أفضل 7 فنادق الخبر على البحر 2024

أ / عمرو عيسى

أفضل فنادق الخبر على البحر 2024 من الممكن أن تكون أكثر شيء يهمك عند التخطيط للسفر لزيارة أحد مدن المملكة العربية السعودية السياحية، ولعل ما يهمك هو البحث عن أفضل خدمة يمكن أن تقدمها تلك الفنادق وتلك الأسعار المناسبة مقابل ذلك، لذا سأعرض عليك مجموعة من أفضل تلك الفنادق عبر موقعنا اليوم.

أفضل فنادق الخبر على البحر 2024

من بين العديد من الفنادق الموجودة بمدينة الخبر يفضل السائحون تلك الفنادق الساحلية التي تطل على البحر، وهو ما يجعل البعض يبحث بصفة مستمرة عن أفضل فنادق الخبر على البحر دون غيرها من أنواع الفنادق الأخرى.

كذلك فهي واحدة من المدن المميزة بالكثير من المعالم السياحية المتنوعة بجانب متعة الإقامة بالفنادق على البحر، ومن الممكن مشاهدة تلك الأماكن السياحية من خلالها سواء فيما تحتويه تلك الفنادق من أماكن سياحية أو شواطئ واقعة على الخليج العربي.

بالإضافة إلى ذلك تختلف تلك الفنادق الموجودة في مدينة الخبر من حيث الرفاهية والمرافقة وذلك المستوى الذي تقدمه من خدمات، وهو ما يجعل أسعارها مختلفة، وتتمثل تلك الفنادق فيما يلي:

1- منتجع شاطئ الغروب

من أفضل وأهم الفنادق المطلة على الشاطئ في مدينة الخبر بالمملكة العربية هو منتجع شاطئ الغروب، والأصل في ذلك موقعه المثالي وتلك الواجهة التي يتسم بها و تصميماته الرائعة.

كما أنه يبعد عن مطار الملك فهد بحوالي 53 كم، ويحتل تقييم مثالي بالنسبة للأزواج لقضاء إجازة ممتعة خلال شهر العسل.

كذلك يحتوي المجتمع على عدد من الوحدات السكنية المهيئة والمعدة للسكن على أفضل مستوى، بجانب أن الغرف تحتوي على تلفاز وقنوات فضائية وحمام ذو لوازم واحتياجات المقيم.

المميز في هذا المنتجع أنه يطل على البحيرة، وهناك بعض الغرف التي تحتوي على تراس ويمكن رؤية الحديقة من خلالها.

يتاح الحجز بالمنتج على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى تلك المرافق المتنوعة كما هو الحال بالنسبة لحمامات السباحة وملعب التنس والحديقة المائية، ناهيك عن مراكز اللياقة البدنية ومواقف انتظار السيارات.

إذا كنت قد اتخذت قرار الحجز فيه من الممكن النقر على الرابط booking.com  للبدء في الإجراءات.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 7 فنادق ينبع على البحر

2- منتجع شاطئ الدانة

يعتبر منتجع شاطئ الدانة من أهم وأفضل الفنادق المطلة على البحر في الخبر، حيث يتمتع بمستوى عالٍ من الفخامة والرفاهية، حيث حصل المنتجع على خمس نجوم في تقييم مستوى الخدمة وهو قريب من الأماكن الهامة مثل مطار الملك فهد وخليج نصف القمر.

أفضل فنادق الخبر على البحر

بالإضافة إلى الغرف ذات التراسات أو الأفنية، يقدم المنتجع عدة باقات لتتمكن من الإقامة في غرف أو فيلات خاصة، وتحتوي الغرفة على حمام خاص مع دش وأثاث حديث ومريح، كما تم تجهيز الغرف بتلفزيون مع قنوات فضائية وبعضها يحتوي على منطقة جلوس ليستخدمها الضيوف.

بالإضافة إلى السبا والمركز الصحي، يقدم المنتجع لضيوفه العديد من وسائل الراحة الفريدة مثل حوض السباحة ومركز اللياقة البدنية.

وتتوفر وجبات الإفطار في الموقع باللغات الإنجليزية  والأيرلندية، ويوفر خليج الدانة أنشطة عائلية.

ومن الممكن التعرف على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الرسمي للفندق dbr.sa

3- منتجع شاطئ تمارا الخبر

منتجع تمارا الخبر هو منتجع مناسب للعائلات يقع في خليج نصف القمر، يقع المنتجع في مواجهة الشاطئ مباشرةً، وله شاطئ خاص وهو أحد أفضل الفنادق المطلة على البحر في الخبر مبيعًا.

تحتوي الوحدات السكنية على تلفزيون مع قنوات فضائية ومطبخ صغير مع ميكروويف وغلاية وحمام مع دش خاص ولوازم استحمام، وتحتوي الغرفة على منطقة جلوس تطل مباشرة على البحيرة ويتم تقديم إفطار وبوفيه خاص كل صباح.

أفضل فنادق الخبر على البحر

بالإضافة إلى ملاعب التنس والاسكواش وتنس الطاولة للبالغين، ويوفر المنتجع أيضًا منطقة لعب للأطفال للترفيه، كما يمكنك الاستمتاع بالغوص وركوب الدراجات في المنطقة، ويوجد مسبحان في الموقع.

من الممكن الحجز والاستعلام من خلال الرابط luxuryhotelsguides.com

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق الإمارات لقضاء رأس السنة

4- منتجع راديسون بلو

منتجع راديسون بلو هو أحد فنادق الخبر الفريدة من نوعها على البحر بالقرب من مطار الملك فهد، كما تم تصنيف المنتجع 5 نجوم لرفاهيته ومرافقه وراحته، بالإضافة إلى موقعه المثالي، حيث إن المنتجع يقع مباشرة على شاطئ هاف مون وهو خلاب الواجهة.

تتوفر غرف وفيلات المنتجع في مجموعة متنوعة من حزم الحجز، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف، كما تحتوي على حمام خاص مع دش ولوازم استحمام، وتحتوي الغرفة على غلاية وحوض استحمام خاص.

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق للضيوف لقضاء وقت ممتع، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ومركز صحي وسبا، ويوجد ملعب للأطفال للعب، وهناك 3 حمامات سباحة في الموقع بجانب المطعم الذي يقدم وجبات مميزة.

يمكن الاستعلام والحجز بالفندق من الرابط  booking.com  للدخول على الصفحة الرسمية والتعرف على كل ما يخص العروض التي يقدمها.

5- منتجع هوليدي إن الخبر

هو أحد فنادق الخبر المطلة على البحر وحاصل على تصنيف 4 نجوم، ويعد من سلاسل فنادق العطلات العالمية، ويقع منتجع هوليداي إن الخبر مقابل شاطئ نصف القمر مباشرةً، لذا يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس الجميل من شرفتك.

تتميز غرف المنتجع بألوان دافئة ومفروشات حديثة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وآلة لصنع الشاي / القهوة، ويقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وترفيه، فضلاً عن مجموعة من المرافق وحديقة خارجية فريدة للنزهات.

يقدم مطعم Blue Beach المأكولات العالمية ويقع بجوار Blue Lagoon Café بجانب المسبح، يمكن أن تستمتع بقضاء وقت ممتع في لعب التنس أو ركوب الدراجات أو أي رياضات مائية.

للاطلاع على المزيد من المعلومات الخاصة بالفندق من الممكن زيارة الصفحة الرسمية holdinn.com .

6- منتجع موفنبيك بيتش الخبر

يعتبر منتجع موفنبيك الخبر من أفضل الفنادق المطلة على البحر في الخبر، وهو ما جعل لديها تصنيف 5 نجوم هو المنظر الذي تحتله حيث تواجه البحر ولها شاطئ خاص، ويقع المنتجع بالقرب من خليج نصف القمر بمنطقة العزيزية وعلى مقربة من مطار الملك فهد.

أفضل فنادق الخبر على البحر

يتميز المنتجع بالفخامة والرقي، حيث تتميز غرف الضيوف بمفروشات عصرية وديكور فريد من نوعه، وتحتوي الفيلات في المنتجع على صالة مع تلفزيون بقنوات فضائية وحمام مع دش ولوازم استحمام ومطبخ صغير مع ميكروويف وميني بار، للحجز من هنا  booking.com .

7- منتجع جولدن توليب خليج الدانة

اقض وقتك في منتجع Golden Tulip الذي يواجه شاطئ نصف القمر، يقع هذا المنتجع المصنف 4 نجوم على طريق مطار الملك فهد ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من المرافق من الدرجة الأولى.

يوفر المنتجع فيلات خاصة مواجهة للشاطئ مع إطلالات على غروب الشمس وشرفات مطلة على البحر ومطابخ مجهزة بالكامل وغرف معيشة أو صالة مع تلفزيون وقنوات فضائية. يوفر المنتجع مواقف خاصة للسيارات.

يتميز المنتجع بملاعب تنس ومركز للياقة البدنية وأحواض سباحة ومنزلقات مائية، كما يمكنك أيضًا الذهاب لصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة وركوب الأمواج وتناول العشاء في مطعم Dolphin بالمنتجع.

أفضل فنادق الخبر على البحر

كذلك تعتبر شاليهات ماجستيك من أهم وأحدث الفنادق المطلة على البحر في الخبر، بإطلالات خلابة على البحر باتجاه شاطئ نصف القمر وشاطئه الخاص، حيث تصل مساحة الشاليه 200 متر مربع وهو حاصل على 4 نجوم.

يحتوي الشاليه على منطقة صالة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي، وقد تم تجهيز المطبخ بميكروويف وثلاجة وفرن وغلاية.

ويحتوى الشاليه على مطعم وبار ومنطقة شاطئ للترفيه ، ومن الممكن الحجز فيه من الموقع التالي booking.com

لا يفوتك أيضًا:  صور ومعلومات عن أفضل فنادق دبي

  أرخص فنادق في الخبر

إذا كنت تود الحجز بأرخص الفنادق الموجودة بالخبر تبعًا للتكاليف الخاصة بك، فعليك أن تكون على علم بأنك مضطر إلى فقد بعض المزايا التي توفرها لك أفضل فنادق الخبر على البحر التي تم الإعلان عنها، وتتمثل تلك الفنادق فيما يوضحه الجدول التالي:

أسماء الفنادق سعر الليلة الواحدة ( جنيهًا)
فندق أو واي أو 252 عتاب الخبر 644
فنادق وأجنحة إيتاب 644
فندق قصر الخبر 708
لؤلؤة الخبر 738

تحديد أفضل فنادق الخبر على البحر تتوقف على رأيك لما هو مناسب لك من مستوى الغرف والخدمات التي تقدمها لك تلك الفنادق بأسعار مختلفة.