لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها

لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها من المعلومات التي قد ترغب في التعرف عليها عليها قبل السفر لها، حيث تعبر مدينة لاس فيغاس هي الأشهر في العالم باحتوائها على العديد من الملاهي الكبيرة حول العالم، كما أن تلك المدينة تحمل الكثير من المسميات، حيث إن شهرتها واسعة وسوف نتعرف على المدينة أكثر فيما يلي.

لاس فيغاس أين تقع

لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها

لاس فيغاس أحد أشهر المدن في العالم، وتحديدًا في الجزء الغربي من الكرة الأرضية، وعند البحث عن موقع مدينة لاس فيغاس على خريطة العالم نجدها تقع في الجزء الجنوبي الغربي من دولة الولايات المتحدة الأمريكية في قارة أمريكا الشمالية بالقرب من صحراء موهاني أو نيفادا كما يطلق عليها.

حيث تقع المدينة عند مقاطعة كلارك وتعد من أكبر المدن التي توجد في الدولة كما أنها تعد الوجهة الحضارية لوادي لاس فيغاس ويتمثل موقعها الجغرافي في الآتي:

يحدها من الشمال ولايتي أريغون وأيداهو
يحدها من الغرب ولاية كاليفورنيا
يحدها من الشرق ولايتي يوتا وأريزونا
عدد سكان المدينة حوالي 603488 نسمة
تاريخ تأسيس المدينة في عام 1911

شهرة مدينة لاس فيغاس

لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها

من خلال التعرف على موقع تلك المدينة يجب التنويه عن سبب شهرتها حول العالم والتي جعلتها مقصد للسياح من جميع أنحاء العالم صغارًا وكبارًا، حيث تعد تلك المدينة هي صاحبة الملاهي الصاخبة الأولى في العالم كما تم إطلاق العديد من المسميات عليها والتي منها الآتي:

التسمية سبب التسمية
مدينة الخطيئة لأن الأشخاص الذين يزورها يرتكبون الذنوب والخطايا
المدينة التي لا تنام لأنها صاخبة طوال الوقت بوجود الملاهي والكازينوهات
مدينة الشيطان حيث تنتشر بها صالات القمار والملاهي الليلية
المدينة اللامعة وذلك بسبب الأضواء الساطعة التي تنتشر بها والتي تجعلها عبارة عن لؤلؤة

تتميز المدينة بوجود المسارح الكبيرة التي تقوم بعرض الحفلات المسرحية والغنائية والعروض الراقصة وكل ما يتعلق بألعاب الخفة والألعاب البهلوانية، قامت المدينة بتشريع القمار بها منذ عام 1931.

لا يفوتك أيضًا: كيف تختار الفندق المثالي لرحلة سفرك القادمة؟ 

أهم المعالم السياحية في لاس فيغاس

تعد مدينة لاس فيغاس من أشهر المدن السياحية التي توجد في العالم، كما أن تلك الأماكن يفد لها السياح من جميع أنحاء العالم ويوصي بها العديد من الأشخاص للتمتع بكل الأجواء الصاخبة ومن أهم تلك المعالم الآتي:

1- شارع ذا ستريب

لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها

يعد شارع ذا ستريب واحد من أشهر الشوارع التي توجد في لاس فيغاس حيث يعد من الشوارع الترفيهية التي توجد في المدينة، كما أنه يحتوي على العديد من الفنادق التي تعد من أشهر الفنادق على مستوى الدولة والعالم وتتمثل خصائص الشارع في الآتي:

امتداد الشارع فندق ماندالاي باي إلى فندق ترياسور إسلاند .
طول الشارع حوالي 6 كيلو متر.
عدد الفنادق التي توجد فيه أكبر 15 فندق على مستوى العالم

 2- شارع فريمونت

لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها

يتميز شارع فريمونت بكونه من أكثر الشوارع المضيئة والمتوهجة في المدينة ولاسيما في الولايات المتحدة الأمريكية بل في العالم، كما أنه هو العلامة المميزة في مدينة لاس فيغاس القديمة.

يحتوي الشارع على أكبر شاشة عرض LED مقوسة في العالم، حيث يعادل طولها 5 ملاعب كرة قدم كما أنها تضاء بأكثر من 12 مليون مصباح، يتم عرض العديد من الفيديوهات بالكثير من الأشكال والتصميمات بشكل جمالي ومبهج ويكون ممزوجًا بالموسيقى حيث تعرض المشهد لمدة 15 دقيقة وتغلق وتضاء مرة أخرى.

ينتشر في الشارع العديد من المطاعم ومحلات الهدايا والكازينوهات، كما أن الشارع ينتشر لاعبي القمار وفتيات الليل وبائعي المشروبات والعديد من الفرق الموسيقية كما يدعى شارع الليالي الصاخبة في فيغاس.

لا يفوتك أيضًا:  أين تقع مدينة الثلج ؟ وما الأنشطة التي يمكنك القيام بها

3- عجلة فيرس العالية

لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها

طالما نشاهد تلك العجلة المشهورة في العديد من الصور والفيديوهات والتي تدعى عجلة فيرس، والتي يطلق عليها أيضًا عجلة المراقبة، حيث تم تصميمها في جانب جورج واشنطن غيل فيريس في عام 1893، يتم استخدام تلك العجلة في الاحتفالات والكرنفالات في الولايات المتحدة.

تستغرق العجلة في اللفة الواحدة حوالي 30 دقيقة والتي تقع على ارتفاع يصل إلى 50 قدم، كما تحتوي على العديد من الكبائن التي تمكن الركاب من التمتع برؤية المدينة من أعلى نقطة بها.

4- جولات الهليكوبتر

لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها

من أبرز الأنشطة السياحية التي تمارس في مدينة لاس فيغاس هو الجولات التي يقوم بها السياح في المدنية باستخدام طائرات الهليكوبتر، وذلك للتعرف على كل معالم المدينة ومشاهدتها من أعلى نطاق فيها.

في أثناء الجولة يتم بالهليكوبتر يتم تقديم مشروب الشمبانيا بصورة مجانية للركاب، الأمر الذي يعطيهم الشعور بالمتعة والفخر في أثناء الرحلة، كما يتوفر مرشد سياحي ليطلع السياح على كل معالم المدينة، كما أن هناك العديد من الجولات والتي منها الآتي:

جراند كانيون هليكوبتر جولة الهبوط تعد من أفضل الجولات التي تقوم بها من جنوب لاس فيغاس.
جراند كانيون ويست ريم ديلوكس الغروب وتعد من أكثر الجولات إبهارًا وقت الغسق للتمتع بغروب الشمس
جولة المدينة المسائية تكون تلك الجولة في الليل في سماء المدينة للتمتع بالمناظر الجميلة.

5- برج الستراتوسفير

لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها

في إطار التعرف على لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها، لا بد من التعرف على برج الستراتوسفير، حيث يقع البرج في فندق الستراتوسفير في شارع ستريب والذي يصل ارتفاعه إلى 350 متر حيث يعد أطول برج للمراقبة في الولايات المتحدة.

معلومات عن مدينة لاس فيغاس

من خلال التعرف على لاس فيغاس أين تقع وأهم المعلومات السياحية عنها، سوف نعرض بعض المعلومات التي تخص المدينة والتي تعبر سبب شهرتها والتي تتمثل في الآتي:

  • يعد وادي لاس فيغاس هو المركز الاستثمار والمالي والتجاري في ولاية نيفادا.
  • تبلغ مساحة المدينة حوالي 351 كيلو متر مربع كما أنها تقع على ارتفاع 620 متر فوق مستوى سطح البحر.
  • تعتبر من المدن التي تشتهر بها نشاط الزراعة على جوانب الأنهار والتي تنبع من جنوب ولاية كروافد والذي ينبع منها نهر كولورادو، ومن أهم المحاصيل التي تنتجها المدينة القمح والشعير والبطاطس.
  • تقع المدينة ضمن النطاق المناخ الصحراوي الحار الذي يسودها معظم أوقات السنة.
  • تتميز المدينة بارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف على العكس في فصل الشتاء الذي يشوبه البرودة على الرغم من قصر مدته.
  • تعتبر المدنية من أهم المدن التي تعمل في مجال التعدين، كما أنها تنتج الذهب والفضة بشكلها الخام، كما يوجد بها العديد من المصانع التي تنتج قطع الغيار الخاصة بالسيارات.
  • من أشهر ما حدث في المدينة أنه تم تسريح العديد من العاملين في المستشفيات بعد إثبات تورطهم في لعب القمار على حياة المرضى.
  • تم إنشاء أول جامعة حكومية في المدينة عام 1874 والجامعة الثانية تم بناؤها عام 1957 والثالثة في عام 1971.
  • تعد المدينة هي الموطن الأساسي للعديد من الأثرياء والشخصيات المهمة والتي منهم المطربة سيلين ديون ومن قبلها فرانك سيناترا.
  • من أشهر المميزات التي تتمتع بها المدينة أن المملكة العربية السعودية تسعى لإنشاء لاس فيغاس بها وسوف تقيمها على مساحة تصل إلى 45 كيلو متر في جنوب الرياض والتي سوف تعبرها لاس فيغاس الشرق.
  • تم إقامة معارض خاصة لانفجارات القنابل النووية والذرية في الخمسينيات من القرن الماضي، كما تم السماح للسياح لمشاهدة تلك الانفجارات من قبل مناطق مخصصة وحصينة.

لا يفوتك أيضًا:  أسماء الدول في قارة أمريكا

المسافة بين لاس فيغاس والمدن الأخرى

تعتبر مدينة لاس فيغاس من المدن الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تتوسط العديد من الولايات الهامة والتي تتمثل في الآتي:

المدينة المسافة التي تبعدها عن لاس فيغاس
واشنطن 3873 كيلومتر
سان فرانسيسكو 916 كيلومتر
لاس فيغاس القديمة 435 كيلومتر
بورتلاند 1561 كيلومتر
ودالاس 1968 كيلومتر
ديغو 534 كيلومتر
لوس أنجلوس 435 كيلومتر

  مدينة الشيطان كما تدعى أو لاس فيغاس من أجمل المناطق التي يتشوق البعض لرؤيتها لما تضيفه من بهجة ومتعة عند السفر لها حيث تعد من أفضل المدن السياحية في العالم.

  • عمرو عيسى
  • منذ 3 أشهر
  • السياحة العالمية

اسئلة شائعة

  • ما هو رمز الاتصال في لاس فيغاس؟

    +1

  • ما هو رمز المنطقة؟

    702.

  • ما هي أشهر الفنادق في لاس فيغاس؟

    أونكور وين لاس فيغاس وذا ميراج وأجنحة إنترناشيونال ات ذا سيجنيتشر.

  • ما هي مساحة فندق بيلاجيو في لاس فيغاس.

    4.8 كيلومتر.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.