أسماء مراحل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي

ذاعت أسماء مراحل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي التي تم تصميمها من قبل شركة ماونتن فيو العقارية، والتي حرصت على إنشاء هذه القُرى لكل من يبحث عن الهدوء والطبيعة الخلابة، وسوف نتعرف من خلال هذا الموضوع على هذه المراحل، وأهم التفاصيل التي الخاصة بها، وما تُقدمه من امتيازات.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

أسماء مراحل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي

أسماء مراحل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي

لقد قامت شركة ماونتن فيو باختيار مساحة شاسعة تبلغ 450 فدانًا للمشروع، ولقد تم تقسيمها على عدة مراحل تضم بعض المجموعات المتنوعة من الفلل المستقلة والشاليهات، والتاون هاوس، والتوين هاوس التي تأتي بمساحات مختلفة.

بالإضافة إلى أن هذه الوحدات تأتي مختلفة بعض الشيء في تقسيمها، فنجد أن البعض منهم يضم غرفة نوم واحدة فقط، أو 2 غرفة أو 3 غرف أو أكثر.

على أن هذه القرية تمتاز بطول الشاطئ الذي يصل إلى 1000 متر، وعمق 2000 متر.. أما عن أسماء مراحل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي:

  • باروس
  • رودس
  • كريت ايلاند
  • سكالاذ
  • دبليو

نشير إلى كل مرحلة على حدا فيما يلي:

1- باروس ماونتن فيو الساحل الشمالي

لقد قامت الشركة بتصميم هذه المرحلة -وهي تعني “وزن” باللغة الإغريقية- على مساحة 50 فدانًا، ولقد تم تجهيزها بتصميمات عصرية خلابة ومميزة تلفت الأنظار بشكل كبير، لتصبح من أفضل التصميمات من حيث المنظر الجمالي الخلاب.

تتوافر فيها الوحدات السكنية المميزة بإطلالة مبهرة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، فضلًا عن الخدمات الأخرى، ومن أهم ما يميزها أنها غير مكدسة بالسكان.

لأن أكثر ما يُشغل مساحتها حمامات السباحة والمساحات الخضراء.. كما يمكن للعملاء الاختيار ما بين الوحدات التي تأتي بمساحات مختلفة كما يلي:

شاليهات (132 م، 185 م، 168 م)
توين هاوس (155 م)
الفلل المستقلة (205 م، 255 م)

فضلًا عن هذا فإن الشركة توفر إمكانية شراء هذه الوحدات بأسعار مميزة، بالإضافة إلى نُظم السداد المُسهلة، التي تتمثل في مُقدم دفع 10% أو التقسيط على مدار 6 سنوات.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار سيلفر ساندس اورا الساحل الشمالي Silver Sands

2- رودس ماونتن فيو

أما عن هذه المرحلة فقد امتازت بوضعها الاستراتيجي الفريد بمنطقة رأس الحكمة، ولقد جاءت على مساحة 34 مترًا أعلى مستوى سطح البحر، كما تتضمن الكثير من الوحدات مختلفة المساحات التي تمتاز بإطلالتها المتميزة والخلابة.

أما عن أسعارها فهي مناسبة للجميع، فقد صُنفت كأفضل الأسعار التي تم طرحها في السوق العقاري، خصوصًا بالمقارنة مع الخدمات التي تقوم بتوفيرها، مع إمكانية تقسيط المبلغ، من خلال سداد مُقدم يصل إلى 10% للحجز، والتقسيط على مدار 6 سنوات دون فوائد.

3- كريت ايلاند

من المراحل التي لا تختلف في التميز عن المراحل السابقة، حيث تم تصميمها بشكل احترافي ومميز، كما تقع في الموقع ذاته في منطقة رأس الحكمة الكيلو 200 على طريق الإسكندرية – مطروح، ووفقًا لأهمية هذه المرحلة، نجد أنه تم إنشاؤها على مساحة 70 فدانًا من إجمالي المساحة التي تم تحديدها لعمل هذا الصرح الكبير.. وتوجد الكثير من المساحات التي تم توفيرها داخل القرية تأتي بأسعار غير قابلة للمنافسة، حيث تقوم بما يلي:

  • تاون هاوس بمساحة تصل على 145 متر مربع، مقابل سعر يبدأ من 3 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • شاليهات مكونة من 2 غرفة و3 غرف، بالإضافة إلى توين هاوس.
  • تأتي بمقدم 10% فقط، مع إمكانية التقسيط على مدار 8 سنوات دون أي فوائد.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار زهرة الساحل الشمالي Zahra

4- سكالا ماونتن فيو رأس الحكمة

أسماء مراحل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي

تم تصميمها بإطلالة مميزة للوحدات السكنية، حيث يمكنك رؤية البحر من وحدتك، لأنها جاءت على أجمل الشواطئ في البحر الأبيض المتوسط بمنطقة خليج رأس الحكمة، تحديدًا بالكيلو 200 طريق الإسكندرية/ مطروح.

وهي من المراحل الجديدة من مشروع ماونتن فيو، تقوم بتقديم أفخم الوحدات السكنية بمختلف المساحات التي تمتاز باتساعها.. ما يتضح فيما يلي:

الشاليهات 92 متر فيما أكثر
الفلل المستقلة تبدأ مساحتها من 225 متر
التاون هاوس 145 متر
توين هاوس 155 متر

على الرغم من أن هذه المرحلة من المراحل التي تم تصميمها بفخامة ورُقي، إلا إن أسعارها تبدأ من مليون و850 ألف جنيه فقط لا غير، أما بالنسبة للشقق الصغيرة التي تأتي بمساحة 39 متر مربع يصل سعرها إلى مليون و300 ألف جنيه.

من الجدير بالذكر أنه يمكن تقسيط ثمن هذه الوحدة على مدار 8 سنوات، بعد دفع 10% مُقدم كدفعة أولى، على أن يتم دفع 5% بعد 3 أشهر.

لا يفوتك أيضًا:  قرية بيانكى الساحل الشمالي Bianchi Ilios North Coast

طرق التواصل مع ماونتن فيو رأس الحكمة

لقد وفرت شركة ماونتن فيو العقارية الكثير من الطرق التي يمكن التواصل من خلالها، في حال رغبة العملاء في الاستفسار أو حجز الوحدة، وما إلى ذلك.. وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال الجدول التالي:

رقم الهاتف +201016763340
فيس بوك facebook.com/MountainViewEgypt
الخط الساخن 16201
لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

تعمل شركة ماونتن فيو العقارية على توفير صرح كامل في خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي، يمتاز بكونه موقع ترفيهي ذو منظر خلاب.. بأسعار لا يوجد ما يضاهيها مما هو مطروح بالأسواق.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • مشاريع مصر

اسئلة شائعة

  • أين تقع قرية ماونتن فيو؟

    في الكيلو 200 طريق الإسكندرية – مطروح.

  • ما هي أسعار الوحدات في مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

    تبدأ الأسعار في ماونتن فيو من 2,048,596 جنيه مصري

  • ما نظام التشطيب في مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

    تسلم الشركة الوحدات تشطيب كامل سوبر لوكس.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.