسائل النقل، حيثُ:

  • تُقدم تلك الكاميرا المثبتة بالسيارة أدلة مباشرة عن طريق التقاط الحوادث الطارئة بجودة ممتازة.
  • تساعد السائق في مراقبة سيارته بشكل عام، كما أنها تقدم له ميزة ترفيهية عن طريق توثيق رحلاته والصور التي يجب أن تُلتقط مثل المناظر الطبيعية الخلابة.

تعد الداش كام وسيلة مميزة جداً وجيدة فيجب أن تتوافر في جميع السيارات، كونها تعمل على كشف جميع الأدلة خلال الحوادث التي تحدث على الطريق، علاوة على ذلك تساهم في تسجيل اللحظات الخاصة والتقاط الصور ومشاركتها.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن ما افضل داش كام للسيارة 2022، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • عالم السيارات

اسئلة شائعة

  • ما هي الداش كام؟

    جهاز يتم تثبيته في السيارة في لأمام أو الخلف بهدف تصوير الطريق كشاهد في الحالات الطارئة كاَلحوادث

  • ما هي مزايا تركيب الداش كام للسيارة؟

    تسجيل أدلة مباشرة عن طريق التقاط الحوادث الطارئة ومراقبة السيارة بشكل عام

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.