التخطي إلى المحتوى
احدث صور السياحة فى استراليا 2019
المعالم السياحية فى استراليا

السياحة فى استراليا 2019 تعد استراليا من الأماكن السياحية الخلابة التى تتعدد فيها المناظر الطبيعية التى تكونت بفعل الطبيعة فضلا عن معالمها الأثرية والتاريخية نقدم لكم فى محتوى عددا من هذه المعالم .

صور الجبال الزرقاء

اجمل معالم السياحة فى استراليا أدرجت منظمة اليونسكو الجبال الزرقاء على لائحتها الخاصة بالتراث العالمى وتعد الجبال الزرقاء أيقونة فى الجمال الطبيعى فى استراليا حيث تكونت هذه الجبال بفعل الطبيعة وعواملها المختلفة وهى فى الأًصل بقايا لهضبة كبيرة تم جرفها من قبل الأنهار والجداول من أكثر من 250 مليون سنة ومع مرور الوقت واستمرار تقلب الأحوال البيئية تكونت الجبال الزرقاء ولكنها تتكون من طبقات رسوبية من الرمال والطمى وأيضا من الكوارتز القديم والبازلت القاسى .

صور برج سيدني 2019

صمم البرج المهندس المعماري دونالد عام 1981 بارتفاع 1073 قدم فوق مستوى سطح البحر ليكون بذلك أطول مبنى فى مدينة سيدنى ويوفر البرج رؤية شاملة للمدينة بأكملها كما يوجد مطعم دوارأعلاه وعددا من دور السينما تابع افضل معالم السياحة فى استراليا 2019.

طريق المحيط العظيم 2019

يتم اختيار طريق المحيط العظيم كأفضل وجهة سياحية في ولاية فكتوريا كل عام لما يفرضه من مناظر طبيعية وأثرية خلابة أثناء مرورك على هذا الطريق حيث تستطيع أن ترى وأنت داخل سيارتك الغابات المطيرة والتشكيلات الصخرية الشهيرة على شاطئ متنزه بورت كامبل الوطني والتى يختلف شكلها كل عام بسبب الأمواج التى تضربها فضلا عن حطام السفن الغارقة فى الساحل الأسترالي.

دار الأوبرا في سيدني

استغرق بناء دار الأوبرا في سيدني مايزيد عن 16 عام حيث تم افتتاحها رسميا عام 1973 بتوقيع من المصمم المعالمى المعماري الدنماركي يورن أوتسون وهى تبدو كسفينة كبيرة تتجه إلى البحر وفى عام 2004 قامت الحكومة بتطوير الدار حيث صنعت جدران قاعات الاستقبال من الزجاج كما تستوعب الدار أكثر من 500 ألف متفرج كما يوجد كذلك عددا من المقاهى والمطاعم .

صور الحدائق النباتية الملكية

اشهر صور السياحة فى استراليا 2019 الدخول للحديقة يكون مجانى بدون دفع أية رسوم والحديثة تضم مايزيد عن 7500 نوع من النباتات المختلفة فضلا عن النباتات الاستوائية تعود الحديقة لعام  1816 وتقع بالقرب من دار أوبرا سيدني.

جسر ميناء سيدني

يعد الجسر قبلة للعديد من محبى المغامرة والتشويق حيث يتميز الجسر بكونه يترأسه قوس يصل طوله أكثر من 440 قدما فوق مستوى البحر والجسر تم افتتاحه فى عام 1998.

اولورو

تعد جزيرة اولورو الجلية من أجمل المناطق فى استراليا حيث التكوينات الصخرية المكونة من حبيبات اركوس الرملية والتى تكونت نتيجة تآكل سلسلة الجبال الأصلية بارتفاع يصل حوالى 876 فوق سطح البحر كما يبلغ طول الصخرة الواحدة أكثر من 2,4كم وربما تشتهر الجزيرة بكونها متغيرة الألوان بسبب التغيرات المناخية وهطول الأمطار بشكل نادر جدا حيث تكتسب الصخور خلال الأمطار اللونين الرمادى والفضى ، تقع الجزيرة الإقليم الشمالي، وسط أستراليا.

صور جزيرة الكنغر

إذا كنت من محبى حيوان الكنغر عليك حزم حقائبك والتوجه لجزيرة الكنغر الواقعة بالقرب من ولاية أستراليا الجنوبية حيث تمتلىء المحمية الموجودة داخل الجزيرة والتى يبلغ مساحتها حوالى 570 كيلو متر بحيوان الكنغر فضلا عن طائر البطريق وعددا من الحيوانات النادرة التى تتخذ من المحمية والجزيرة موطنا أساسيا لها فيما تبلغ مساحة الجزيرة بأكملاه 4300 كيلو متر.

الحيّد المرجاني العظيم

اكتشف الحيّد المرجاني العظيم جيمس كوك عام 1770 وكلمة الحيد تعنى بالعربية مابرز من الشىء حيث تستطيع ان ترى التشكيلات المرجانية الملونة فوق سطح البحر دون الغوص فى المياه وإن كانت المياه داخل هذه المنطقة مأهولة بالعديد من الكائنات البحرية والطحالب الملونة والشعاب المرجاني التى يصل عددها أكثر من 350 نوع من المرجان ، يقع الحيّد المرجاني العظيم فى ولاية كوينزلاند بشمال أستراليا.

تاسمانيا

كانت تسمانيا تريتط قديما مع قارة استراليا بطريق بري طبيعي ولكن الآن تم تحويل هذا الطريق إلى 51 جزيرة أشهرها جزيرة فلندرز حيث منحدرات الجرانيت الملون وتتميز جزيرة تاسمانيا بالهدوء والبعد عن الأزدحام كما تقع داخلها حديقة فريسنت الوطنية والتى تشتهر بجبال الجرانيت الوردي وكانت الحكومة الاسترالية قد قررت تحويل  %37 من اراضي الجزيرة إلى محميات طبيعية ، تقع تاسمانيا جنوب شرق استراليا.

أفضل الفنادق فى استراليا 2019

  • فندق بان باسيفك برث ويقع فى بيرث ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 1889 جنيه مصرى.
  • فندق ترشيرى اون كوليز ويقع فى ملبورن ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 2800 جنيه مصرى.
  • فندق متر واسبير سيدنى ويقع فى سيدنى ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 2011 جنيه مصرى.

أفضل المطاعم فى استراليا

  • مطعم كيتريك ويقع فى سيرفرز باراديس ويقدم الطعام اليابانى.
  • مطعم مها ويقع فى مدينة ملبورن ويقدم المأكولات التركية .
  • مطعم متسر وونج ويقع فى مدينة سيدنى ويقدم الطعام الصينى المميز.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *