سبتمبر أي برج ؟ وما صفات مولود شهر سبتمبر

ماريهان أحمد

سبتمبر أي برج؟ وما صفات مولود شهر سبتمبر؟ تتعدد الأبراج حاملة لأصحابها علامات شتى تتجلى في صفاتهم وتختلف تبعًا لطبائعهم المنفردة، فمنهم من يتوافق ومنهم من يتنافر.. لذا يسعنا فيما يلي الحديث عن مواليد شهر سبتمبر إلى أي الأبراج ينتمون بالإشارة إلى ما يحملون من الصفات.

لا يحمل شهر سبتمبر برجًا واحدًا، بطبيعة الحال في كافة الشهور الميلادية، فيتشارك فيه اثنين من الأبراج، ليتصف كلًا منهما ببعض الصفات على حدا وفقًا للقوانين الفلكية..

من أول سبتمبر وحتى 22 سبتمبر برج العذراء
من 22 سبتمبر وحتى نهاية الشهر برج الميزان

علمنا سبتمبر أي برج.. وبقي لنا أن نعلم صفات تلك الأبراج تفصيلًا كما يلي:

سبتمبر  برج العذراء

سبتمبر أي برج

في المجمل الموجز.. يسعى أصحاب برج العذراء دائمًا إلى تحسين أنفسهم وحياة الآخرين من خلال التحلي بالصبر ومشاركة الحقائق المفيدة وتشجيع أحبائهم ليكونوا أفضل نسخ لأنفسهم.. في حين أن أساليبهم في التشجيع يمكن أن تظهر على أنها متشائمة بعض الشيء، إلا أن لديهم قلبًا طيبًا يسعى لخدمة الناس بأي طريقة ممكنة.. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول برج العذراء:

العنصر ترابي
الكوكب الحاكم عطارد
رمز البرج
الحجر الكريم الياقوت

أما عن مواصفاته فنذكر أبرزها إيجازًا كما يلي:

  • كواحدة من علامات الأبراج القابلة للتغيير، فإن العذراء قابل للتكيف بشكل طبيعي مع الحياة المتغيرة باستمرار، فهو رائع في البقاء على رأس جداوله، حتى في خضم الفوضى.
  • نظرًا لأن العذراء من الأبراج الترابية ، فإنهم يركزون بشدة على الأمور العملية ويميلون إلى الاقتراب من الحياة من منظور عملي.
  • بعيون دقيقة وشعور قوي بالواجب تجاه الآخرين، يسعى العذراء جاهدًا نحو الكمال في كل الأشياء.. في حين أن هذا يغذي إنتاجيتهم، إلا أنه قد يتسبب في بعض الأحيان في إجهادهم بشأن التفاصيل الدقيقة للخطط، والتساؤل عما إذا كانوا يقومون بما يكفي في عملهم.
  • عندما يكونون متحمسين لشيء ما، يبذلون قصارى جهدهم لتلبية كل طلب والتأكد من تجاوز كل شيء.
  • في حين أن برج العذراء يتمتع بمعايير عالية وسامية إلا أنه واسع الحيلة.. وله من السمات ما لا يمكنك تخيلها أو إدراكها إلا بعد كسر الحاجز النفسي بينكما ليكون كتابًا مفتوحًا أمام ناظريك.
  • غالبًا ما يُساء فهم نوايا العذراء.. في حين أنهم يتمتعون بسمعة طيبة لكونهم غير قاسيين، فإن انتقاداتهم تأتي عادةً بسبب الحب، لذا فإنهم مدفوعون بالحاجة إلى إثبات أنفسهم ونقاطهم التي يمكن أن تجعلهم مسيطرين للغاية وغير قادرين على مواكبة التدفق.
  • في حين أنهم يدركون أن العيوب جزء من الحياة، فإنهم يجدون صعوبة في قبول حقيقة أنه ليس كل شخص يحمل نفسه على مستوى التوقعات العالية التي يفعلها.

لا يفوتك أيضًا:  كيف أعرف برجي من عمري ؟ وما أنواع الأبراج

برج العذراء في العمل

بعدما علمنا سبتمبر أي برج نذكر أن أصحاب برج العذراء نظرًا لأنهم ليسوا مهووسين بالأضواء، ستجد أنهم يعملون بلا كلل خلف الكواليس، ويتولون مشاريع جديدة.. ولتأخذها قاعدة إذا فعل برج العذراء أي شيء، فيجب أن يتم بالطريقة الصحيحة، فلا يقبل بالخطأ حتى لو كان ذلك على حسابه.

يبحث عن مهنة ذات غرض أسمى تجعل العمل يستحق التفاني فيه.. البحث العلمي، والتغذية، التحرير، والعمل الاجتماعي، والتعليم، كلها أمور تستقطب العذراء ودافعه لخدمة الآخرين.

من بين نقاط القوة في برج العذراء، لديهم قدرة سهلة على جعل كل العمل الشاق يبدو سهلًا، حيث نادرًا ما يسعون للحصول على الاهتمام أو التقدير لجهودهم، كذلك يمكنهم اكتشاف خطأ على بعد ميل واحد، ولا يخشون توجيههم للتأكد من أن كل شيء على أفضل وجه ممكن.

العذراء والعلاقات العاطفية

كصديق.. لن تجد أي صداقات مبهرجة وسطحية في فلك برج العذراء.. بالتأكيد ستجد أن صاحب برج العذراء هو مخطط الحفلات الرئيسي في عيد ميلادك، وعلى جانب آخر لا يخشى تقديم بعض النصائح الحقيقية لك خاصةً عندما لا يكون هذا ما تريد سماعه منه، فهو صديق مخلص بحق.

كشريك.. ستجد أن التفاصيل الصغيرة هي الطريق إلى قلب العذراء.. ولن يواجهوا أي مشكلة في شق طريقهم إلى الحبيب، فهم معروفون بذكائهم اللاذع.

مما يجذبك إلى نقاشات مرحة معهم، ولكن وراء كل هذا المزاح، يوجد شريك مدروس حساس بشكل لا يصدق لاحتياجاتك، لذا إن كنت تحب واحدًا من أصحاب هذا البرج، فستكسب شريكًا مخلصًا يبرز أفضل ما فيك.

عاطفيًا.. فإن برج العذراء متحفظ أكثر بمشاعره ويميل إلى محاولة تبريرها بعقل منطقي.. هذا يمكن أن يسبب الإحباط إذا لم يتمكن من الوصول إلى جذور مشاعره، فليس من السهل عليه دائمًا التحدث عن مشاعره، لذلك يفضل التعبير عن اهتمامه من خلال القيام بأشياء مفيدة للآخرين بدلًا من اجتياح المشاعر.

لا يفوتك أيضًا: توقعات برج العذراء في الحب والزواج

الأبراج المتوافقة مع برج العذراء

لدى أصحاب برج العذراء ميل طبيعي لتحسين العالم من حولهم والبحث عن نفس الصفات في الأشخاص الذين يحيطون بهم.. وهم شركاء متعاونون ويقظون يستمتعون بتقديم الخدمات والمشورة لإظهار حبهم، ومع ذلك، فهم بحاجة إلى شريك يتفهم طبيعتهم العملية ولن يدفعهم إلى أن يكونوا رقيقين ورومانسيين بشأن مشاعرهم.

الصداقة يتوافق برج العذراء مع العقرب والسرطان
الحب برج الجدي والثور
العلاقة الجنسية بما يكون أكثر توافقًا مع العذراء ذاته

 برج الميزان

سبتمبر أي برج

تتمثل بعض أبرز الصفات حول الميزان في تركيزهم على الآخرين وحساسيتهم للديناميكيات الاجتماعية.. وخلافًا للاعتقاد الشائع، فإن الميزان ليس ضعيفًا كما يعتقد الناس، بل يتخذ القرارات المثالية على الأرجح.

الميزان هو كل شيء عن غرس الشعور بالسلام في حياة الناس وبيئتهم من خلال تسهيل الخلافات وفتح الآفاق لوجهات نظر جديدة.. لذا في حديثنا عن إجابة سؤال “سبتمبر أي برج”إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول مواصفات برج الميزان رجلًا أو امرأة، ولم يعتبر أكثر الأبراج دبلوماسية؟

العنصر هوائي
الكوكب الحاكم الزهرة
رمز البرج
الحجر الكريم العقيق

تتجلى صفاته في النقاط التالية:

  • يتم تمثيل الميزان برمز المقاييس، والذي يوضح قدرته الطبيعية على وزن الموقف وإيجاد توازن بين الطاقات المتعارضة، وهذا يمنحه أيضًا تلك السمعة لكونهم مترددين للغاية.
  • هم أيضًا مفكرون موضوعيون يمكنهم رؤية وجهات نظر متعددة.
  • الميزان يعبر عن كل شيء عن الانسجام، لذلك من المحتمل أن يتم استدعاؤهم ليكونوا صناع السلام أو مخططو الحزب داخل فرقتهم.
  • من بين نقاط القوة في الميزان، أنه من السهل عليهم ترك انطباعات أولية جيدة لأن لديهم سحرًا طبيعيًا وطبيعة ودودة وشخصية ساحرة.
  • هم مهتمون بشدة بالعدالة والإنصاف، لذلك في حين أنهم لا يحبون تعكير صفوهم، فإنهم سيفعلون ذلك إذا كان يعني الدفاع عن الصواب.
  • غالبًا ما يُنظر إلى الميزان على أنه يلعب كلا الجانبين في سعيه لتحقيق الانسجام بسبب قدرته على موازنة الأقطاب المختلفة للموقف.
  • في بعض الأحيان، يمكنهم تلبية احتياجات الآخرين كثيرًا وينتهي بهم الأمر بالتحول إلى شخص يرضي الناس.

الميزان في العمل

عندما يتعلق الأمر بالوظيفة، يعطي صاحب برج الميزان الأولوية لراحته وحريته الإبداعية قبل كل شيء، فإنه ينجذب إلى بيئات العمل التي تتمتع بأجواء عائلية، حيث يستمتع بقضاء الوقت مع زملائه، ولديه خيار العمل من المنزل بين الحين والآخر.

على الرغم من أنهم ليسوا الأكثر رغبة في المال من بين الأبراج، إلا أن أصحاب الميزان مقتصدون ولديهم غرائز بقاء كبيرة تسمح لهم باختيار وظيفة أحلامهم على الوظيفة التي ستمنحهم أكبر المكافآت المالية.

تدور طاقة أصحاب برج الميزان حول الدبلوماسية والجمال، مما يمنحهم جمالية واضحة في أسلوبهم والتمتع بالعناية بأنفسهم والآخرين.

إن قبضتهم الراسخة على الجماليات وحبهم لكل الأشياء الجميلة يمنحهم قدرة فنية للتعبير عن أنفسهم كفنانين ومصممي أزياء أو ديكور، وربما تتسنى المهن الأخرى في السياسة أو الإرشاد أو الموارد البشرية، فكل تلك الوظائف من شأنها أن تضيء ذواتهم.

الميزان والعلاقات العاطفية

إن حكم الزهرة للميزان يجعلهم أشخاصًا ساحرين واجتماعيين بشكل طبيعي يحبون التواجد حول أشخاص يمكنهم إجراء محادثة ممتعة يتخللها المرح، وفي الصداقات، يبحثون عن شخص يزدهر أيضًا بين الحفلات الكبيرة من الناس ويمكن أن يشعر بنفس الحماس في الحفلات وما إلى ذلك.

الميزان يزدهر في العلاقات ويحب أن يكون في حالة حب.. فتتألق صفاتهم الجيدة عندما يكونون مع شخص آخر، لذلك يميلون إلى الدخول في علاقات بسهولة.

الشريك المثالي للميزان هو الشخص الذي يهتم بالعدالة كما يجب أن تكون، نظرًا لأنهم لا يحبون الاضطرار إلى اتخاذ جميع القرارات، فإنهم أكثر ملاءمة للأشخاص الذين لا يترددون في تقديم اقتراحات متعددة حول الأمور كافتها.

لا يفوتك أيضًا:  معرفة البرج من اسمك واسم امك

الأبراج المتوافقة مع الميزان

كما علمنا سبتمبر أي برج نعلم أيضًا أن الميزان من الأبراج الهوائية، رومانسي ومتفائل، لذا من أكثر الأبراج توافقًا معه تأتي الأبراج التالية:

الصداقة برج الأسد
الحب برج الجوزاء
العلاقة الجنسية برج الحمل

إن برجي العذراء والميزان أكثر بكثير من مجرد مزاجات انتقادية، فلا تشوبهما شائبة في الكفاءة وتنفيذ أبسط المهام إلى أروعها، وهما من الأشخاص الذين تود الاحتفاظ بهم لسماتهم الفاضلة.