أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية 2022

إن طريقة معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية تساعدك من أجل الحصول على أقل تكلفة ممكنة دون الوقوع في شرك المواقع الاحتيالية، فالكثير من الأشخاص الراغبين في السفر يودون الحصول على أقل تكلفة ومساعدة في هذا الأمر، لذلك فسوف نقدم من خلال موقعنا الطرق التي يُمكن بها معرفة الأسعار المخفضة لتذاكر الطيران السعودي.

تذاكر الطيران المخفضة في السعودية

يُمكنك من خلال الموقع الرسمي لشركة الطيران معرفة العروض المقدمة من الشركة الخاصة بأسعار التذاكر، حيث إنه في الكثير من الأحيان تقدم شركات الطيران عروضً مميزة لبعض الرحلات.

هناك بعض المواقع المضمونة والمعروف عنها أمانتها في التعامل مع العملاء تقدم عروض على أسعار التذاكر من الشركات المختلفة بالنسبة للمدينة المتجه إليها، ويُمكنك من خلال مقارنة الأسعار بين الشركات اختيار الأنسب بالنسبة لك.

من أجل معرفة الأسعار والعروض الخاصة بشركات الطيران في المملكة العربية السعودية يُمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة رحلات الخاصة بالخطوط السعودية من rehlat.com.eg.

  1. ثُم عليك إدخال اسم المدينة التي ترغب في التوجه إليها.
  2. اكتب تاريخ المغادرة وتاريخ العودة في المكان المخصص لذلك.
  3. قٌم بتحديد عدد الأشخاص المسافرين.
  4. اختر الدرجة السياحية التي ترغب بها.
  5. ثُم اضغط فوق كلمة (بحث).
  6. سوف يتم فتح صفحة جديدة بها مواعيد الرحلات والعروض المقدمة الخاصة بالأسعار، يُمكن الاختيار من بينها.
  7. اضغط على كلمة (احجز الآن) أمام الرحلة المناسبة لك من حسب المواعيد والسعر.

طريقة معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية

لا يفوتك أيضًا:  أسعار الحج السياحي والاقتصادي وأسعار حج القرعة

مواقع رسمية تٌساعدك على حجز أسعار طيران مخفضة

من أجل الحصول على أفضل طريقة معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية، يجب أن يتم مقارنة الأسعار المقدمة من الشركات المختلفة لاختيار الأقل والأفضل سعرًا بالنسبة لك، وهناك عدد من المواقع المختصة بذلك، وسوف نقوم بعرض أفضل المواقع التي يُمكنك الدخول إلى موقعها الرسمي ومعرفة الأسعار.

1- موقعSky Scanner

من أحد المواقع المتخصصة في حجز تذاكر الطيران المخفضة لأكثر من وجهة، ويوفر هذا الموقع العديد من الخدمات للعميل، حيث يُمكن بعد القيام بحجز تذكرة الطيران أن يُساعدك على حجز سيارة خاصة للتنقل من وإلى المطار.

كما أنه يُمكنك من خلال حجز الفندق الذي ترغب به بعد الاطلاع على آراء النزلاء والتقييمات المسبقة عليه، وللانتقال للموقع skyscanner.ae لمعرفة باقي التفاصيل والحجز.

طريقة معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية

2- موقع Momondo

يُعد الموقع من أشهر المواقع المعروفة لحجز تذاكر الطيران بسعر مخفض، كما أن هذا الموقع يتميز بأنه يقدم تذاكر الطيران للعديد من الوجهات والتي قد تصل لأكثر من تسعمائة وجهة.

من ضمن المميزات التي يفضلها العملاء أثناء التعامل من خلال الموقع أنه يُساعدك على حجز تذاكر الطيران للوجهة التي تُحددها دون أن يطلب منك دفع رسوم مسبقة، بالإضافة أنه يبحث بشكل دائم عن راحة العميل من خلال توفير سيارات الأجرة لتيسير عملية تحركه من وإلى المطار، وللانتقال لصفحة الموقع اضغط هنا momondo.com .

طريقة معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية

3- موقع Kayak

يقدم الموقع عروض لحجز تذاكر الطيران  للكثير من الدول في كافة أنحاء العالم ، كما أنه يقدم للعملاء خدمة تأجير السيارة وحجز الفندق وذلك للتيسير على المسافر، يُمكنك الاستفادة من الخدمة المقدمة من الشركة أو لا ، ويُمكن الدخول على الموقع من هنا kayak.ae  للحصول على كافة التفاصيل والأسعار الخاصة بكل وجهة.

طريقة معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية

4- موقع Google Flights

يتميز هذا الموقع بإمكانية حجز تذاكر الطيران من خلال الحجز بشكل مباشر، أو عن طريق وسيط، كما أنه يُتيح أسعار مختلفة للتذاكر على حسب الفئة السعرية التي يرغب بها العميل حيث إنه يوفر جميع الدرجات سواء كانت الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال أو الدرجة الاقتصادية.

من أهم ما يُميز هذا الموقع بجانب توفير الفنادق بعد التقصي عن مستوى الفندق من خلال أراء الزائرين والنزلاء به لا، إنه يُساعد العميل على توفير كافة الفنادق باختلاف درجاتها على حسب ما يتناسب مع القيمة المادية التي يرغب فيها العميل، وللاطلاع على صفحة الموقع من هنا google.com/travel/flights

طريقة معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية

5- موقع Rahlat

يُعد الموقع من أشهر المواقع التي تختص بحجز تذاكر الطيران، ومن أهم ما يتميز به الموقع عن المواقع السابق ذكرها في الأعلى أنه لا يختص فقط بالتعامل مع شركات الطيران والرحلات الجوية فقط، ولكن يُمكن من خلاله أن تقوم بحجز الرحلات البحرية، وكذلك البرية سواء من خلال الأتوبيسات أو القطارات.

كما يوفر للعميل إمكانية حجز سيارة خاصة به تساعده للتنقل داخل المدينة ، وكذلك تساعده على حل مشكلة الإقامة من خلال توفير العديد من الفنادق المميزة والعروض التي تقدمها تلك الفنادق للنزلاء بها .

وذلك يكون بعد الاطلاع على التقييمات الخاصة بتلك الفنادق من قبل النزلاء بها ، ويُمكنك الدخول على الموقع لمعرفة تفاصيل أكثر من الرابط rahlat.com .

طريقة معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية

كما أن هناك عدد من المواقع الأخرى ومنها:

الجوائز التي حصلت عليها الخطوط الجوية السعودية

استرسالًا في عرض طريقة معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية أن ننوه أنه دائمًا ما كان الطيران السعودي أكثر تميزا من بين باقي الخطوط الجوية، وقد حصل على الكثير من الجوائز العالمية، من المنظمات الدولية في مجال صناعة الطيران والنقل الجوي، حيث فازت بالجوائز التالية:

  • جائزة الجدارة التي قدمتها لها مجلة الخدمات على الطائرة الأمريكية عام 2000
  • جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، والمقدمة من مجلة أرابيان بزنس الموجودة في مدينة دبي وكان ذلك في عام 2013.
  • جائزة أفضل خدمة للإنترنت والتجوال الدولي على متن الطائرة، والتي قدمتها شركة ONAIR، وكان ذلك في عام، 2014.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري

الخطوط الجوية المتكررة لرحلات الطيران

هناك بعض الرحلات التي تكون متكررة بشكل يومي داخل المملكة، وتقدم عليها شركة الطيران عروض وأسعار مخفضة من وقت لآخر، وسوف نقوم بعرض تلك الخطوط في الجدول التالي:

من لى ألي
الرياض ( RUH ) جدة ( JED )
جدة( JED ) الرياض( RUH )
الدمام( DMM ) جدة( JED )
المدينة المنورة ( MED ) الرياض ( RUH )
جدة( JED ) الدمام( DMM )
جدة( JED ) القاهرة (CAL )
الدمام( DMM ) الرياض( RUH )
الرياض( RUH ) الدمام( DMM )
القاهرة (CAL ) جدة( JED )
الرياض( RUH ) المدينة المنورة

لا يفوتك أيضًا:  أسعار تذاكر مصر للطيران من السعودية لمصر

معلومات خاصة بالشركة السعودية للرحلات الجوية

إكمالًا لعرضنا طريقة معرفة أسعار تذاكر الطيران المخفضة في السعودية، هناك بعض المعلومات التي نود توضيحها والتي تخص الشركة الخطوط الجوية السعودية، وسوف نقوم بتوضيح تلك المعلومات من خلال الجدول التالي:

الشركة الأم الخطوط الجوية العربية السعودية
المقر الرئيسي للشركة جدة ، المملكة العربية السعودية
كود أياتا SV
كود إيكاو SVA
عدد الوجهات 102
الشعار أهلًا بك في عالمك
التحالفات تحالف سكاي تيم ، تحالف الرمز المشترك
سنة التشغيل 1945 م
الرقم الخاص بخدمة العملاء 920022222
الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية saudia.com

كن دائم الاطلاع على المعلومات حول أسعار وتخفيضات رحلات الطيران المخفضة في السعودية لعل تستطيع الاستمتاع بها فهي حقًا تستحق السعي والبحث حولها.

  • عمرو عيسى
  • منذ شهر واحد
  • تأشيرات السفر

اسئلة شائعة

  • ما هي سبل التأكد من حجز رحلة الطيران؟

    سوف تصلك رسالة بتأكيد موعد الحجز والجهة المسافر إليها وباقي المعلومات التي تخص الرحلة.

  • كيف يُمكن حجز أفضل العروض المتاحة على الرحلات أخر لحظة؟

    الانتظار حتى الوقت الأخير، لأنه في بعض الأحيان قد تقوم الشركة بالإعلان عن خفض سعر التذكرة في الرحلة الجوية على المقاعد التي لم يتم حجزها.

  • كيف يُمكن حجز الرحلات التي لا تنتج نسبة كبيرة من ثاني أسيد الكربون؟

    يُمكنك ذلك من خلال اختيار الرحلة التي تتبع تصنيف (اختيار صديق للبيئة).

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.