رقم بنك الراجحي للمساعدات والشكاوى الخط الساخن

رقم بنك الراجحي للمساعدات والشكاوى الخط الساخن يتيح لك إمكانية التواصل مع المتخصصين في خدمة العملاء للبنك، وبالتالي تحصل على الإجابة لاستفسارك والرد السريع على شكواك التي تقابلها، وفيما يلي عبر موقعنا نتناول تلك الأرقام التي توفر الراحة للعميل.

الجدير بالذكر أن ذلك المركز والتطور الذي قد وصل إليه alrajhibank لم يكن من فراغ، فقد سعى بالشكل الدائم لأن يتم التطوير من خدماته المصرفية للعملاء والتوسيع فيها، وذلك ما جعله محافظًا على توازن نجاحه من عام 1957 م وقت إنشائه حتى وقتنا الحالي.

لا يفوتك أيضًا:  رقم بنك الراجحي الخط الساخن

طرق التواصل بخدمة عملاء بنك الراجحي

الجدير بالذكر أن مصرف الراجحي والتطور الذي سعى إليه جعل هناك الكثير من المستثمرين الذين يسعون إلى الاستثمار فيه، وذلك ما جعل لديه قاعدة عريضة من العملاء من شركات مختلفة، وكونه يرتكز بالشكل الأساسي على الخدمات المصرفية الإسلامية ذلك ما يعد السبب الأول في نجاحه.

يقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات المميزة لعملائه، ولكن أكثر تلك الخدمات تميزًا هي خدمة العملاء التي تتيح إمكانية الرد على أي استفسار والمساعدة وتقبل الشكاوى بوسائل وطرق مختلفة.

إن رقم بنك الراجحي للمساعدات والشكاوى الخط الساخن المجاني هو 8001244455 بينما يتيح البنك طرق أخرى للتواصل متخصصة لكل فئة من العملاء، أما عن الرقم المخصص لرفع الشكاوى فهو 966920003344 وذلك ما يتيح لك إمكانية الحصول على الرد والاستفسار من مختص، ونتناولها فيما يلي:

1- التواصل بالعملاء الحاليين لبنك الراجحي

ما يميز مصرف الراجحي هو أنه منظم في خدماته التي يقدمها حتى للعملاء بخدمة العملاء، حيث إن التخصيص لأرقام مختلفة لكل فئة من العملاء يتيح إمكانية الرد السريع على استفسارك:

للتواصل من السعودية +966920003344
للتواصل الدولي +966114603333

2- رقم التواصل لعملاء بنك الراجحي الجدد

إكمالًا لعرض إجابة سؤال ما رقم الراجحي للمساعدات والشكاوى الخط الساخن، يجدر بالذكر أن العملاء الجدد يتم استقبال استفساراتهم أو الشكاوى عبر الرقم 8001241222 فقط من داخل أراضي المملكة.

3- رقم خدمة عملاء الراجحي الخاصة والتميز

هناك أرقام مختلفة للتواصل مع خدمة عملاء الراجحي بالنسبة للعملاء المتميزين، وذلك لتوفير الرد السريع في حالة شركات الاستثمار أو كبار العملاء، وتتمثل تلك الأرقام فيما يلي:

للتواصل من داخل السعودية 8001248880
للتواصل من خارج المملكة +966920005544

4- خدمة عملاء الراجحي للإبلاغ عن الاحتيال أو تسجيل شكوى

من الجدير بالذكر أن هناك رقم بنك الراجحي للمساعدات والشكاوى الخط الساخن في حالة التعرض لفقدان البطاقة الخاصة ببنك الراجحي أو الرغبة لتقديم الشكوى فهناك رقم مخصص لذلك يمكنك التواصل به لأجل ذلك الأمر، وهو 8001244455 من داخل المملكة السعودية.

لا يفوتك أيضًا:  كم رقم الايبان في بنك الراجحي معرفة IBAN الراجحي

كيفية تقديم شكوى إلكترونيًا لبنك الراجحي

من ضمن خدمات العملاء المميزة التي يقدمها الراجحي هي خدمة تقديم الشكوى بشكل إلكتروني بدلًا من الاتصال برقم بنك الراجحي للمساعدات والشكاوى الخط الساخن، ويمكنك إتمام إجراءاتها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع بنك الراجحي الرسمي من خلال النقر alrajhibank.com.sa.
  2. قم بالضغط على أيقونة اتصل بنا الظاهرة في الواجهة الرئيسية للموقع.
  3. انقر على زر رفع طلب أو شكوى.
  4. أدخل البيانات المطلوبة للتسجيل والتي تتمثل في بيانات شخصية كالاسم، الجنسية ورقم الهوية الوطنية.
    رقم بنك الراجحي للمساعدات والشكاوى الخط الساخن
  5. اكتب بيانات الاتصال الخاصة بك بالشكل الصحيح لأنها الوسيلة للتواصل معك.
    رقم بنك الراجحي للمساعدات والشكاوى الخط الساخن
  6. اكتب بيانات الشكوى.
  7. قم برفع الوثائق المطلوبة لتقديم الشكوى.
    رقم بنك الراجحي للمساعدات والشكاوى الخط الساخن
  8. انقر على زر إرسال.

مواعيد عمل فروع بنك الراجحي يوم السبت

رقم بنك الراجحي للمساعدات والشكاوى الخط الساخن

يمكنك معرفة عناوين وأرقام الفروع الخاصة ببنك الراجحي التي تعمل يوم السبت من خلال الصورة الموضحة أمامك، وذلك للتمكن من الوصول إلى أقرب فرع لك في حالة الرغبة لزيارة المقر كي يتم إتمام إجراءات الشكوى أو الحصول على حل لمشكلتك.

عناوين أفرع alrajhibank

في حالة الرغبة لتقديم شكوى أو استفسار في المقر الرسمي الخاص بأفرع بنك alrajhibank فبإمكانك معرفة مكان أقرب فرع لك بالعنوان بالتفاصيل من خلال النقر alrajhibank.com.sa.

لا يفوتك أيضًا:  سعر فتح محفظة الراجحي وكيفية التسجيل في تداول الراجحي

مواقع التواصل الاجتماعي لبنك الراجحي

 

من ضمن ما يميز بنك الراجحي أن له صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يمكن من خلالها معرفة آخر الأخبار أو التواصل من خلال الرسائل للاستفسار عن أمر ما، وفيما يلي نتناول الروابط الخاصة به:

للتواصل عبر منصة فيس بوك انقر هنا
للدخول لصفحة تويتر بنك الراجحي اضغط هنا
لمتابعة alrajhibank عبر الانستجرام انقر هنا.

يتيح alrajhibank إمكانية الاستعلام عن أي شيء ترغب في معرفة رده من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء البنك التابع لها، كما يمكن التقديم للشكوى الإلكترونية وانتظار الرد السريع على البريد الإلكتروني الخاص بك.

اسئلة شائعة

  • ما رقم فاكس بنك الراجحي؟

    0114600705

  • كم يستغرق الرد على الاستفسار في بنك الراجحي؟

    24 ساعة

  • هل يتواجد لبنك الراجحي صفحة رسمية على لينكد إن؟

    نعم.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.