رقم هاتف مسك الدار لخدمات للصيانة في الكويت Misk Al Dar

أ / عمرو عيسى

رقم هاتف مسك الدار لخدمات للصيانة في الكويت Misk Al Dar تسمح بتلقي الاستفسارات المختلفة لا سيما حول الأسعار كما يمكن من خلالها تقديم الشكاوى في حالة مواجهة أي مشكلة مع الشركة، ففي السطور التالية سوف نذكرها لكم وسنشير إلى طرق التواصل الأخرى.

رقم مسك الدار لخدمات للصيانة الأعمال المنزلية بالكويت

أرقام هاتف مسك الدار لخدمات صيانة الأعمال المنزلية بالكويت

تعد شركة مسك الدار بمثابة أبرز الشركات التي تقدم الخدمات المتعلقة بصيانة المباني والجسور وكذلك الأضرحة الحضارية وأعمال الصيانة التشغيلية والمتنوعة لمختلف العملاء في دولة الكويت.

فهي تأسست عام 2013 م وكان هدفها الأساسي الحفاظ على القيمة الاستثمارية لكل مبنى، إلى جانب منحه المظهر الخارجي والداخلي الحسن والجميل.

تمكنت هذه الشركة بالفعل من تحقيق رؤيتها حيث أصبحت في عام 2016 من الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة للمباني وهذا ما جعلها تنال ثقة العملاء سريعًا.

فبات التزاحم عليها شديدًا، لذلك أعلنت الإدارة في الفترة الأخيرة عن إمكانية التواصل عبر أرقام هاتف مسك الدار لخدمات صيانة الأعمال المنزلية بالكويت وحجز المواعيد بكل سهولة.

فلتسهيل الأمر على المواطنين لم تضع أرقام عديدة بل وضعت رقم موحد وهو +96522094040 حيث يمكن طرح مختلف الأسئلة والاستفسارات.

التواصل مع شركة مسك الدار واتس آب

لن تقتصر أرقام هاتف مسك الدار لخدمات صيانة الأعمال المنزلية بالكويت على إجراء المكالمات الصوتية فقط، بل إنها سمحت بمراسلة الشركة عبر تطبيق واتس آب وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. تسجيل رقم هاتف خدمة عملاء مسك الدار وهو 22094040 في سجل الاتصالات باسم الشركة.
  2. الدخول إلى تطبيق الواتس اب والبحث عن الرقم.
  3. ترك رسالة بها الاسم بالكامل ورقم الهاتف والمنطقة والعنوان والبريد الإلكتروني ونوع الخدمة المراد إنجازها.
  4. عقب مراجعة الشركة للرسالة ستقوم بالرد عليها وتحديد الموعد الذي يناسبها ويناسب العميل.

لا يفوتك أيضًا:  أسماء وعناوين شركات الشحن في الكويت

انستقرام شركة صيانة المنازل مسك الدار

كما تهتم الشركة بالتواصل مع عملائها عبر أرقام هاتف مسك الدار لخدمات صيانة الأعمال المنزلية بالكويت فإنها تهتم بالتواصل من خلال المنصات الاجتماعية لا سيما انستقرام.

حيث إنها تعرض الخدمات المتاحة لديها وأسعار بعضها كما تقوم بمتابعة التعليقات الإيجابية والتي تعزز من ثقة العملاء الجدد لديها، وتجيب على التعليقات السلبية وتحاول إيجاد الحلول لأي مشكلة يطرحها العميل.

يمكن الدخول بكل سهولة إلى الحساب الرسمي لمسك الدار على الانستقرام من instagram.com/miskalddar  الجدير بالذكر أنه يتابع الحساب نحو 25 ألف متابع.

تطبيق مسك الدار للصيانة العامة للهواتف الذكية

في صدد سعي شركة مسك الدار وراء إرضاء العملاء وتقديم الخدمات المميزة لهم مع السرعة في التعامل، قامت بإنشاء تطبيق لها لتحميله على الهواتف الذكية لتوفير الوقت والجهد عند طلب الحصول على أي خدمة، ويمكن تحميل كالآتي:

خدمات شركة Misk Al Dar

أرقام هاتف مسك الدار لخدمات صيانة الأعمال المنزلية بالكويت

بمعايير الجودة القياسية عند تقديم منتجاتها وخدماتها لشتى العملاء.

ذلك حفاظًا على اكتساب المصداقية أمامها إلى جانب الحفاظ على ميزات العلامة التجارية، وإليكم فيما يلي الخدمات التي تقدمها:

اسم الخدمة نوع الخدمة
الخدمات الصحية صيانة، تمديد، تركيب، تبديل
النجارة صيانة، تركيب، تصنيع
السيراميك تبديل، صيانة، تركيب
ستالايت صيانة، تبديل، برمجة، تمديد
ألومنيوم تصنيع، تركيب، صيانة
الثلاجات تمديد، صيانة
الغسالات تمديد، صيانة
التكييف تركيب، صيانة، تمديد

للتواصل مع مسك الدار لطلب أي خدمة متعلقة بالصيانة لمختلف الأجهزة المنزلية أو التركيب يمكن الاتصال على الرقم الموحد وهو 22094040 أو مراسلته عبر تطبيق الواتس اب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *