مواليد شهر نوفمبر أي برج ؟ وما صفات هذا البرج

أ / آية أحمد زقزوق

مواليد شهر نوفمبر أي برج ؟ وما صفات هذا البرج ؟ تعتبر الأبراج الفلكية عالم واسع مليء بالأسرار، ويرغب جميع الأشخاص من الشهور المختلفة معرفة أبراجهم الفلكية، وبالتالي الاطلاع على حظهم وصفاتهم وكذلك الأبراج المتوافقة معهم، لذا سوف نتعرف في هذا الموضوع عن مواليد نوفمبر إلى أي برج ينتمون، مع معرفة بعض الصفات عن هذا البرج.

نوفمبر أي برج

يرغب مواليد نوفمبر أو تشرين الثاني من معرفة البرج الفلكي الذي ينتمون إليه، والجدير بالذكر أن هناك العديد من الطرق التي يمكن بها حساب البرج الفلكي بشكل سريع، وتكمُن الإجابة على سؤال نوفمبر أي برج في أنهم مواليد برج العقرب، وبالتالي يحملون جميع الصفات الخاصة بهذا البرج.

يقع برج العقرب في الترتيب الثامن من بين الاثني من دائرة البروج، وهو وفقًا إلى حديث علماء الفلك أنه من الأبراج الواقعة في الجهة الجنوبية للسماء، وليس مواليد نوفمبر فقط من ينتمون إلى هذا البرج، نظرًا لأن الشمس تمر من برج العقرب في خلال الفترة ما بين 23 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر.

لِذا فإن جميع الأشخاص المولودين في تلك الفترة ينتمون إلى برج العقرب ويحملون جميع صفاته، وأهم المعلومات الواجب معرفتها عن مواليد هذا اليوم ما يلي:

البرج الفلكي العقرب.
الكوكب الحاكم المريخ.
حجر الحظ السترين، توباز.
يوم الحظ الثلاثاء.
العنصر الماء.
أرقام الحظ 27، 18، 9
ألوان الحظ اللون الأحمر.
الأبراج الأكثر توافقًا برج السرطان، والحوت.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات ميشال حايك للأبراج الفلكية 2024

صفات مواليد برج العقرب

  • يعتبر برج العقرب من الأكثر الأبراج الغامضة التي يمكن التعامل معها، ويرجع ذلك إلى أنهم يمتلكون العديد من الصفات المختلفة، أحدهما سلبية والأخرى إيجابية، مما يجعل التعامل معهم يحتاج إلى مزيد من المعرفة والتعلم، ومن أفضل طرق التعامل مع هذا البرج، هو عمل بروتوكول في التعامل.
  • لا يمكن أن يحدث ذلك إلا في حال إدراك جميع صفات هذا البرج، والتعامل معها بشيء من الذكاء، لذلك سنتعرف على كل صفات هذا البرج السلبية والإيجابية، كلًا منهما على حدة من خلال الفقرات التالية:

أولًا: صفات برج العقرب الإيجابية

على الرغم من هناك العديد من الأقاويل حول هذا البرج، وجميعها تدور حول أنه من الأبراج السيئة التي لا يمكن التعامل معها بشكل مُريح، ولكن في حقيقة الأمر أن هذا لا يوجد له أي أساس من الصحة، حيث إن علماء الفلك والأبراج أجمعوا على احتواء مواليد هذا البرج على العديد من الصفات الإيجابية، وهي على النحو التالي:

  • الصدق: إن كنت تتحدث مع برج العقرب فأعلم أنه حتمًا يقول الصدق، فهو من الأبراج التي تفضل الوقوع في مشكلات، فضلًا من أن تقول الكذب، وهذا الأمر يجعله لا يطيق التعامل مع أي شخص غير أمين أو جدير بالصدق.
  • التركيز الكبير: مواليد برج العقرب إن فعلوا شيئًا فمن الصعب ألا يركزوا فيه، لذا نجدهم دائمًا في القمة ناجحين.
  • الشجاعة: المواجهة واحدة من أهداف مواليد برج العقرب، فهم يعشقون المغامرات، لذا فلن يتردد من مواجهته بكل شجاعة ومن دون تردد، لذلك نجد أن أغلب الناس يعتمدون على مواليد برج العقرب في أداء المهام الصعبة التي تتطلب قدرًا من الشجاعة.
  • سرعة البديهة: إذا كنت تتحدث إلى شخص من مواليد برج العقرب، فتأكد أنه حتمًا سيفهم حديثك من قبل أن تُكمله، فهو يتميز بفراسة وسرعة بديهة غير عادية، وهي التي تجعل كل من يتحدث إليه يصفه بالذكاء.
  • الطموح: واحدة من أبرز صفات برج العقرب التي تجعله دائمًا في المقدمة، كما أنه لا يسمح لأي شخص أن يقف عائلًا أمام هدفه، لذا فهو على أتم استعداد أن يفني حياته في سبيل تحقيق ما يريد.
  • الرومانسية: يتميز مواليد برج العقرب بأنهم عاطفيون بدرجة كبيرة، لذلك فإن الحب لديهم غير مشروط، خاصةً رجال هذا البرج، فهم متفانين في حبهم.
  • الإرادة والتصميم: من الصعب أن يتراجع مواليد برج العقرب عن هدفًا أو حلمًا كانوا يسعون إليه، فمهما كانت الظروف نجدهم بكامل إرادتهم صامدين على تحقيق ما يتمنون.
  • الإخلاص: على الرغم من أنه من الصعب أن تكتسب ثقة مواليد برج العقرب، إلا أن هذا إذا حدث سوف تجد نفسك محاطًا بشخص يُكرث لك كل حياته، ومستعد أن يفنيها من أجلك.

ثانيًا: صفات برج العقرب السلبية

على الرغم من كثرة الصفات الإيجابية التي ذكرناها سالفًا عن برج العقرب، إلا أنه من الأبراج التي تحتوي على العديد من الصفات السلبية أيضًا، والجدير بالذكر أن هذا الأمر طبيعيًا، فكلًا منا يحمل بداخله الخير والشر، وبعد أن تمكنا من معرفة إجابة سؤال نوفمبر أي برج، سوف نتعرف على أبرز الصفات السلبية له كما يلي:

  • حب السيطرة : قد تكون من أكثر الصفات السيئة التي يحملها مواليد برج العقرب، حيث إننا نجدهم دائمًا يزعمون أنهم يعرفون الأفضل، وبالتالي فهم يميلون للسيطرة في جميع مواقف الحياة، وبالتالي فمن الصعب أن تُفرض رأيك عليه إن كان مخالفًا لرأيه.
  • الغموض: يلاحظ أي شخص يتعامل مع مواليد برج العقرب أنهم من أكثر الأشخاص الغامضة، ويرجع ذلك إلى أنهم يرون أن تلك الطريقة هي الأفضل في الحِفاظ على حياتهم، فإذا كنت ممن حالفهم الحظ ويتعامل معه فلا داعي أن تبذل مجهود في معرفة شيء أراد أن يخفيه عن حياته.
  • حُب الامتلاك: لا يقبل مواليد برج العقرب بأي شكل من الأشكال أن يشاركهم أحد في الأشياء التي يحبونها، خاصةً في الحياة العاطفية.
  • الغيرة: قد يراها البعض صفةً إيجابية، ولكن في حقيقة الأمر مع برج العقرب تنقلب سلبية نظرًا لأن تلك الغيرة قد تؤذي الطرف الآخر من شِدتها، فهو حين يغار لا يُدرك ما يفعل أو ما يقول.
  • العِند: قد تكون تلك الصفة إيجابية، وقد تكون سلبية، حيث إن مواليد برج العقرب شديدين العناد، فإن كان هذا في الدراسة أو العمل سوف يكون جيدًا.
  • الاستياء الشديد: إن حدث شيء صغير في حياة مواليد برج العقرب، فإنك تجدهم أكثر استياءً من المفروض، فهم يحملون الضغينة، ويأخذون كل ما يحدث لهم من مواقف صغيرة أو كبيرة على محمل الجد.

لا يفوتك أيضًا:  ما هي علاقة الأسماء بالأبراج الفلكية ؟

الأبراج الأكثر توافقًا مع برج العقرب

بعد أن تمكنا من التعرف على إجابة سؤال نوفمبر أي برج، يجب العلم أن برج العقرب يتوافق مع العديد من الأبراج الأخرى، ويرجع ذلك إلى أنه من أكثر الأبراج الدبلوماسية التي لا تخشى التعامل مع أي نوع من البشر، لذا سوف نجد أن نسبة توافقهم مع الأبراج الأخرى مرتفعة، وهي على النحو التالي:

البرج نسبة التوافق
برج السرطان 88%
برج الحوت 82%
برج الثور 82%
برج العذراء 75%
برج العقرب 67%
برج الميزان 57%
برج القوس 38%
برج الدلو 37%
برج الأسد 33%
برج الحمل 33%
برج الجوزاء 20%

لا يفوتك أيضًا:  كيف اعرف برجي الحقيقي بالتفصيل

كيفية معرفة الأبراج

14 نوفمبر أي برج

يمكنك أن تعرف برجك الفلكي بأكثر من طريقة، ويعد موقع حاسبة الويب من أشهر المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في معرفة العديد من الأشياء مثل العملات، والسن، وتاريخ الميلاد الهجري وبالتأكيد الأبراج وما يتناسب معها، وإذا كنت تتساءل حول نوفمبر أي برج، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. الولوج الى موقع حاسبة الويب، https://calc-web.com .
  2. يتم النقر على كلمة “كيف أعرف برجي، أعرف برجك من شهر ميلادك”، من القائمة الرئيسية.
  3. ستظهر الحاسبة وتتطلب إدخال تاريخ الميلاد بهذا الترتيب (رقم، شهر، سنة).
  4. بعد التأكد من إدخال بيانات الميلاد بشكل صحيح، يتم النقر فوق زر الاستعلام.
  5. ستظهر الحاسبة اسم البرج الفلكي، بالإضافة إلى بعض المعلومات والصفات الخاصة به.

يعتبر سؤال مواليد شهر نوفمبر أي برج من أشهر ما يتم سؤاله لعلماء الأبراج، وتأتي الإجابة بأن الشخص يتبع برج العقرب الذي يتمتع بكثير من الصفات الإيجابية.