إحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي

إحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي بأرخص الأسعار وبأطول فترة سداد، استكمالًا للمشروعات الضخمة التي أقامتها شركة التطوير العقاري ماونتن فيو قامت بإنشاء هذا المنتجع، لكي يكون من أضخم منتجعات الساحل الشمالي، نظرًا إلى تمتعه بالعديد من المناظر الطبيعية، والوحدات السكنية المتميزة التي بُنيت على الطراز اليوناني، فإذا كنت من مُحبين الحضارة اليونانية فإن قضاء الإجازة الصيفية في هذا المنتجع حتمًا سوف تكون الخيار الأمثل لك.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

إحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي

إحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي

إذا كنت من محبين الهدوء والرقي إحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي لقضاء عطلة صيفية رائعة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تتنوع بين المسطحات المائية والمسطحات الخضراء، بالإضافة إلى أن شركة التطوير العقاري ماونتن فيو قامت بتوفير العديد من المرافق والخدمات التي تساهم في مساعدة النزلاء، ومن أهم تلك المرافق ما يلي:

  • نادي صحي: يضم المنتجع نادي صحي متكامل ومجهز بأعلى مستوى، حيث يتوفر به العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى كافة وسائل الاسترخاء مثل الجاكوزي والسبا.
  • نادي اجتماعي: في حال السفر مع العائلة فإن المنتجع وفر أكبر نادي اجتماعي في الساحل الشمالي لقضاء أسعد الأوقات مع الأهل والأصدقاء، بالإضافة إلى أنه مجهز بملاعب كبيرة.
  • شاطئ خاص بالسيدات: في حال الرغبة في الحصول على أكبر قدر ممكن من الخصوصية فلن تجد مكان يوفر لك تلك الميزة أفضل من منتجع رودس ايلاند، بالإضافة إلى أن تلك الشواطئ مجهزة بجميع وسائل الرفاهية لقضاء وقت رائع.
  • شاطئ رملي ناعم: من المعروف أن الساحل الشمالي من أكثر الشواطئ التي تتميز برمالها البيضاء الناعمة التي تسحر كل من تخطو قدماه فيها، واستطاع هذا المنتجع أن يستحوذ على مساحة كبيرة من الشاطئ بطول 800 متر لممارسة جميع الأنشطة الترفيهية فيه مثل ركوب الأمواج، والاستمتاع بالألعاب المائية.
  • البحيرات الصناعية: لم تكتفي ماونتن فيو بالمسطحات المائية الطبيعية الموجودة بها، حيث إنها سعت للإنشاء مجموعة من البحيرات الصناعية المحيطة بالمسطحات الخضراء من كل جانب، لإعطاء النزلاء مظهرًا جماليًا مريح للعين والأعصاب.
  • حمامات السباحة: إن كنت تحب السباحة في الأماكن المغلقة فإحجز شاليهك في رودس ايلاند الآن، حيث إنه يضم عدد كبير من حمامات السباحة مختلفةً الأحجام، بالإضافة إلى وجود حمامات مخصصة للأطفال وبها العديد من الألعاب المائية.
  • ممشى للرياضة: إذا كنت من محبين الرياضات الخفيفة مثل ركوب الدراجات والركض والمشي، فإن منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي وفر لك أطول ممشى في الساحل الشمالي.
  • المطاعم والكافيهات: إن كنت من محبين المأكولات الغربية والمشروبات اللذيذة فإحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي، حيث إنه يتوافر بها باقة من أفضل المطاعم الموجودة في الساحل الشمالي.
  • خدمة الإنترنت: لم يتغافل المطور العقاري ماونتن فيو من تزويد المشروع بأفضل خدمات الإنترنت وأسرعها، وذلك من خلال شبكة واي فاي يمكنها أن تصل إلى جميع الوحدات السكنية في المنتجع.
  • منطقة Agora للترفيه: حرصت ماونتن فيو على أن يستمتع العميل منذ أن تخطو قدماه إلى أرض المنتجع وغلى أن يغادرها، لذلك تم إنشاء منطقة خاصة للتنزه كبيرة جدًا، ويمكنها أن تستوعب جميع نزلاء المنتجع.
  • منطقة ترفيه الأطفال Kids Area : إذا كنت ذاهبًا إلى هذا المكان برفقة اطفالك، فتأكد أنهم سوف يحصلون على وقتًا ممتع، حيث إن هناك منطقة آمنة تمامًا مخصصة للأطفال، وبها العديد من الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية.
  • الأمن والحراسة: واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي، حيث إنه يحتوي على أفراد أمن في جميع أنحاء المنتجع ومدربين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الذكية التي تعمل بأحدث الوسائل التكنولوجيا طوال 24 ساعة.

لا يفوتك أيضًا:  كمبوند ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View

موقع رودس ايلاند الساحل الشمالي

إن كنت من سكان مدينة الإسكندرية أو مطروح، وترغب في قضاء وقتًا ممتعًا ولكن لا تملك رفاهية السفر إلى الأماكن البعيدة فإحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي، حيث إن المطور العقاري ماونتن فيو كان موفقًا في اختيار موقع هذا المنتجع، فهو يقع عند الكيلو 200 طريق اسكندرية مطروح.

بالإضافة إلى أنه يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال طريق اسكندرية الصحراوي، وكذلك طريق وادي النطرون، وكذلك الطريق الذي تم افتتاحه حديثًا “طريق فوكا”، لا تقتصر مميزات الموقع في أنه قريب من المحاور الرئيسية فقط، بل إنه محاط بمجموعة من أشهر المناطق والمنتجعات في الساحل الشمالي، وهي كالتالي:

  • من هذا المنتجع يسهل الوصول إلى قرية مارينا الساحل الشمالي، نظرًا لأنها تبعد مسافة تقدر بحوالي 90 كيلومتر فقط.
  • لا يبعد كثيرًا عن مطار العلمين ومرسى مطروح.
  • يعتبر منتجع رودس واحدًا من أقرب المنتجعات لأشهر منطقة في الساحل الشمالي وهي منطقة سيدي عبد الرحمن.
  • يقع المنتجع على بعد ساعتين فقط من مدينة الإسكندرية، نظرًا إلى أن المسافة المقدرة بينهما تكون حوالي 200 كيلو متر.
  • المسافة بين منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي ومدينة القاهرة لا تستغرق سوى 3 ساعات فقط.

مساحة الوحدات في ماونتن فيو الساحل الشمالي

مساحة الوحدات التي يحتوي عليها ذلك المنتجع بجميع مراحله تعتبر من أفضل الأشياء التي تميزه، حيث إنهم لم ينظروا إلى هامش الربح قدر نظرهم إلى الخصوصية التي يجب أن يتمتع بها جميع النزلاء، لذلك تم بناء القرية على مساحة كبيرة جدًا تقدر بحوالي 450 فدان.

تم تخصيص أكثر من نصف مساحة القرية للمسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية، وذلك بغرض ضمان أفضل فيو إلى جميع النزلاء، ويبلغ عدد الوحدات السكنية هناك حوالي 1371 وحدة مقسمة بين الفلل، والشاليهات، وإذا كنت مازلت متردد في أخذ خطوة الحجز، فيمكنك الاطلاع على مساحات الوحدات المختلفة من خلال الجدول التالي:

اسم الوحدة المساحة (المتر المربع)
شاليهات (غرفتين، وثلاث غرف) تبدأ من 92 – 132
فلل تاون هاوس تبدأ من 145 – 170
فلل توين هاوس ماونتن فيو تبدأ من 155
فلل ستاند الون تبدأ من 225 – 494

لا يفوتك أيضًا:  أسعار زهرة الساحل الشمالي Zahra

مراحل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي

تعتبر قرية ماونتن فيو الواقعة في رأس الحكمة بالساحل الشمالي واحدة من أروع المنتجعات التي تصدر واجهة ممتازة للسياحة في مصر، ويرجع ذلك إلى جمال التصميمات التي تم الاعتماد عليها في بناء جميع وحدات هذا المشروع، والذي اعتمد على تقليد الطراز اليوناني بشكل واضح، من خلال المزج بين اللونين الأبيض والأزرق لجميع الوحدات.

جزيرة رودس واحدة من المراحل المتميزة التي تحتوي عليها القرية، ولكنها ليست الوحيدة، حيث إنها تضم العديد من المراحل البنائية والمتمثلة في الآتي:

  • جزر كريت Crete Islands : صُممت تلك المرحلة بدقة كبيرة، وذلك بغرض توفير العديد من الإطلالات الساحرة على شاطئ البحر، وهي واحدة من أكثر المراحل التي شهدت إقبالًا، وأهم ما يميزها احتوائها على 10 حمامات سباحة، ويحيطها بحيرة Crystal Lagoon التي تمكن جميع النزلاء من ممارسة أنشطة ترفيهية مختلفة.
  • جزيرة باروس Island Paros : تم بناء هذه المرحلة على مساحة كبيرة تبلغ 50 فدان، وتلك المساحة تم تقسيمها بشكل جيد، لكي تضم عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة.
  • سكالا SKALA : مؤخرًا تم إطلاق تلك المرحلة من ضمن مراحل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي، وأهم ما يميز هذه المرحلة الإطلالة البانورامية التي تتمتع بها جميع الوحدات السكنية.

أسعار وحدات ماونتن فيو الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن وحدات راقية على الطراز اليوناني أو الأوروبي وتوفر عروض وأسعار تنافسية فإحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي في قرية ماونتن فيو، فبالرغم من كل المميزات التي يحتوي عليها هذا المنتجع، إلا أن المطور العقاري قام بوضع أسعار مناسبة جدًا لجميع الفئات.

بالإضافة إلى إتاحة العديد من أنظمة السداد والتقسيط بدون فوائد، لذا سوف نقوم بذكر أسعار الوحدات المختلفة من خلال الجدول التالي:

اسم الوحدة السعر (الجنيه المصري)
ا لشاليهات تبدأ من 1,774,267
فلل تاون هاوس تبدأ من 2,691,666
فيو توين هاوس تبدأ من 3,088,142
فلل للبيع في ماونتن فيو تبدأ من 7,714,897

 أنظمة السداد في ماونتن فيو الساحل الشمالي

على الرغم من أن الأسعار التي يقدمها المطور العقاري ماونتن فيو من أقل الأسعار التي تقدم على منتجعات الساحل الشمالي، إلا أن الشركة تطمح في استهداف أكبر عدد ممكن من العملاء، لذلك قامت بوضع نظام تقسيط ممتاز لكل مرحلة، والجدير بالذكر أن هذا النظام ساهم في حجز أغلب الوحدات هناك.

فإن كنت ترغب في الحصول على وحدة سكنية في الساحل الشمالي، بأسعار لا تقبل المنافسة، وإطلالة أكثر من رائعة فإحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي، وتتمثل أنظمة سداد الوحدات في الآتي:

المرحلة نسبة المقدم فترة السداد
جزيرة رودس 10% 6 سنوات
جزر كريت 10% 7 سنوات
جزيرة باروس 10% 8 سنوات

لا يفوتك أيضًا:  قرية بيانكى الساحل الشمالي Bianchi Ilios North Coast

التواصل مع المطور العقاري لردودس ايلاند الساحل الشمالي

إحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي

المطور العقاري ماونتن فيو واحدًا من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، ويرجع ذلك إلى سابقة أعمالهم الناجحة، والجدير بالذكر أن تلك المشروعات هي التي ساهمت في جذب عدد كبير من العملاء والمستثمرين، وقامت الشركة بإتاحة أكثر من طريقة يمكن اللجوء إليها للحجز أو الاستفسار عن مساحات الوحدات وأسعارها، وهي كالتالي:

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210
الخط الساخن 16021
صفحة الفيس بوك facebook.com/MountainViewEgypt
التواصل عبر تويتر https://twitter.com/mountainviewEgy

وفر منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي العديد من المرافق والخدمات التي تضمن للعملاء الاستمتاع بالرفاهية، بالإضافة إلى تقديم شاليهات وفلل بأسعار لا تقبل المنافسة، وبالتالي جذبت عدد كبير من الزوار والمستثمرين.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 3 أسابيع
  • مشاريع مصر

اسئلة شائعة

  • ما هي أبرز عيوب ومشاكل منتجع رودس الساحل الشمالي؟

    لم يتم الانتهاء من إنشاء جميع الوحدات إلى الآن، ولذلك فلا يمكن الاستلام الفوري.

  • ما هي عدد الغرف والحمامات في شاليه رودس الساحل الشمالي؟

    تحتوي الشاليهات في المنتجع على غرفة واحدة، وحمام واحد.

  • ما نظام تشطيب الوحدات في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

    تسلم الشركة الشاليهات والفلل بتشطيب كامل سوبر لوكس.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.