خدمات ومميزات مشروع دي باي الساحل الشمالي (D bay North Coast)

ماريهان أحمد

لا شك أن أغلب الأشخاص خاصةً المصريين أصبحوا يفضلون قضاء الإجازة في الساحل الشمالي، وإذا كنت واحدًا منهم، فحتمًا إنك في حاجة إلى الذهاب لمنتجع دي باي، حيث إنه واحدًا من أضخم مشروعات شركة تطوير مصر، وهو يقع عند الكيلو 165 على طريق الإسكندرية الصحراوي.

دي باي الساحل الشمالي

دي باي الساحل الشمالي تطوير مصر

دي باي الساحل الشمالي تطوير مصر

دي باي الساحل الشمالي تطوير مصر

يقع أمام محو الضبعة، وبالتالي فهو يقع في منطقة من أكثر المناطق السياحية والحيوية في الساحل الشمالي، وأهم ما يميز هذا المنتجع هو تمتع الزوار بقدر كبير من الخصوصية .

وعلى الرغم جميع المميزات التي ذكرناها سالفًا، إلا أن وحدات دي باي تضمن إلى جميع عملائها أسعار مناسبة جدًا، مع إمكانية تجزئة المبلغ ودفعه على أقساط بدون فوائد.

لا يفوتك أيضًا:  قرية باي ماونت العين السخنة Baymount Sokhna

مساحة وحدات دي باي الساحل الشمالي

تعتبر مساحات وحدات دي باي الساحل الشمالي تطوير مصر واحدة من أبرز العوامل التي ساهمت في اكتساب هذا المنتجع شهرة كبيرة جدًا، بالإضافة إلى أن المشروع قام بتخصيص أغلب مساحته للاند سكيب أو المساحات الخضراء والبحيرات، والنصف الآخر للوحدات والمرافق، وبالتالي فإن المنتجع يتميز بتناسق كبير في المساحة.غ، لذا سوف نذكر المساحات التي تشملها كل وحدة من خلال الجدول التالي:

اسم الوحدة المساحة بالمتر المربع
لوفتس  من 75 إلى 95
الشاليهات تبدأ من 100
توين هاوس تبدأ من 200
Standalone Villa تبدأ من 280

  خدمات دي باي الساحل الشمالي

يعتبر منتجع دي باي الساحل الشمالي واحدًا من أضخم المنتجعات في الساحل الشمال، فإذا كنت تحلم بقضاء إجازة ممتعة لك ولأطفالك، فإن هذا المنتجع هو الخيار الأمثل لك .

وسعى المطور العقاري لهذا المشروع وهو شركة تطوير مصر إلى توفير مجموعة كبيرة من الخدمات التي يحتاج إليها أي زائر أثناء إجازته، وتأتي تلك الخدمات على النحو التالي:

  • لاند سكيب: المساحات الخضراء تستحوذ على مساحة كبيرة من هذه القرية، الأمر الذي جعلها تحتوي على عدد كبير من المناظر الطبيعية.
  • حافلات للتنقل: يقوم المنتجع بتوفير العديد من سيارات النقل الخاصة بالعملاء.
  • مول تجاري للتسوق: إذا كنت ترغب في شراء أي شيء فلن تحتاج إلى الخروج من المنتجع، حيث إنه يضم مول تجاري كبير جدًا.
  • المطاعم والكافيهات: واحدة من أكثر المرافق المتميزة في هذا المنتجع، حيث إنها تضم مجموعة من أشهى الأطعمة، وألذ العصائر.
  • حمامات السباحة: إذا كنت من محبين السباحة في الأماكن المغلقة، فإن المنتجع وفر لك ذلك، حيث إنها يضم العديد من حمامات السباحة المخصصة للصغار والكبار، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية بأحجامها المختلفة.
  • كلوب هاوس: يشمل الكلوب هاوس في منتجع دي باي الساحل الشمالي العديد من الملاعب الرياضية، وصالات الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث المعدات.
  • نظام الحراسة: منذ إنشاء المنتجع وهو يحرص على المحافظة على الأمن والسلامة إلى جميع النزلاء، ويتم تحقيق ذلك من خلال توفير رجال الأمن في كل مكان، وأيضًا تركيب نظام كاميرات حديثة للمراقبة 24 ساعة.
  • منطقة ترفيه الأطفال: لم يتغافل هذا المنتجع على إمداد الأطفال بالرفاهية أيضًا، حيث إنه خصص لهم كيدز أريا بها العديد من الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية.
  • جراجات: لا يحب عليك أن تقلق بشأن سيارتك في منتجع دي باي الساحل الشمالي، حيث إن هناك جراجات ضخمة يمكن وضع السيارات فيها منعًا إلى الازدحام في المنتجع.
  • الرعاية الصحية: من أهم المرافق التي حرص المنتجع على تجهيزها بشكل كامل هي المرافق الخاصة بالرعاية الصحية، حيث إنه يوجد عيادات طبية مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية ، ويعمل بها نخبة من أكفأ الأطباء، بالإضافة إلى توافر صيدليات تحتوي على جميع الأدوية الطبية التي قد يحتاج إليها المرضى.

لا يفوتك أيضًا:  قرية جون سوديك الساحل الشمالي (June Sodic)

مميزات دي باي الساحل الشمالي

حرص المطور العقاري لهذا المشروع على إمداده بكافة الأشياء التي تجعله مشروعًا متكامل ومتميز، الأمر الذي جعله فيما بعد يعتبر من أكبر المشروعات في الساحل الشمالي، فإذا كنت مترددًا في قضاء الاجازة في هذا المنتجع، فيمكنك الاطلاع على أهم المميزات التي يحتوي عليها، وهي على النحو التالي:

  • نظرًا إلى طول ساحل الشاطئ الخاص بهذا المنتجع فيمكن لجميع النزلاء أن يقوموا بعمل مسابقات جري، وبالتالي قضاء وقتًا أكثر متعة.
  • يتميز الشاطئ الخاص بمنتجع دي باي الساحل الشمالي بالمياه الفيروزية المكونة من مزيج من اللون الأبيض والأزرق، مما يجعلها ساحرة.
  • الموقع الخاص بهذا المنتجع جعله من أهم المنتجعات في الساحل الشمالي، حيث إنه يقع عند خليج الضبعة، أي أنه محاط بالمنتجعات السياحية.3
  • الشاطئ الخاص بهذا المنتجع لا يحتوي على صخور، على عكس باقي الشواطئ، لذلك يمكن السير واللعب على رماله البيضاء من دون خوف.
  • تم تصميم هذا المنتجع ليكون منتجع ترفيهي أكثر من كونه سياحي، لذلك فإنه من أكثر الأماكن المناسبة للعائلة.

لا يفوتك أيضًا:  بالم هيلز العلمين الجديدة PALM HILLS NEW ALAMEIN

أسعار دي باي الساحل الشمالي

على الرغم من كثرة المميزات والخدمات التي أتاحها المطور العقاري لمنتجع دي باي الساحل الشمالي، إلا أنها حرصت أيضًا على توفير جميع الوحدات بأسعار تنافسية، وتشمل تلك الأسعار الفلل، والشاليهات، والتوين هاوس، بالإضافة إلى وحدات لوفتس.

علاوة على ذلك فإنه يمكن تقسيط ثمن الوحدة عن طريق دفع 10% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، ومن ثم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، لذا سوف نتعرف على أسعار كل وحدة من تلك الوحدات من خلال الجدول التالي:

اسم الوحدة السعر (الجنيه المصري)
لوفتس 4,000,000
شاليهات  بغرفتين 4,300,000
شاليه  3 غرف 6,300,000
فيلا توين هاوس 9,750,000
فلل  صف أول لاجون 15,900,000

التواصل للحجز والاستفسار عن وحدات دي باي

أتاح المطور العقاري شركة تطوير مصر أكثر من وسيلة اتصال يمكن أن يلجأ إليها العملاء من أجل الاستفسار عن أسعار الوحدات، ومعرفة نظام التقسيط الخاص بمنتجع دي باي الساحل الشمالي ، وهي كالتالي:

يتمتع منتجع دي باي  بالعديد من المميزات التي جعلته يأتي في صدارة المنتجعات، وعلى الرغم من كل تلك المميزات إلا أن الشركة ساهمت في تقديم أسعار تنافسية، مع أنظمة تقسيط بدون فوائد.

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *