أسعار كمبوند ازار الساحل الشمالي 2022 Azzar Islands

ما هي أسعار كمبوند ازار الساحل الشمالي 2022 Azzar Islands ؟ وما أهم المرافق التي يحتوي عليها؟ يعد ذلك المشروع واحدًا من أكبر المشروعات التي أطلقتها شركة ريدي جروب، وأهم ما يميز ذلك الكومباوند أن الشركة قررت إنشائه في موقع استراتيجي متميز في الساحل الشمالي، لكي يحظى من ذلك بشهرة واسعة، وبالرغم من كل تلك المميزات إلا أن الأسعار مناسبة للكثيرين، وعليه سوف نقوم بالتعرف على أسعار وحدات هذا المشروع من خلال السطور القادمة.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

أسعار كمبوند ازار الساحل الشمالي 2022

أسعار كمبوند ازار الساحل الشمالي

قامت شركة ريدي جروب بتقديم صرح عظيم يحتوي على العديد من المميزات والخدمات والمرافق التي يحتاج إليها كافة الزوار، وعلى الرغم من هذه المميزات الفريدة إلا أن الأسعار التي أطلقتها الشركة تنافسية مقارنةً بأسعار بباقي المشروعات المشابهة، ولذلك حرصت الشركة على تلبية رغبات جميع المستثمرين، والعملاء.

تبدأ أسعار كمبوند ازار من 2.900.000 جنية مصري، والتسليم يكون في خلال 3 سنوات، وذلك تحديدًا ما دفع أغلب المستثمرين إلى حجز تلك الوحدات قبل انتهائها بغرض تحقيق أرباح مالية كبيرة على المدى الطويل.

علاوة على ذلك فإن الشركة حرصت على وجود أنظمة سداد متنوعة تلائم المستثمرين والعملاء الفردين.

لا يعتبر السعر المنخفض هو الشيء الوحيد الذي ساهم في شهرة هذا المشروع الضخم، بل إن أنظمة السداد التي طرحتها الشركة المطورة لعبت دورًا هامًا في استهداف عدد كبير من العملاء في خلال فترة قصيرة جدًا.

حيث إنه يمكن للعميل أن يقوم بدفع مبلغ 20 ألف جنيه مصري فقط من قيمة الوحدة السكنية التي قام باختيارها، ومن ثم تسديد باقي المبلغ على دفعات متساوية لمدة تصل إلى 3 سنوات.

لا يفوتك أيضًا:  زهرة معمار المرشدي Zahra العلمين الجديدة

أنواع وحدات كمبوند ازار الساحل الشمالي

التنوع في الوحدات واختلاف المساحات ليس بشيء جديد على المطور العقاري ريدي جروب، حيث إنه على عكس باقي شركات العقارات يبحث عن راحة العميل وخصوصيته، بالإضافة إلى أنهم بارعون في فن استغلال المساحات المختلفة، وتنوعت تلك المساحات بين المسطحات الخضراء، والمسطحات المائية، والمرافق والخدمات، بالإضافة إلى الوحدات السكنية المتنوعة.

الجدير بالذكر أن الفلل التي أتاحتها الشركة تتنوع في المستوى، فيوجد منها صف أول وهي أغلى أنواع الوحدات السكنية، بالإضافة إلى صف ثالث وتلك الوحدة هي الأقل في السعر، وعلى غرار معرفتنا أسعار كمبوند ازار Azzar سوف نتطرق إلى ذكر أنواع تلك الوحدات وتصنيفها من خلال الجدول التالي:

اسم الوحدة الفئة
تاون هاوس A
تاون هاوس B
تاون هاوس C
توين هاوس أساسية
ستاند ألون فيلا فئة واحدة

موقع كمبوند ازار الساحل الشمالي

لا تقتصر المميزات التي يحتوي عليها هذا المشروع على أن أسعار كمبوند ازار  مناسبة لجميع المستثمرين والعملاء فقط، حيث إن الموقع المميز لهذا المشروع ساهم في رواجه بشكل كبير جدًا، فهو يقع عند الكيلو 180 على طريق الإسكندرية مطروح، لذا فإن السفر منه وإليه لن يستغرق وقتًا كبير.

يأخذ المشروع مساحة كبيرة جدًا من هذا الموقع تبلغ 120 فدان، والجدير بالذكر أن تلك المساحة الضخمة تطل على ساحل البحر بشكل مباشر، الأمر الذي جعله يتميز بإطلالة ساحرة وكأنه قطعة من منتجعات أوروبا، وهذا التصميم والموقع الجيد جعل المستثمرين لا يواجهون أي عقبات أثناء الذهاب إليه، وهذا الأمر ليس بجديد على شركة ريدي جروب، فبالنظر إلى سابقة أعمالها يمكن استنتاج أن هذا الأمر اعتاد عليه منذ إنشائها.

مرافق وخدمات Azzar Islands

حرص المطور العقاري القائم على عمل هذا المشروع على تقديم العديد من المرافق والخدمات التي يحتاجها أي زائر عند وصوله إلى Azzar Islands، ولذلك فإنه لقي رواجًا كبيرًا خاصةً في الآونة الأخيرة، وتتمثل تلك المرافق في الآتي:

  • حمامات السباحة واحدة من أبرز المرافق الموجودة في جميع المنتجعات السياحية، ولكن مشروع ازار الساحل الشمالي أتاح حمامات سباحة بأحجام مختلفة تناسب الأطفال والكبار.
  • الإنترنت واحدة من الخدمات التي لم يتغافل القائمين على المشروع عن توفيرها، فهو متاح لجميع الوحدات السكنية، من خلال شبكة واي فاي قوية.
  • تعتبر المراكز التجارية من الخدمات المتميزة هناك أيضًا، فإذا كُنت من مُحبي الماركات، فإن هذا المشروع وفرها لك بسهولة بالغة، حيث إنه يضم مراكز تجارية ضخمة يمكنك من خلالها شراء كل ما تحتاجه أنت وعائلتك.
  • لا يوجد داعي للخوف على السيارة في مشروع ازار الساحل الشمالي، حيث إنه يوفر عدد كبير جدًا من الجراجات الواسعة التي تحمي القرية من الازدحام.
  • أسلوب الحماية والمراقبة في هذا المشروع تم إنشائه على مستوى كبير جدًا من الخبرة، حيث إنهم وفروا أفراد الأمن والحراسة في كل مكان، بالإضافة إلى كاميرات ذكية وحديثة للمراقبة والتي ترصد جميع التحركات التي تتم في المنتجع.
  • الرعاية الصحية تقدم في ذلك المنتجع على مستوى عالي جدًا من الخبرة، بالإضافة إلى توفير الصيدليات التي يتوافر بها جميع أنواع الأدوية، ومستحضرات التجميل.
  • لم يتغافل المطور العقاري عن وضع وسائل الترفيه الخاصة بالأطفال، حيث إنه قام بتوفير العديد من الألعاب المائية الضخمة للكبار والصغار من أجل قضاء وقتًت ممتعًا.
  • هناك نادي رياضي يمكن من خلاله الذهاب الى صالات الجيم، أو الملاعب.
  • الاسترخاء والرفاهية في ذلك المشروع بلا حدود، وذلك من خلال الاستجمام في الغرف المخصصة بالجاكوزي والساونا.
  • الجري في منتجع ازار له متعة خاصة، نظرًا إلى توفير تركات كبيرة جدًا تسمح للنزلاء بالركض كما يحلو لهم.
  • يوجد فنادق بها جميع الخدمات التي يحتاج إليها جميع الزوار في ذلك المنتجع.
  • أتاح مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم التي تحتوي على أشهى الأكلات، وتقع جميعها في موقع متميز على البحر.

مميزات الاستثمار في ازار ايلاند الساحل الشمالي

يتهافت المستثمرون نحو شراء الوحدات السكنية من خلال منتجع ازرا ايلاند الساحل الشمالي، والجدير بالذكر أن هذا الأمر تحديدًا ما هدفت إليه شركة ريدي جروب المطور العقاري لهذا المشروع، ونجحت الشركة في الوصول إلى هدفها، فعلاوة على أسعار كمبوند ازار الساحل الشمالي التنافسية، هناك ميزات إضافية يمكن للمستثمرين الاستفادة منها قدر الإمكان، وهي على النحو التالي:

  • الموقع المتميز لهذا المشروع من أكبر الأشياء التي ساهمت في جذب المستثمرين، نظرًا لأن المياه تحيطه من كل جانب، الأمر الذي جعل أبعد نقطة في المشروع ترى البحر.
  • سابقة الأعمال لشركة ريدي جروب من أكثر الأسباب التي ساهمت في جذب عدد كبير من المستثمرين، نظرًا إلى ثقتهم في التصميم والتشطيب الخاص بجميع للوحدات السكنية.
  • يوجد جميع الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تسهل من الإقامة في Azzar Islands طوال العام.
  • تقدم شركة المطور العقاري باقات أسعار تنافسية لفلل أزار في متناول جميع المستثمرين وتقديم تسهيلات للدفع بأنظمة سداد تناسب كافة العملاء.

لا يفوتك أيضًا:  كمبوند ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View

الشركة المطورة لمشروع ازار ايلاند الساحل

أسعار كمبوند ازار الساحل الشمالي

لو لم تكن شركة ريدي جروب هي الشركة العقارية المطورة لهذا المشروع، كان من الممكن أن يفشل فشلًا ذريعًا، ولكن نظرًا إلى سابقة أعماله تلك الشركة التي تشير إلى مدى نجاحها، فساهم ذلك في كسب ثقة عدد كبير من العملاء، والذي لا يعلمه الكثيرون أن تلك الشركة في الأصل كانت عبارة عن شركة تهتم بصناعة مستحضرات التجميل.

لكنها تحولت فيما بعد إلى العديد من المجالات، مثل قطاع الدهانات والأخشاب ثم اتجهت لمجال العقارات وتمكنت من تحقيق نجاح لا مثيل له، قامت الشركة بالتعاون مع واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة درة، نظرًا إلى امتلاكها خبرة كبيرة جدًا في أسواق العقارات تصل إلى ما يزيد عن 79 عام.

تنوعت سابقة أعمال الشركة بين المنتجعات السياحية، والمشاريع السكنية، وهي على النحو التالي:

  • كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة.
  • شيدت الشركة حوالي 27 برج في دبي.
  • كمبوند زايد هايتس.
  • مشروع زايد لاند حدائق المهندسين.
  • شاركت في بناء 13 برج في قطر.

أما أعمال شركة ريدي جروب التي لا تزال قيد الإنشاء جاءت على النحو التالي:

  • كمبوند أزار 1 القاهرة الجديدة Azzar 1 New Cairo
  • كمبوند أزار 2 القاهرة الجديدة Azzar 2 New Cairo

لا يفوتك أيضًا:  أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View

التواصل مع الشركة المطورة لمشروع ازار ايلاند

إتاحة شركة ريدي جروب طريقة التواصل معها نظرًا إلى إقبال العديد من العملاء على حجز وحداتهم في ذلك المنتجع الكبير، وتتمثل معلومات الحجز او التواصل للاستفسار عن الوحدات المتاحة ومساحتها في الجدول التالي:

الخط الساخن 16050
البريد الإلكتروني https://www.azzar-eg.com/azzar-islands
صفحة الفيس بوك https://m.facebook.com/AZZAR.NewCairo/
لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

يعتبر مشروع كومباوند ازار ايلاند الساحل الشمالي من أضخم المشروعات التي أطلقتها شركة ريدي جروب العقارية، ونظرًا إلى سابقة الأعمال الكبيرة لهذه الشركة، أصبح العديد من المستثمرين يتهافتون على شراء تلك الوحدات.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 4 أسابيع
  • رؤية مصر 2030

اسئلة شائعة

  • ما هي عيوب مشروع كومباوند ازار ايلاند الساحل الشمالي؟

    الوحدات السكنية مازالت قيد الإنشاء، ولم يتم الاتفاق على موعد استلام من قبل الشركة.

  • هل مشروع كومباوند ازار ايلاند الساحل الشمالي قريب من المرافق العامة؟

    نعم.. يقترب هذا المشروع بشكل كبير من المحاور الرئيسية.

  • ما هي أسعار كمبوند ازار 2 التجمع الخامس؟

    سعر فيلا تاون ميدل يبدأ من 5,400,000 جنيه مصري، وللتاون كورنر يبدأ من 6,200,000، والتوين هاوس من 9,000,000 جنيه.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.