6 من أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الكويت

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الكويت يوفر لك الفرصة للحصول على العلاج المناسب في حالة المعاناة من أي مشكلة، حيث إن دولة الكويت يتواجد بها عدد كبير من الأطباء الماهرين، والذين يتخصصوا في المجالات المختلفة حتى يقدر كل شخص على الوصول إلى الطبيب الذي يرغب به ويحل له مشكلته بسهولة.

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الكويت

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الكويت

عند المعاناة من أي مشكلة صحية يكون من الأمور الضرورية هي البحث عن طبيب ماهر ومتخصص من أجل منحك العلاج المناسب والقضاء على هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن، ويمكن أن نستعرض بعض المعلومات عن أمهر الأطباء في دولة الكويت في الآتي:

1- دكتور محمد فائق الطائي

يعد استشاري في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، فهو حاصل على شهادته من الجامعة الملكية بإنجلترا في تخصص الطب والجراحة، بالإضافة إلى أنه حصل على الشهادة نفسها من جامعة بغداد، كما أنه أحد أعضاء الجمعية البريطانية لجراحة الأذن والحنجرة وجراحة الرقبة والرأس.

وعضو في الأكاديمية الأمريكية الخاصة بجراحة الأنف والأذن والحنجرة والرقبة والرأس، هذا بجانب كونه من الأطباء الذين أجروا عمليات الجراحة في هذه المناطق باستخدام التخدير الموضعي وخلال دقائق معدودة .

ويمكنك حجز موعد معه من خلال زيارة العيادات الخاصة به في العناوين الكويت- حولي-تقاطع شارع القاهرة مع الدائري الثالث، أو في مركز العيادات التخصصية-الكويت-حولي أو الاتصال على رقم هاتف 0096522650700.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 8 مستشفيات أطفال الأنابيب والعقم في الإمارات

2- دكتور عبد العزيز عطية

يعتبر دكتور عبد العزيز هو أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الكويت، فهو من أكبر الاستشاريين في هذا المجال، فقد حصل على شهادة الدكتوراه من جامعة دوسلدورف بألمانيا، وهو عضو في الجمعية الألمانية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة، ويعد رئيس قسم هذا التخصص بمركز عناية الطبي.

وفاقت خبرته 36 عام في هذا التخصص، فهو يمتلك قدرة عالية في تشخيص الأمراض بصورة لا مثيل لها، وهذا بسبب اعتماده على التقنيات الحديثة.

ويمكن زيارته أو حجز موعد في العنوان مركز العناية الطبي، السالمية، قطعة 5، الشارع الأول في مقابل مخفر السالمية، أو الاتصال هاتفيًا على الرقم 1846292.

3- دكتورة عذاري الوائل

من الطبيبات الماهرات بداخل دولة الكويت، وهي متخصصة في الأنف والأذن والحنجرة، وحصلت على الدكتوراه في تخصص جراحات هذه الأجزاء.

بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف المتنوعة وتقويم الحاجز الأنفي باستخدام المنظار، كما يوجد عدد كبير من العمليات الدقيقة التي تعتبر متخصصة بها، وهي:

  • استئصال اللوزتين واللحمية من خلف الأنف.
  • علاج الحساسية.
  • تقويم الحاجز الأنفي.
  • سحب السوائل من الأذنين.
  • جراحة الأحبال الصوتية.
  • حقن البلازما.
  • عملية ترقيع طبلة الأذن.
  • العلاج بالميزوثيرابي.
  • إجراء فحص السمع لحديثي الولادة.
  • جراحة أورام الرأس والغدة اللعابية والدرقية.
  • علاج مشكلة الشخير والتعرض للاختناق خلال النوم.

كما يمكن الحصول على موعد لاستشارة الدكتورة عن طريق الاتصال على الرقم 25655556، أو الذهاب إلى عيادتها الخاصة على عنوان في ميدان حولي، بشارع عبد الله الفضالة مجمع الراية الطبي في الدور الثاني عيادة رقم 2.

4- دكتور هانئ عزت إبراهيم فانوس

يعد دكتور هانئ هو أشهر وأفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الكويت، فهو حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة، ثم حصل على الماجستير في جراحة الأنف والأذن والرأس والحنجرة والرقبة.

هذا بالإضافة إلى أنه زميل الأكاديمية الأمريكية للأنف والأذن والحنجرة وجراحات الرأس والرقبة، وهو يعمل على تشخيص الأمراض باستخدام التقنيات الحديثة، وتقدر على حجز موعد مع الطبيب من خلال الاتصال على الرقم 96599204548+.

5- دكتور عزت الغفير

يعد أحد أشهر الاستشاريين في تخصص الأنف والأذن والجراحات التي تتعلق بأجزاء الرأس والرقبة، فهو قد حصل على شهادة البكالوريوس فيمن جامعة حلب الموجودة في سوريا، بالإضافة إلى حصوله على دبلوم في أمراض الأنف والأذن والحنجرة من الجامعة الملكية في لندن.

ويمتلك خبرة تزيد عن 17 عام في المجال، وانتقل بين أيرلندا وسوريا والكويت، وتقدر على حجز موعد لزيارته من خلال الرقم 9651881122، أو الذهاب إلى العيادة في رأس السالمية، السالمية، حولي.

لا يفوتك أيضًا:  أسماء أطباء مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض

6- دكتور محمد العيسى

يختص دكتور محمد في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة وجراحة التجميل، وهو حاصل على البكالوريوس من الطب والجراحة، كما أنه زميل في الجامعة الملكية للأطباء والجراحين في كندا، وهو عضو في الأكاديمية الأمريكية.

هذا بالإضافة إلى أنه كان رئيس قسم جراحة الأنف والأذن في مستشفى الفروانية في الكويت، وحصل على جائزة فخرية مقدمة من جامعة ماكجيل بكندا.

بالإضافة إلى جائزة أفضل البحوث المبتكرة في الطب، وحتى تتمكن من حجز موعد يمكنك الاتصال 22232738، أو الذهاب إلى العيادة في بنيد القار مدينة الكويت بالدور الرابع.

طريقة حجز موعد مع دكتور أنف وأذن وحنجرة

بعد التعرف إلى أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الكويت يمكن أن نتعرف إلى كيفية حجز موعد مع الطبيب بنفس اليوم، حيث وفر هذه الخاصية موقع دكتورنا، ويمكنك الحجز بواسطة تطبيق الخطوات التالية:

  1. الولوج إلى موقع دكتورنا من خلال النقر doctoruna.com.
  2. اختر التخصص من القائمة الأولى وهو أنف وأذن وحنجرة.
  3. حدد المنطقة المتواجد بها.
  4. اختر التأمين وخطته.
  5. انقر على مربع اعثر على الطبيب الأخضر وسيظهر لك الأطباء.

لا يفوتك أيضًا:  عنوان ورقم مستشفى السلام المهندسين

طرق التواصل مع موقع دكتورنا

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الكويت

في حالة مواجهة أي مشكلة حول الوصول إلى الطبيب المرغوب يمكنك التواصل مع موقع دكتورنا من خلال طرق التواصل التي طرحها الموقع، والتي تتمثل في الآتي:

عبر تطبيق فيسبوك من هنا
من خلال تطبيق تويتر من هنا
عبر تطبيق انستقرام من هنا
بواسطة تطبيق واتساب من هنا
الاتصال هاتفيًا على الرقم 971568006811

الذهاب إلى طبيب متميز من أجل تلقي العلاج المناسب هو من أفضل الأمور التي يمكن فعلها، ولكن يجب الحرص على قراءة الترشيحات عن هذا الطبيب وبعض المعلومات عنه.

اسئلة شائعة

  • هل توجد أي رسوم إضافية في حالة الحجز من خلال دكتورنا؟

    لا، يكون سعر الموعد فقط.

  • ما هي أشهر مستشفيات للكشف عن الأنف والأذن والحنجرة في الكويت؟

    مستشفى زين، المركز الطبي الكندي.

  • هل يوجد أطباء يعالجون بالميزوثيرابي لتخصص أنف وأذن وحنجرة في الكويت؟

    نعم، دكتورة عذاري الوائل.

  • هل يمكن اختيار جنس الدكتور عند الحجز من موقع دكتورنا؟

    نعم، وهذا من خلال دليل الأطباء الظاهر في نتائج البحث.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.