فوكا باي الكيلو كام ؟ وما أهم خدمات ومرافق هذا المشروع

فوكا باي الكيلو كام ؟ وما أهم خدمات ومرافق هذا المشروع؟ حيث يحتل هذا المنتجع المركز الثاني من بين مشروعات شركة تطوير مصر، كما أن أغلب الخبراء تنبئوا بأنه سوف يصبح من أشهر المنتجعات الموجودة في الساحل الشمالي، نظرًا إلى موقعه المتميز، بالإضافة إلى تقديمه العديد من الوحدات السكنية بأسعار لا تقبل المنافسة، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على موقع منتجع Fouka Bay تحديدًا، من خلال السطور القادمة.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

فوكا باي الكيلو كام

فوكا باي الكيلو كام

اعتبرت شركة تطوير مصر العقارية أن اسم Fouka Bay لهذا المنتجع عبارة عن اسم أولي، ومن المحتمل أن يتم تغييره إلى دي باي  “D bay” الساحل الشمالي.

والجدير بالذكر أن أهم ما يميز ذلك المشروع هو الموقع الاستراتيجي الرائع التي اختاره المطور العقاري، حيث إن فوكا باي يقع في الكيلو 211 على طريق اسكندرية الصحراوي مطروح، كما أنه يبعد أن مارينا العلمين مسافة 132 كيلو متر فقط.

يبتعد المنتجع عن مدينة مرسى مطروح مسافة 75 كيلو متر فقط، وهو من أقرب المنتجعات مخرج طريق أكتوبر مسافة 7 كيلو متر فقط، علاوة على ذلك فهو يقع عند مدخل خليج رأس الحكمة والذي يعتبر بمثابة واحدًا من أجمل الشواطئ في العالم، وتم اختيار مساحة كبيرة جدًا لبناء هذا المنتجع وهي 164 فدان، أو 815000 متر مربع، مع وجود شاطئ ساحلي بطول 800 متر يمكن لجميع الزوار ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية فيه.

لا يفوتك أيضًا:  سكالا ماونتن فيو رأس الحكمة Skala Mountain View 

مساحات الوحدات السكنية في فوكا باي

تقع قرية فوكا باي على المحاور الرئيسية، الأمر الذي مكنه من استغلال جميع المساحات التي تشغلها أرض المشروع، والجدير بالذكر أن شركة تطوير مصر معروفة ببراعتها في تقسيم المساحات الكبيرة، ولذلك فإنها قامت بتقسيم المنتجع لكي يكون جزء كبير منه للمسطحات المائية والمسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

بالإضافة إلى أن الجزء الثاني من المشروع تم تقسيمه بطريقة هندسية رائعة لكي يتم تخصيصه إلى الوحدات السكنية وفقًا إلى نوعها، فيمكن للعميل أن يختار بين الشاليهات، ولوفت، والفيلات المستقلة، بالإضافة إلى التاون هاوس، وتتمثل مساحات الوحدات في الآتي:

اسم الوحدة مساحتها (المتر المربع)
لوفت 80
شاليهات من 125 إلى 160
تاون هاوس 140
فيلات مستقلة 282

أسعار الوحدات في فوكا باي

تسعى شركة تطوير مصر نحو توفير كافة سُبل الراحة إلى العملاء والمستثمرين، وذلك من خلال توفير الوحدات المختلفة بأسعار تنافسية، الأمر الذي جعل أغلب الوحدات يتم حجزها قبل الانتهاء من عملية الإنشاء، ولكن هناك وحدات متاحة وهي كالتالي:

اسم الوحدة مساحتها(المتر المربع) عدد الغرف الموقع السعر (الجنيه المصري)
لوفت 80 2 أمام الكريستال 2,500,000
شاليه 160 3 أمام البحر 4,300,000

  علاوة على الأسعار التنافسية التي قدمها المطور العقاري، إلا أنهم قاموا بتوفير أنظمة سداد تتميز بمرونتها الشديدة، حيث إنه يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% فقط من قيمة الوحدة، ومن ثم إكمال باقي المبلغ على أقساط شهرية متساوية بفترة سداد 6 أو 7 سنوات حسب رغبة العميل.

من الأمور المميزة التي توفرها الشركة أيضًا أن جميع الوحدات يتم تسليمها بتشطيب كامل يتضمن (الأرضيات – خزانات للمطابخ – التكيفات)، بالإضافة إلى أن هناك إمكانية لتسليم الوحدة بالأجهزة الكهربائية.

ويتم الاتفاق على تلك التفاصيل مع الشركة وقت الحجز، ومن المقرر أنه سوف يتم تسليم جميع وحدات فوكا باي الكيلو 211 في خلال الصيف القادم وذلك ينطبق على الوحدات التي تم حجزها سابقًا، أما الوحدات التي مازالت تحت الإنشاء فإنه يتم تسليمها في خلال 3 سنوات من تاريخ الحجز.

لا يفوتك أيضًا:  قرية جون سوديك الساحل الشمالي (June Sodic)

الخدمات والمرافق في Fouka Bay

فوكا باي الكيلو كام

تتميز وحدات Fouka Bay الساحل الشمالي باحتوائها على عدد كبير من الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء، والجدير بالذكر أن تلك المرافق ساهمت في تلبية احتياجات جميع الزوار، وإعطائهم إحساس بالرفاهية، ومن أبرز تلك المرافق ما يلي:

  • فندق ذا هاوس: يوفر المنتجع واحدًا من أفخم الفنادق الموجودة في الساحل الشمالي، نظرًا لأنه بُني على مساحة واسعة ويحتوي على عدد كبير من العاملين على أتم استعداد لتلبية احتياجات النزلاء بصدر رحب، بالإضافة إلى ن جميع الأن جميع الغرف تطل على ساحل البحر، الأمر الذي جعلهم يستمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة، التي تضفي على روحهم الهدوء النفسي.
  • مساحات خضراء واسعة: تم إنشاء المساحات الخضراء الموجودة في تلك القرية على أيدي أفضل مهندسين زراعة ولاند سكيب في مصر، الأمر الذي جعلها تبدو أكثر تنظيمًا وتعطي إحساس بالراحة إلى كل من ينظر لها.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: لم ينسى منتجع فوكا باي رفاهية الأطفال، وذلك من خلال إنشاء العديد من المناطق الترفيهية لاستقبال جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى توفير بعض الألعاب لهم ليقضوا وقتًا ممتعًا.
  • منطقة تجارية: إن تجربة التسوق في هذا المجتمع من الممكن القول إنها أفضل تجربة تسوق على الإطلاق، حيث إنه يوفر العديد من المحلات التجارية التي تحتوي على ماركات عالمية وشهيرة، لذا فهو مكانًا مخصصًا للعائلة كلها.
  • نظام الحراسة: منذ إنشاء المنتجع وهو يحرص على المحافظة على الأمن والسلامة إلى جميع النزلاء، وذلك من خلال توفير عدد كبير من رجال الأمن في كل مكان في المنتجع ، بالإضافة إلى تركيب نظام كاميرات حديثة للمراقبة 24 ساعة.
  • مطاعم وكافيهات: لم تتغافل شركة مصر للتطوير العقاري عن إدراج أي شيء في هذا الصرح العظيم، ومن أهم المرافق التي قدمتها إلى العملاء هي المطاعم التي تحتوي على أشهى الأكلات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق.
  • حمامات سباحة: يحتوي المنتجع على عدد كبير من حمامات السباحة بالأحجام المختلفة لكي تناسب الصغار والكبار أيضًا، بالإضافة إلى توفير حمامات سباحة مغلقة لكي تحظى النساء بقدر كبير من الخصوصية.
  • صالات الألعاب الرياضية: يحتوي المنتجع على مجموعة من صالات الألعاب الرياضية المتاحة لجميع العملاء، بالإضافة إلى أنها مجهزة بأحدث المعدات الرياضية.
  • لاند سكيب: المساحات الخضراء تستحوذ على مساحة كبيرة من هذه القرية، الأمر الذي جعلها تحتوي على عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة التي تبهر كل من يراها.
  • جراجات: لا يجب عليك أن تقلق بشأن سيارتك في منتجع Fouka Bay، حيث إن هناك جراجات كبيرة يمكن وضع السيارات فيها منعًا إلى الازدحام في خارج المنتجع.
  • حافلات النقل: يقوم المنتجع بتوفير العديد من سيارات النقل الخاصة بالعملاء إن لم يكن معهم سيارة خاصة.
  • كلوب هاوس: واحدًا من أشهر المرافق المتميزة في هذا المشروع، نظرًا إلى احتوائه على نادي اجتماعي، والعديد من الملاعب الرياضية، وقاعة كبيرة مجهزة لاستقبال كافة العملاء الجُدد.
  • أكوا بارك: يحتوي المشروع على أكبر ملاهي مائية موجودة في الساحل الشمالي، والتي تضمن إلى جميع النزلاء وأطفالهم قضاء وقت أكثر من رائع.
  • الرعاية الصحية: من أهم المرافق التي حرص المنتجع على تجهيزها بشكل كامل، حيث إنه يحتوي على مجموعة عيادات طبية مجهزة بأحدث الأجهزة، ويعمل بها نخبة من أكفأ الأطباء من جميع التخصصات، بالإضافة إلى توافر صيدليات تحتوي على جميع الأدوية الطبية التي قد يحتاج إليها المرضى، وتوفير سيارات الإسعاف لنقل المرضى.

لا يفوتك أيضًا:فوكا باي الكيلو كام  كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل Bloomfields Al Mostakbal City

التواصل للحجز والاستفسار عن وحدات Fouka Bay

هناك أكثر من طريقة يمكن الاستعانة بها للتواصل مع شركة تطوير مصر المطورة لهذا المشروع الضخم، ويمكن من خلال أرقام التواصل معرفة الوحدات المتاحة الآن، وتحديد طريقة الدفع، وتأتي تلك الطرق على النحو التالي:

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

سابقة أعمال شركة تطوير مصر واحدة من أهم العوامل التي ساهمت في نجاح هذا المشروع، كما أنها حرصت على إمداده بالعديد من المرافق والخدمات المختلفة التي جعلته بمثابة أضخم واجهة سياحية بتصاميم أوروبية على أراضي مصرية.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • مشاريع مصر

اسئلة شائعة

  • ما عيوب ومشكلات منتجع فوكا باي الساحل الشمالي؟

    من أكبر المشاكل التي تواجه العملاء مع هذا المنتجع أن أغلب الوحدات مازالت تحت الإنشاء، بالإضافة إلى بيع معظمها قبل أن تكتمل.

  • هل الاستثمار في منتجع فوكا باي الساحل الشمالي مُربح؟

    نعم.. حيث إن أسعار الوحدات مناسبة جدًا، ويوجد أكثر من نظام للسداد.

  • من كم تبدأ مساحات الوحدات المتاحة في فوكا باي؟

    تبدأ الوحدات السكنية من 125 متر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.