أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي وأنظمة التقسيط

ما هي أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي وأنظمة التقسيط؟ وما أهم المرافق والخدمات الموجودة بها؟ استكمالًا لكم النجاحات التي حققتها شركة التطوير العقاري تطوير مصر فإنها قامت بإنشاء هذا الصرح العظيم، وتوفر من خلاله العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشاليهات، والفلل، جميعها تطل على ساحل البحر، وتتميز بالمسطحات الخضراء والنوافير، وسوف نتعرف على أسعار وحدات ذلك المشروع من خلال السطور القادمة.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي

أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي وأنظمة التقسيط

اهتمت شركة تطوير مصر باستهداف أكبر عدد ممكن من العملاء، وهذا من خلال طرح أسعار تنافسية مقارنةً بباقي المنتجعات السياحية الموجودة في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى أنها حرصت على إعطاء العملاء كافة التسهيلات التي تمكنهم من شراء الوحدات.

ضمنت تلك التسهيلات أنظمة التقسيط المختلفة على الشقق والفلل والشاليهات، حيث إنه يمكن لجميع العملاء دفع مقدم بنسبة 10% فقط من قيمة الوحدة، ومن ثم تقسيم باقي المبلغ على أقساط متساوية بدون فوائد على فترة سداد طويلة تصل إلى 8 سنوات، ويمكن الاطلاع على اسعار قرية دي باي الساحل الشمالي من خلال الجدول التالي:

الوحدة السعر (جنيه مصري)
وحدات لوفتس بغرفة نوم تبدأ من 2,000,000
شاليهات دي باي بغرفتين نوم تبدأ من 2,300,000
شاليه دي باي 3 غرف نوم تبدأ من 3,300,000
فيلا توين هاوس صف أول لاجون تبدأ من 5,750,000
فلل دي باي الساحل صف أول لاجون تبدأ من 8,900,000

لا يفوتك أيضًا:  أسعار سيلفر ساندس اورا الساحل الشمالي Silver Sands

موقع المشروع موقع مشروع دي باي

تميز مشروع دي باي الساحل الشمالي بموقع استراتيجي ممتاز لا يقارن بمواقع المنتجعات الأخرى، فهو يقع عند الكيلو 165 طريق اسكندرية مطروح، تحديدًا في منطقة الضبعة، والجدير بالذكر أن تلك المنطقة تعتبر أكبر منطقة حيوية في الساحل الشمالي، لذا فإنك لن تشعر بالوحدة هناك على الإطلاق.

علاوة على ذلك هناك العديد من الأماكن الشهيرة واقعة بالقرب من هذا المنتجع، الأمر الذي جعل الوصول إليه سهلًا للغاية، وعلى غرار ذكر اسعار قرية دي باي، سوف نطلع على أقرب الأماكن لمشروع دي باي، من خلال النقاط التالية:

  • يقع منتجع دي باي بالقرب من قرية لافيستا الساحل الشمالي.
  • يبعد ذلك المشروع عن قرية تلال الشهيرة مسافة قصيرة جدًا لا تتخطى ربع ساعة بالسيارة.
  • يقع المنتجع أيضًا بالقرب من أشهر مناطق الساحل الشمالي، وهي منطقة خليج سيدي عبد الرحمن، وقرية مراسي، حيث إن المسافة إلى القرية لا تأخذ أكثر من ربع ساعة فقط.
  • يقع أيضًا المنتجع بالقرب من القاهرة الأمر الذي جعل السفر إليه بالسيارة أمرًا ممتعًا، حيث إنه يبعد مسافة لا تستغرق سوى 3 ساعات فقط.
  • منتجع العالمين ومارينا من أشهر المنتجعات القريبة من مشروع دي باي الساحل الشمالي، حيث إنها تبعد عنهما مسافة 45 كيلو متر فقط، أي أن الذهاب إلى هناك لن يستغرق سوى 20 دقيقة فقط.
  • مدينة مرسى مطروح تعد واحدة من المناطق القريبة على مشروع دي باي الساحل الشمالي حيث إنها تبعد مسافة 115 كيلو متر فقط، أي أن السفر من هناك لا يستغرق سوى 90 دقيقة.
  • يقترب مشروع دي باي الساحل الشمالي من أشهر القرى هناك، وهم ماونتن فيو الساحل الشمالي، وقرية فوكا باي.

تصميم ومساحات قرية دي باي الساحل الشمالي

من المعروف أن شركة تطوير مصر للعقارات واحدة من أبرز الشركات التي تهتم بالتفاصيل بشكل دقيق جدًا، ويمكن ملاحظة ذلك الأمر بالنظر إلى سابقة المشروعات التي قامت تلك الشركة بتبنيها، وفي سياق معرفتنا بأسعار قرية دي باي وأنظمة التقسيط، يجدر بنا ذكر أن التصميم الخاص بذلك المشروع ساهم في إكسابه إقبالًا كبيرًا في خلال فترة وجيزة.

مزجت الشركة بين الطراز الأوروبي، واليوناني لتصبح الوحدات وكأنها في خارج مصر، وتم إنشاء ذلك المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 201 فدان، بالإضافة إلى شاطئ رملي كبير يصل طوله إلى حوالي 800 متر، الأمر الذي ساعد النزلاء إلى ممارسة العديد من الأنشطة هناك.

الجدير بالذكر أن الشركة لم تهتم بهذا المنتجع لكي يكون مصيفًا فقط، حيث إنه يوفر مجمع كامل المرافق يمكن العيش به طوال العام، كما خصصت الشركة لهذا المشروع وحدات سكنية تصل عددها إلى 1800 وحدة بمساحات مختلفة ومنسقة، ويمكن معرفتها كما يلي:

اسم الوحدة مساحتها (بالمتر المربع)
لوفتس Lofts تتراوح ما بين 75 – 95
شاليهات دي باي غرفتين، وثلاث غرف تبدأ من 100
فيلا توين هاوس تبدأ من 200
فلل دي باي المستقلة Standalone Villa تبدأ من 280

لا يفوتك أيضًا:  كمبوند ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View

مميزات قرية باي الساحل الشمالي

تحتوي قرية دي باي الساحل الشمالي على مميزات لا مثيل لها، من شأنها جعل جميع الزوار يحصلون على تجربة أكثر من رائعة، وتكمُن تلك المميزات في الآتي:

  • الشاطئ الذي يطل عليه ذلك المنتجع يعتبر من أفخم شواطئ الساحل الشمالي، نظرًا إلى جمال المياه الفيروزية التي يحتوي عليها، والتي تجعل كل من يشاهده يشعر بالراحة النفسية.
  • تم تصميم المنتجع لكي يكون ترفيهي بشكل كبير، أكثر من كونه سياحي، لذلك حرص المطور العقاري على إمداد ذلك المنتجع بالعديد من المرافق التي تخدم الزوار.
  • الموقع المتميز الذي يحتوي عليه المنتجع جعل جميع الوحدات تطل على ساحل البحر، ولذلك فإن أبعد نقطة هناك ترى البحر.
  • أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي وأنظمة التقسيط المتساهلة، واحدة من أبرز الميزات التي جعلت أغلب العملاء يتهافتون على الذهاب إلى هذا المنتجع طوال العام.

مرافق وخدمات قرية دي باي الساحل الشمالي

إذا كنت ترغب في قضاء إجازة ممتعة في أي وقت من أيام العام، فإن قرية دي باي الساحل الشمالي تعتبر الخيار الأمثل لك، فعلاوة على الأسعار التنافسية والمساحات الواسعة إلا أن المطور العقاري لهذا المشروع لم يتغافل عن وضع كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها جميع الزوار.

من أهم الأشياء التي ساهمت في وجود كل تلك المرافق في هذا الصرح العظيم هي المساحة المتميزة، فيمكنك أن تصاب بالدهشة منذ أن تخطو قدمك هذه القرية، وحتى وصولك إلى غرفتك، وإن كنت مازالت مترددًا من حجز الوحدات في هذا المنتجع، يمكنك الاطلاع على جميع الخدمات والمرافق المقدمة، من خلال النقاط التالية:

  • المسطحات المائية الكبيرة واحدة من أهم المرافق الموجودة في قرية دي باي، وتحتوي أيضًا على البحيرات الصناعية.
  • يمكن الاستمتاع بالمسطحات الخضراء المصممة من قِبل أفضل مهندسين الزراعة واللاند سكيب.
  • إلى جميع محبي السباحة وفر هذا المنتجع العديد من حمامات السباحة المختلفة الأحجام، لكي تناسب الأطفال الصغار، وكذلك الكبار.
  • جميع السيدات يمكنهم الشعور بالخصوصية في دي باي الساحل الشمالي، وذلك من خلال حمامات السباحة المخصصة لهم فقط.
  • لم يتغافل المطور العقاري عن إمداد هذا المنتجع بنادي صحي، ونادي شاطئ، بالإضافة إلى كلوب هاوس يسمح باستقبال العديد من الزوار، ومزودًا بملاعب رياضية.
  • إلى جميع محبين الرياضية، والمحافظين على لياقتهم البدنية، يوفر هذا المنتجع صالات جيم مجهزة بأحدث المعدات الرياضية.
  • في حال اختيارك لمنتجع دي باي الساحل الشمالي، فلا يجب أن تقلق بشأن التنقل هناك، ولا داعي لاصطحاب سيارتك، نظرًا لأن المنتجع يوفر سيارات نقل جاهزة 24 ساعة لنقل النزلاء.
  • يضم المنتجع أيضًا مول تجاري يحتوي على العديد من المحلات التي تضم ماركات عالمية، لذا يمكنك التمتع بجولة تسوق لك ولعائلتك وشراء أفخم الملابس.
  • المطاعم والكافيهات من أهم مرافق مشروع دي باي الساحل الشمالي، وهي تحرص على تقديم أشهى المأكولات والمشروبات الشرقية والغربية.
  • هناك أيضًا جراجات واسعة متاحة لاستقبال عدد كبير من السيارات منعًا الازدحام الذي يمكن أن يحدث في خارج القرية، بالإضافة إلى حماية السيارات من العوامل الجوية السيئة.
  • الإنترنت السريع من ضمن الخدمات المقدمة من قِبل شركة تطوير مصر المنفذة للمشروع، وصُممت على أساس أن جميع الوحدات يصل إليها الخدمة.
  • لم تنسى الشركة الأطفال من ضمن الخدمات والمرافق التي قامت بإنشاء أماكن ترفيه تحتوي على ألعاب مناسبة لجميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى أنها آمنة جدًا على الأطفال.
  • الأمن وسلامة النزلاء واحدة من أهم أهداف منتجع دي باي الساحل الشمالي، حيث إنه يتوافر به رجال أمن مدربين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الذكية والمتاحة طوال 24 ساعة في المنتجع.
  • المسجد من المرافق الرائعة التي حرص منتجع دي باي الساحل الشمالي على وجودها.
  • لم ينسى المنتجع توفير جميع سبل الاسترخاء للنزلاء، وذلك من خلال توفير الجاكوزي، والساونا.
  • إن كنت من محبي ركوب الدراجات فحتمًا أنك في حاجة الذهاب إلى منتجع دي باي الساحل الشمالي، نظرًا لكونه يوفر ممشى كبير بطول الشاطئ يمكنك ركوب الدراجة فيه.
  • قاعات المؤتمرات والمناسبات واحدة من أهم المرافق التي اهتمت بها شركة تطوير مصر، حيث إنها تضم قاعات مجهزة بأحدث وسائل الصوتيات التكنولوجيا.
  • لم يتغافل المطور العقاري للشركة عن إنشاء عيادات مجهزة بأحدث الوسائل الطبية، وكذلك الصيدليات.

لا يفوتك أيضًا:  قرية بيانكى الساحل الشمالي Bianchi Ilios North Coast

التواصل للحجز والاستفسار عن وحدات دي باي

أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي وأنظمة التقسيط

المطور العقاري لمنتجع دي باي الساحل الشمالي هو شركة تطوير مصر، والجدير بالذكر أن سابقة أعمال هذه الشركة ساهمت بشكل كبير في شهرة هذا المشروع الضخم، ونظرًا إلى الإقبال الكبير على وحدات هذا المنتجع، أتاحت الشركة أكثر من طريقة للتواصل، وهي على النحو التالي:

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

تعتبر قرية دي باي الساحل الشمالي واحدة من أضخم المشروعات التي طرحتها شركة تطوير مصر، وتهدف الشركة إلى جذب عدد كبير من العملاء عن طريق وضع أسعار تنافسية وأنظمة سداد متعددة للاختيار بينها.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 3 أسابيع
  • مشاريع مصر

اسئلة شائعة

  • ما هي أبرز عيوب ومشكلات قرية دي باي الساحل الشمالي؟

    أغلب الوحدات مازالت تحت الإنشاء، وبالتالي لن يتم التسليم فوريًا.

  • ما هي سابقة أعمال شركة تطوير مصر؟

    قرية المونت جلالة العين السخنة، وكذلك قرية فوكا باي الساحل الشمالي، بالإضافة إلى كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة.

  • ما هو نوع التشطيب في وحدات قرية دي باي الساحل الشمالي؟

    يتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب كامل لوكس أو سوبر لوكس أو الترا لوكس حسب الاختيار.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.