منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي 2022 Rhodes Island

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي 2022 Rhodes Island واحدًا من أكبر المشروعات التي تنفذها شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، فهو مُصمم على الطراز اليوناني، وتعتبر منتجعات الساحل الشمالي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن قضاء إجازة الصيف بها، نظرًا إلى توافر العديد من المرافق والخدمات، بالإضافة إلى أسعارها المناسبة للعديد من الفئات، لذا سوف نتعرف بشيء من التفصيل عن هذا منتجع من خلال السطور القادمة.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي 2022

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

يعتبر منتجع رودس ايلاند واحدًا من أجدد المشروعات التي تنفذها شركة ماونتن فيو في الساحل الشمالي، فإذا سحرتك يومًا ما الجزر اليونانية التي تحتوي على مناظر خلابة، فإنك بحاجة إلى زيارة هذا المشروع، حيث إن الشركة استطاعت أن تقتطف قطعة من اليونان على أراضي مصرية.

علاوة على المناظر الطبيعية والمياه التي يمتزج لونها بين الأبيض والأزرق، فإن المنتجع يوفر مجموع ضخمة من الخدمات والمرافق، وبالتالي لن تحتاج إلى الخروج من المنتجع لشراء الأغراض أو غيره.

بالإضافة إلى أن موقعه من أكثر المواقع المتميزة في الساحل الشمالي، حيث إنه يقع في رأس الحكمة، والتي صُنفت على أنها ثالث أجمل شواطئ على مستوى العالم.

تتنوع الوحدات في منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي بين الشاليهات والفيلات وفقًا إلى ما يتناسب مع كل عميل، والمميز في هذا المنتجع أن جميع الوحدات تمتلك إطلالة جذابة جدًا تُضفي الراحة النفسية على كل من يذهب هناك، فإذا كنت تبحث عن قطعة من الجنة على الأرض.. فيلزمك الذهاب إلى منتجع رودس.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار زهرة الساحل الشمالي Zahra

مميزات منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

إذا كنت تتردد في شراء وحدتك من منتجع Rhodes Island الساحل الشمالي فيجب عليك الاطلاع على أبرز المميزات الموجودة في هذا المشروع، وهي على النحو التالي:

  • الموقع الاستراتيجي واحدة من أكثر الأشياء التي حتمًا سوف تفيدك إن قُمت بالذهاب إلى هذا المنتجع، حيث إنه يقترب جدًا من المحاور الرئيسية للساحل الشمالي، الأمر الذي يُسهل على كل من يذهب هناك حركة الانتقال.
  • تعتبر تلك القرية من القرى المرتفعة عن سطح البحر بمستوى 34 متر، وبالتالي فإن ذلك يوفر العديد من الإطلالات الساحرة المتوفرة في جميع الوحدات السكنية، فإن كنت تعشق الهدوء فعليك الذهاب والاستمتاع بشكل مياه البحر المتوسط التي تتميز بلونها الفيروزي، ورماله البيضاء شديدة النعومة.
  • اعتمد هذا المشروع على أفضل وسائل توليد طاقة مصاحبة للبيئة وهي الطاقة الشمسية، وذلك حِفاظًا على سلامة النُزلاء.
  • تتنوع الوحدات الموجودة في منتجع رودس ايلاند بين الفيلات، والشاليهات والتوين هاوس، لكي يختار العميل ما يناسبه وفقًا إلى الاحتياجات المادية والذوق العام.
  • من أهم مميزات المنتجع أيضًا احتوائه على شاطئ كبير بعرض 1000 متر، وهو ما يضمن إلى جميع العملاء قضاء وقت أكثر من رائع في ممارسة الأنشطة الترفيهية، مثل السباحة وركوب الأمواج.
  • المساحات الخضراء التي يحتوي عليها هذا المنتجع لا توجد في أي منتجع آخر، فهي تستحوذ على مساحة كبيرة جدًا تصل إلى 14 فدان، وجميعها تحتوي على أشجار النخيل، والحدائق والمنتزهات.
  • أصحاب الذوق الرفيع هم أكثر الفئات استهدافًا لهذا المشروع، نظرًا إلى أن تصميم الوحدات هناك مزيج من الطراز اليوناني والأوروبي، فيعطي ذلك طابعًا بالفخامة.
  • عمق هذا المشروع حوالي 2000 متر، الأمر الذي جعل أن أبعد نقطة لهذا المنتجع تعتبر قريبة من شاطئ البحر.

خدمات منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

استطاعت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أن تقدم صرح ضخم مليء بالعديد من الخدمات المميزة التي يحتاج إليها كل عميل عند رغبته في قضاء وقت ممتع، فعلاوة على جميع المميزات التي ذكرناها سالفًا، إلا أنه لم يتغافل عن تدعيم المنتجع بأكثر من مرفق هام، وتتمثل تلك الخدمات في الآتي:

  • الفنادق: يضم المنتجع مجموعة من أفضل الفنادق العالمية التي تقدم خدمات متنوعة إلى الزوار.
  • المركز التجارية: إذا كُنت من مُحبي الماركات أو العلامات التجارية الكبيرة، فإن هذا المشروع وفرها لك بسهولة كبيرة، حيث إنه يضم مراكز تجارية ضخمة يمكنك شراء كل ما تحتاجه أنت وأسرتك.
  • الإنترنت: واحدة من الخدمات التي لم يتغافل القائمين على المشروع توفيرها، فهو متاح إلى جميع الوحدات السكنية هناك.
  • الجراجات: لا يجب أن تقلق على سيارتك وأنت في منتجع رودس ايلاند، حيث إنه يوفر عدد كبير جدًا من الجراجات الواسعة التي تحمي القرية من الازدحام.
  • كاميرات المراقبة: عند إقامة هذا المنتجع تم تزويده بالعديد من سُبل الحماية للنزلاء حرصًا على سلامتهم، وتتمثل تلك السُبل في أفراد الأمن والحراسة في كل مكان، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الذكية التي ترصد جميع التحركات التي تتم في المنتجع.
  • الألعاب المائية: لا تقتصر الرفاهية في هذا المنتجع على الكبار فقط، حيث إنه قام بتوفير العديد من الألعاب المائية الضخمة للكبار والصغار من أجل قضاء وقتًت ممتعًا.
  • الصيدليات: لم يتغافل المنتجع عن تقديم الرعاية الصحية إلى جميع النزلاء، حيث إنه قام بتوفير عدد من الصيدليات يتوافر بها جميع أنواع الأدوية، ومستحضرات التجميل.
  • مركز طبي: يحتوي المركز على نخبة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات.
  • نادي رياضي: إن كنت محافظًا على لياقتك البدنية، فإن ذهابك إلى هذا المنتجع سوف يشجعك على إكمال ما بدأته في بلدك، حيث إنه يضم نادي رياضي يحتوي على عدد كبير من الملاعب، وصالات الجيم المجهزة بأحدث المعدات الرياضية.
  • السبا هاوس: الرفاهية في هذا المنتجع بلا حدود، وذلك من خلال الاستجمام في الغرف المخصصة بالجاكوزي والساونا.
  • تراك واسع: الجري في منتجع رودس ايلاند له متعة خاصة، نظرًا إلى توفير تركات كبيرة جدًا تسمح للنزلاء ركوب الدراجات، والركض.
  • قاعات المؤتمرات: واحدة من الخدمات التي تنفرد بها هذه القرية، حيث إنها تحتوي على قاعات مؤتمرات ضخمة مزودة بأحدث وسائل الصوت التكنولوجية.
  • منطقة ترفيه على الشاطئ: يحتوي المنتجع على منطقة كبيرة مخصصة للترفيه على الشاطئ، ويمكن استغلال هذا المكان في إقامة الحملات.
  • مولدات كهرباء: إن كنت تخشى الظلام، فإنك لن تشعر بالقلق في ذلك المنتجع على الإطلاق، حيث إنه يوفر عدد كبير من المولدات الرئيسية والاحتياطية تضمن لك الإنارة طوال الوقت.
  • حمامات السباحة: يضم المنتجع عدد كبير من حمامات السباحة الخاصة بالكبار والأطفال، ولمزيد من الخصوصية هناك حمامات سباحة مخصصة لنزول السيدات.
  • خدمة العملاء: إن واجهتك مشكلة في المنتجع فلا يجي عليك أن تقلق بشأنها، حيث إن المنتجع يوفر مكتب إداري على أتم استعداد لمقابلة نُزلاء القرية.
  • بنزينة: يحتوي المنتجع على بنزينة إمارات مصر، لذا لا يحتاج العميل إلى الخروج من القرية على عكس باقي القرى السياحية في الساحل الشمالي.
  • المطاعم والكافيهات: علاوة على وجود فنادق بها جميع الخدمات، إلا أن المنتجع أتاح مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم التي تحتوي على أشهى الأكلات، وتقع جميعها في موقع متميز في منطقة أجورا.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي  Mountain View

مساحات وحدات منتجع رودس ايلاند

ذكرنا سالفًا أن الوحدات السكنية التي يشملها منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي 2022 Rhodes Island جميعها على مزيج من الطراز اليوناني والأوروبي، نظرًا أن المصمم العقاري للمنتجع ماونتن فيو حرص على أن تكون الوحدات خاطفة للأنظار، وتسحر كل من يراها بإطلالتها وجملها، لذا حرص على أن يحيطها المناظر الطبيعية في كل جانب. ن

الوحدات السكنية التي يحتوي عليها هذا المنتجع متنوعة بشكل كبير، حيث إن هناك شاليهات، وفيلات، وشقق، وتوين هاوس، بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 225 كرت مربع، ويمكن الاطلاع على مساحات الوحدات تفصيليًا، من خلال الجدول التالي:

الوحدة المساحة
الشاليهات تبدأ من 91 متر مربع.
الشُقق السكنية تبدأ من 125 متر مربع.
توين هاوس تبدأ من 155 متر مربع.
بوتيك فيلا تتراوح بين 205 إلى 225 متر مربع.

أسعار وحدات منتجع رودس ايلاند

على الرغم من توفير العديد من المميزات في منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي إلا أنه يقدم  وحدات سكنية تلائم تنافسية وتلائم جميع الفئات، والجدير بالذكر أن الأسعار التي يقدمها المنتجع هي التي ساهمت في الإقبال الكبير عليه، وسوف نقوم بذكر أسعار الوحدات المختلفة للمنتجع ولكن يجب العلم أن تلك الأسعار غير شاملة وديعة الصيانة والتي تبلغ 8% من الوحدة، وهناك خصومات تصل إلى 25%، والأسعار كالتالي:

الوحدة السعر
الشاليهات تبدأ من 1,774,267 جنيه مصري.
فلل تاون هاوس تبدأ من 2,691,666 جنيه مصري.
ماونتن فيو توين هاوس تبدأ من 3,088,142 جنيه مصري.
فلل للبيع 7,714,897 جنيه مصري.

قام المطور العقاري شركة ماونتن بتوفير العديد من أنظمة السداد المختلفة إلى العملاء على وحدات منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي 2022 Rhodes Island، وذلك بهدف جذب أكبر عدد ممكن من الزوار، حيث يمكن أن يقوم العميل بدفع مقدم بنسبة 10% فقط من قيمة الوحدة، ويقسم باقي المبلغ على أقساط متساوية بدون مقدم في خلال فترة سداد كبيرة تصل إلى 7 سنوات.

موقع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

إن الموقع المتميز الذي تقع فيه تلك القرية لعب دورًا كبيرًا في كسبها شهرة عالمية، حيث إن موقها يتمركز في الساحل الشمالي، عند الكيلو 200، وأهم مميزات الموقع تتمثل في الآتي:

  • يقترب المنتجع من طرق عديدة، ومن أبرزها طريق الفوكا الجديد، وطريق اسكندرية الصحراوي، وطريق وادي النطرون، بالإضافة إلى طريق القاهرة والضبعة.
  • يبعد منتجع رودس عن مطار العلمين مسافة 50 كيلو متر فقط.
  • يقترب المنتجع كثيرًا من مطار القاهرة الدولي.
  • المسافة بين المنتجع وقرية مارينا تقدر بحوالي 90 كيلو متر فقط.
  • يبتعد عن منطقة سيدي عبد الرحمن مساقة صفيرة جدًا، لا تتعدى دقائق بالسيارة.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 10 مشاريع في الساحل الشمالي

التواصل والحجز في رودس ايلاند

أتاح المطور العقاري ماونتن فيو برأس الحكمة العديد من طرق التواصل التي تمكن الزوار من الاستفسار قبل حجز الوحدات، وسوف نعرض بيانات الاتصال

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

بالرغم من أن منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي من المنتجعات الجديدة التي تظل تحت الإنشاء، إلا أنه حصل على شهرة كبيرة، نظرًا إلى كثرة الخدمات المُقدمة، بالإضافة إلى ثقة العملاء في سابقة أعمال الشركة المالكة ماونتن فيو.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 3 أسابيع
  • رؤية مصر 2030

اسئلة شائعة

  • متى يتم تسليم وحدات منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي؟

    يتم تسليم جميع الوحدات مع بداية عام 2023

  • هل يتم تسليم الوحدات بالتشطيب؟

    نعم.. جميع الوحدات تُسلم مُجهزة بالكامل تشطيب سوبر لوكس.

  • ما هي أبرز عيوب ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي؟

    المشكلة الوحيدة التي تواجه هذا المشروع أنه يتم بنائه على عِدة مراحل مختلفة، ويتم تسليم كل وحدة وفقًا إلى موعد محدد من قِبل الشركة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.