كالي كوست الساحل الشمالي 2022 Cali Coast

كالي كوست الساحل الشمالي 2022 Cali Coast وحدة من أضخم مشروعات شركة مافن للتطوير العقاري، وتعتبر تلك القرية من أكثر الأماكن المميزة في منطقة رأس الحكمة، نظرًا إلى موقعها الاستراتيجي المتميز الذي يحده البحر من كل جانب بالإضافة إلى المسطحات الخضراء الرائعة، وتحتوي القرية على العديد من الوحدات السكنية المختلفة، مثل الشاليهات، والفلل، المصممة على طراز أمريكي متميز، وسوف نتعرف على هذا المشروع بشيء من التفصيل من خلال السطور القادمة.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

قرية كالي كوست الساحل الشمالي

كالي كوست الساحل الشمالي

إذا كنت من محبين الساحل الشمالي فلا تضيع على نفسك فرصة قضاء أفضل إجازة صيفية في أرقى منتجعات رأس الحكمة، وهو كالي كوست، حيث إن الجو في ذلك المنتجع مليء بالهدوء والمناظر الطبيعية التي تطل على ساحل البحر المتميز بمزيج من اللونين الأبيض والفيروزي.

نظرًا إلى سابقة الأعمال الكبيرة لدى المطور العقاري الذي يتبنى هذا المشروع وهو MAVEN Developments، يتهافت العملاء على حجز الوحدات، وعلى الرغم من كل المميزات التي ذكرناها سالفًا، إلا أن المنتجع يقدم أسعار تنافسية مقارنةً بباقي المنتجعات الشبيهة له، ويمكن الاطلاع على أسعار الوحدات المختلفة من خلال الجدول التالي:

اسم الوحدة المساحة بالمتر المربع السعر بالجنيه المصري
شاليه غرفة نوم واحدة تبدأ من 70 يبدأ من 1,350,000
شاليهات بغرفتين نوم تبدأ من 93 إلى 703 تتراوح بين 1,900,000 إلى 2,200,000
شاليهات 3 غرف تبدأ من 126 إلى 139 تبدأ من 2,350,000 إلى3,300,000
شاليهات 4 غرف وتراس تبدأ من 175 تبدأ من 3,150,000 إلى3,600,000
فيلا تاون هاوس تبدأ من 162 تبدأ من 3,200,000
فيلا للبيع توين هاوس تبدأ من 210 تبدأ من 5,800,000
فلل كالي كوست تبدأ من 212 تبدأ من 7,100,000

أنظمة تقسيط وحدات قرية كالي كوست

يسعى MAVEN Developments إلى توفير العديد من أنظمة السداد على جميع الوحدات المتوفرة في مشروع قرية كالي كوست الساحل الشمالي، وهو الأمر الذي جعل أغلب العملاء يفصلون هذا المنتجع على باقي المنتجات الأخرى، وعلاوة على ذلك فإن تسليم الوحدات يكون مرفق معه التشطيبات المختلفة.

حيث إنه يوجد تشطيب كامل، أو نصف تشطيب وفقًا لاختيار العميل، ومبلغ جدية حجز لوحدة الشاليهات يتراوح ما بين 20,000 جنيه مصري، وحتى 50,000 جنيه مصري، وعلى غرار معرفة نظام تقسيط وحدات كالي كوست الساحل الشمالي يمكن الاطلاع على الآتي:

  • النظام الأول يتيح لجميع العملاء إمكانية دفع مقدم بنسبة تبدأ من 5% من قيمة الوحدة، ومن ثم يتم سداد باقي المبلغ المستحق على 8 سنين ومن دون دفع فوائد.
  • أما النظام الثاني يهدف إلى دفع العميل 5% من قيمة الوحدة كمقدم، ومن ثم دفع 5% من باقي المستحقات بعد مرور 3 شهور على حجز الوحدة، مع إمكانية تقسيط باقي مبلغ الوحدة على أقساط متساوية لمدة 9 سنوات بدون فوائد.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 10 مشاريع في الساحل الشمالي

موقع قرية كالي كوست الساحل الشمالي

الموقع الاستراتيجي المتميز الذي تتمتع به قرية كالي كوست جعلها من أكثر القرى السياحية التي لاقت رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة فهذا المنتجع يقع في الكيلو 198 على طريق الإسكندرية مطروح، الأمر الذي جعله يتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، حيث إن مساحة الشاطئ الخاص بالقرية تبلغ 30 فدان على عمق 1.6 كم.

الأمر الذي جعل أبعد نقطة في القرية ترى البحر، فإذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع فإن تلك القرية هي الخيار الأمثل لك، ويمكن الاطلاع على جميع الأماكن المجاورة لتلك القرية من خلال النقاط التالية:

  • قرية كالي كوست تعتبر من أقرب قرى الساحل الشمالي من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة، مثل مراسي الساحل الشمالي، بالإضافة إلى قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • يبعد مشروع قرية كالي كوست الساحل الشمالي مسافة 15 كيلو متر فقط من طريق الضبعة.
  • تعتبر هذه القرية من أقرب القرى لبوابات السخنة، حيث إن المسافة من القرية إلى هناك لا تتخطى 19 كيلو متر فقط.

تصميم مشروع قرية كالي كوست الساحل الشمالي

التصميم المتميز لقرية كالي كوست الساحل الشمالي من أبرز الأشياء التي جعلته من أكبر المنتجعات هناك، حيث إن المطور العقاري مافن لم يتغافل عن توفير جميع سُبل الراحة لنزلاء هذا المنتجع.

حيث إنه مبني على الطراز الأوروبي الذي يتشابه كثيرًا مع مدينة كاليفورنيا الأمريكية، فإذا كنت ترغب في قضاء إجازة مميزة ولكن لا تمتلك رفاهية السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية أو إلى خارج مصر، فإن قرية كالي كوست من على غرار الأماكن السياحية الأوروبية لكن على أراضي مصرية.

تم بناء هذا الصرح العظيم على مساحة كبيرة تبلغ 230 فدان، مقسمة بنسب معقولة بين المرافق والخدمات، والوحدات السكنية، حيث إن المساحة المخصصة للمرافق والخدمات واللاند سكيب تبلغ 80% من المساحة الإجمالية.

أما الجزء المتبقي تم تخصيصه للوحدات السكنية، الأمر الذي جعل هذه القرية لا تعاني من الازدحام طوال أيام العام، وتقسم مساحة الوحدات السكنية بين الفيلات، والتوين هاوس، والشاليهات بالمساحات المختلفة.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار سيلفر ساندس اورا الساحل الشمالي Silver Sands

مرافق وخدمات كالي كوست الساحل الشمالي

وفرت شركة MAVEN Developments العديد من الخدمات والمرافق المتميزة التي جعلت أغلب الأشخاص يحلمون بالذهاب إلى هذا المنتجع الساحر، فهو يعتبر جنة على أراضي مصرية، فلم ينظر عند تصميم هذه القرية إلى وسائل الترفيه فقط أو الاهتمام بزيادة عدد الوحدات لتحقيق أرباح أكبر.

لكن أغلب الاهتمام كان ينصب في مصلحة النزلاء، حيث تم إقامة العديد من المرافق والخدمات التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي مصيف، الأمر الذي يجعلك حين تدخل إلى تلك القرية لا تحتاج إلى الخروج منها إلا في حال السفر فقط، ومن أبرز المرافق والخدمات المتوفرة ما يلي:

  • هناك جزء كبير من القرية مخصص للمساحات الخضراء، بالإضافة إلى البحيرات والمسطحات المائية، وتبلغ مساحة تلك المرافق حوالي 150,000 متر مربع.
  • يتميز المنتجع بساحل شاطئ طويل جدًا يسمح إلى النزلاء بممارسة العديد من الأنشطة مثل المشي، والجري، مع الاستماع بالمياه الزرقاء الصافية، بالإضافة إلى ممارسة الغوص.
  • جميع محبين رياضة ركوب الأمواج يمكنهم الذهاب إلى ذلك المنتجع، حيث إنه يحتوي على شاطئ بعمق كبير يسمح بممارسة العديد من الأنشطة.
  • لم ينسى MAVEN Developments رفاهية الأطفال، حيث إنه حرص على توفير منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، ومجهزة بالعديد من الألعاب المُسلية التي تتناسب مع الفئات العمرية المختلفة.
  • إلى جميع محبين السباحة استطاعت القرية أن توفر حمامات سباحة على مستوى كبير جدًا من الرقي، والمخصصة إلى الصغار والكبار، بالإضافة إلى تخصيص حمامات سباحة للسيدات فقط للتمتع بقدر كبير من الخصوصية.
  • إن كنت ذاهبًا إلى قرية Cali Coast فلا داعي أن تأخذ سيارتك، حيث إن القرية توفر العديد من وسائل النقل في جميع أنحاء القرية.
  • تحتوي القرية أيضًا على منطقة خاصة لتنزه النزلاء، تتضمن مول ضخم للتسوق، وبه العديد من المحلات التجارية التي تتضمن عدد كبير الماركات العالمية، إلى جانب الهايبر ماركت.
  • يوجد في قرية كالي كوست الساحل الشمالي مسرح كبير مخصص لإقامة الحفلات والمؤتمرات، ومجهزًا بأحدث أساليب التكنولوجيا الحديثة.
  • الأمان لا حدود له، نظرًا لتوفير القرية أفراد أمن وحراسة على جميع بوابات القرية ومرافقها، وكذلك كاميرات مراقبة تعمل طوال 24 ساعة.
  • لم ينسى المطور العقاري مافن الأنشطة الرياضية التي يفضلها أغلب النزلاء، ولذلك تم توفير نادي رياضي يحتوي على ملاعب، وصالات ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية.
  • يتوافر في المنتجع جراجات كبيرة لاستقبال سيارات النزلاء منعًا الازدحام في خارج القرية.
  • إذا كنت من محبي ركوب الدراجات فإنك حتمًا سوف تحتاج إلى زيارة هذا المنتجع، حيث إنه يوفر ممشى بطول ساحل الشاطئ، يمكن ممارسة الركض عليه أو الجلوس في هدوء والاستماع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • الخدمات الفندقية واحدة من أهم المرافق التي تقدمها القرية، كما أنها مجهزة بالعديد من الأغراض التي يحتاج إليها النزلاء.
  • خدمات النظافة واحدة من أبرز الخدمات التي تميز القرية حيث إنها تحتوي على مجموعة من أكثر العاملين كفاءة.
  • تتميز القرية باحتوائها على أكبر أموال بارك في الساحل الشمالي والتي يمكن أن يستمتع بها كلًا من الكبار والصغار.
  • إلى كل محبين الصيد فإن ذلك المنتجع وفر لهم لاجون يمتد على مساحة كبيرة، ومرسى.
  • يمكن الانتقال في القرية عن طريق جولف كار Golf Car.
  • توفر القرية خدمات الانترنت السريع من خلال شبكة واي فاي متوفرة في جميع وحدات القرية.
  • الرعاية الصحية واحدة من أهم الخدمات والتي يوفرها المنتجع من خلال عيادات كبيرة ومتخصصة وتحتوي على نخبة من أكفأ الأطباء، بالإضافة إلى صيدليات وسيارات إسعاف لنقل المرضى.
  • تتميز القرية بأنه يتم عمل دوريات صيانة بشكل مستمر على كميه المرافق الموجودة بها.

لا يفوتك أيضًا:  كمبوند ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View

التواصل مع المطور العقاري للحجز والاستفسار

كالي كوست الساحل الشمالي

شركة ميفن للتطوير العقاري لم تنسى أن توفر أكثر من طريقة لتواصل العملاء معها، بخصوص الحجز او الاستفسار عن الوحدات المتاحة وأسعارها، لذا سوف نعرض طرق التواصل موضحة في الجدول التالي:

رقم الواتساب 01033333211
الخط الساخن 15488
البريد الإلكتروني info@mavendevelopments.us
صفحة الفيس بوك facebook.com/mavendevelopments
لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

تحتوي قرية كالي كوست الساحل الشمالي على العديد من المرافق والخدمات التي تجعلها واحدة من أكبر الوجهات السياحية هناك، وبالرغم من تلك المميزات إلا أن الوحدات تُقدم بأسعار تنافسية، مع إتاحة فرص التقسيط بدون فوائد.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 3 أسابيع
  • رؤية مصر 2030

اسئلة شائعة

  • ما هي أهم سوابق أعمال المطور العقاري ميفن؟

    قرية كالي كوست الساحل الشمالي، وقرية باي ماونت العين السخنة.

  • ما هي أبرز عيوب ومشاكل كالي كوست الساحل الشمالي؟

    يتم تسليم المشروع على فترة طويلة، وهذا يعيق من يريدون السكن أو الاستثمار في الوقت الحالي.

  • هل الاستثمار في قرية كالي كوست الساحل الشمالي يكون ناجحًا؟

    نعم.. حيث إن مكسبها على المدى الطويل يكون مضمون جدًا.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.