سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي 2022 Azzar North Coast

ما هو سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي Azzar North Coast؟ وما أهم الخدمات التي يقدمها المنتجع؟ تعتبر قرية أزار الساحل الشمالي واحدة من أضخم المنتجعات التي تقدم العديد من الخدمات والمرافق المتميزة، وفضلًا عن خدماتها فهي تتمتع بموقع استراتيجي رائع على ساحل البحر، الأمر الذي جعل أبعد نقطة في القرية يمكنها أن ترى البحر .

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي 2022

سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي

حرص المطور العقاري شركة ريدي للتطوير العقاري على استهداف أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين، وذلك من خلال طرح العديد من الخدمات والمميزات الخاصة التي يحتاج إليها أي زائر، وعلى الرغم من كثرة المرافق والخدمات التي يقدمها هذا الصرح العظيم، إلا أنه يوفر أسعار لا تقبل المنافسة.

يبدأ سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي من 2.900.000 جنية مصري، بالإضافة إلى أن تسليم جميع الوحدات يكون في خلال 3 سنوات فقط من الحجز، وذلك إلى حين الانتهاء من إنشاء جميع الوحدات السكنية، أتاحت الشركة أيضًا أنظمة تشطيب على أعلى مستوى وبأيدي أمهر المهندسين المعمارين.

علاوة على ذلك فإن الشركة طرحت أنظمة سداد مختلفة تلائم جميع العملاء، الأمر الذي جعل من ذلك المنتجع محط أنظار المستثمرين، نظرًا لكونها مشروع استثماري مربح جدًا، ونظام السداد المتبع في ذلك المنتجع هو أن يقوم العميل بدفع مبلغ 20,000 جنيه مصري فقط من قيمة الوحدة السكنية التي قام باختيارها، ومن ثم يتم استكمال دفع باقي المستحقات على أقساط محددة لفترة سداد تصل إلى 3 سنوات.

لم تتغافل الشركة عن وضع أكثر من وحدة سكنية مختلفة تلائم احتياجات جميع الزوار، وهي مقسمة إلى تاون هاوس A، تاون هاوس B، تاون هاوس C، ستاند ألون فيلا، وتتنوع من بين صف أول وهي أغلى الفئات، وصف ثالث وهي من أقل الفئات في المنتجع.

المرونة في المعاملة التي تميزت بها تلك الشركة، كانت من أولى الأشياء التي ساهمت في إكسابها شهرة واسعة، وتكمُن المرونة في أنه إذا احتاج العميل أن يلغي حجز الوحدة يمكنه فعل ذلك، مع استرداد مقدم الحجز كاملًا.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار زهرة الساحل الشمالي Zahra

مساحة منتجع أزار أيلاندس الساحل الشمالي

المساحة التي تم إقامة هذا المنتجع عليها تعتبر واحدة من أضخم المساحات هناك، حيث إن الشركة قامت بتحديد مساحة 125 فدان لإقامة المنتجع، والجدير بالذكر أنها لم تهتم بزيادة عدد الوحدات لتحقيق أكبر قدر من الربح، بل إنها خصصت أكثر من نصف هذه المساحة للمسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

الأمر الذي جعل الزوار يشعرون بأنهم في أحد منتجعات أوروبا، حيث إن المسطحات الخضراء تم تقسيمها على أيدي أمهر مهندسين اللاند سكيب، علاوة على ذلك فإن الشركة اهتمت بالوحدات السكنية اهتمامًا لا مثيل له، فمزجت بين الطراز الأوروبي واليوناني في التصميم الخارجي لجميع الوحدات السكنية.

كما أنها استعانت بأكبر شركات هندسة الديكور لعمل جميع الديكورات الداخلية للوحدات السكنية، كل تلك العوامل ساهمت في أن يكون هذا المشروع صرح عظيم يُصدر كواجهة للعالم عن مصر، فإذا كنت تريد قضاء عطلة صيفية متميزة، ولكنك لا تملك تكاليف السفر، فلا داعي للقلق، حيث إن شركة ريدي للتطوير العقاري أتاحت مشروع أوروبي متكامل، ولكن على أراضي مصرية.

موقع منتجع أزار أيلاندس الساحل الشمالي

لا يعتبر سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي الشيء الوحيد الذي يميز هذا المشروع، بل أن شركة التطوير العقاري ريدي اختارت موقعًا استراتيجيًا متميزًا جدًا في الساحل الشمالي، والجدير بالذكر أن هذا الأمر ليس بجديد عليها، حيث إن سابقة أعمالها كانت على أعلى مستوى من الخبرة.

وفر الموقع المتميز لجميع النزلاء العديد من المرافق والخدمات، بالإضافة إلى أنه قريب جدًا من المحاور الرئيسية للساحل الشمالي، أي أنه يقع في أكثر مدينة حيوية في الساحل الشمالي، كل تلك المميزات جعلت هذا المنتجع واحدًا من أفضل طرق الاستثمار العقاري، ويمكن الاطلاع على أهم مميزات الموقع من خلال الجدول التالي:

الموقع التفاصيل
طريق الإسكندرية، مطروح تقع عند الكيلو 180
مدينة العلمين الجديدة على قرب 15 دقيقة منها
مطار العلمي قريب جدًا منه على بعد 30 دقيقة

لا يفوتك أيضًا:  كمبوند ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View

خدمات منتجع أزار أيلاندس الساحل الشمالي

بالرغم من أن سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي Azzar North Coast يعتبر من الأسعار المناسبة، إلا أن شركة ريدي جروب للتطوير العقاري أتاحت مجموعة من أهم الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها أي زائر، أو مستثمر، فإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل وقت من الترفيه لك ولأولادك، فلن تجد أفضل من هذا المنتجع في الساحل الشمالي، وتتمثل الخدمات التي يقدمها في التالي:

  • الأمن والحراسة واحدة من أهم الخدمات التي حرصت شركة أزار أيلاندس على توفيرها، وذلك من خلال توفير أفراد أمن مدربين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل طوال 24 ساعة.
  • تنفد قرية أزار أيلاندس الساحل الشمالي بأنها تستحوذ على مساحة كبيرة من شاطئ البحر، الأمر الذي يمكن العملاء من ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الأمواج.
  • خصصت القرية في داخل البحر منطقة لجميع محبي الصيد أو الغوص والاستمتاع برؤية الأسماك الصغيرة الملونة.
  • لزيادة الاسترخاء والرفاهية أتاح المنتجع ممر بطول شاطئ البحر، يمكن فيه ركوب الدراجات، أو المشي، أو حتى الجلوس والاستمتاع بمياه البحر الفيروزية.
  • خصصت القرية صالونات كبيرة للرجال، بالإضافة إلى مراكز تجميل مخصصة للنساء.
  • لم يتغافل المطور العقاري لهذا المشروع عن رفاهية الأطفال، فقام بعمل العديد من الألعاب المائية التي تناسب الكبار أيضًا.
  • يوجد عدد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام للكبار والصغار، وكذلك يوجد حمامات سباحة مخصصة للسيدات للاستمتاع بأكبر قدر من الخصوصية.
  • يوجد أيضًا تراكات داخل القرية للاستمتاع بممارسة الرياضة في الصباح والاستمتاع بالهواء الطلق.
  • تم تصميم بحيرات صناعية بمساحات مختلفة تنتشر في كل مكان حول القرية والوحدات السكنية، وتميزت تلك البحيرات بمياهها الكريستالية التي تنعكس مع ضوء الشمس، الأمر الذي يضفي على المكان طابعًا الحضاري.
  • هناك أيضًا أكثر من منطقة آمنة تمامًا على الأطفال، ويتوفر بها مجموعة كبيرة من الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية.
  • لتناول أشهى الأكلات، تم بناء أضخم المطاعم الشهيرة، التي تهتم بتقديم وصفات عالمية، على أيدي طهاة عالمين.
  • هناك أيضًا نادي ترفيهي يضمن لجميع العملاء وقتًا ممتعًا من الاسترخاء، وتم بناء هذا النادي بمساحة ضخمة، لكي يضم السبا هاوس والساونا والجاكوزي لمزيد من الرفاهية والاسترخاء، وكذلك العناية بالجسم.
  • جميع الخدمات التي يتم تقديمها نت قِبل عاملين القرية على أعلى مستوى.
  • البنية التحتية لهذا المنتجع واحدة من أهم الامتيازات التي قدمتها الشركة، والتي تضم شبكات صرف صحي رائعة، وأفضل نظام كهرباء مزود بمولدات تعمل تلقائيًا عندما ينقطع التيار الكهربي.
  • جميع الوحدات الموجودة في المنتجع مجهزة بالكامل، وهو ما يبحث عنه أي زائر في المنتجع.
  • نظرًا لأن سلامة صحة النزلاء من الأمور الهامة، تم بناء مركز طبي كبير مجهز بأحدث المعدات الطبية، بالإضافة إلى وجود سيارات إسعاف مخصصة لنقل المرضى.

مميزات ينفرد بها أزار أيلاندس الساحل الشمالي

ريدي جروب واحدة من أضخم شركات التطوير العقاري في مصر، وهو ما جعل أغلب المستثمرين يتهافتون على شراء جميع الوحدات السكنية الموجودة في المشروع، ويرجع ذلك إلى أنها توفر مجموعة كبيرة من الخدمات بأسعار لا تقبل المنافسة، وعلاوة على الخدمات التي ذكرناها سالفًا، إلا أن هناك العديد من المميزات الإضافية غير الواضحة، وهي كالتالي:

  • سابقة أعمال شركة ريدي جروب واحدة من أبرز المميزات لها المنتجع، وهي التي ساهمت في جذب عدد كبير من المستثمرين لشراء الوحدات هناك، ويرجع ذلك إلى جودة ودقة تصميم الوحدات.
  • تميز المنتجع بموقع استراتيجي منفرد على عكس باقي المنتجعات، حيث إن الشركة تضمن لجميع عملائها أن الوحدات السكنية بأكملها تطل على ساحل البحر.
  • لم تهتم الشركة بزيادة عدد الوحدات السكنية لكي تحقق أكبر نسبة ربح، بل إنها خصصت مساحة كبيرة جدًا من القرية لإنشاء المسطحات الخضراء.
  • هناك عدد كبير من المكاتب الإدارية في المنتجع، وتعمل طوال اليوم لاستقبال جميع اتصالات الحجز والاستفسار والشكاوى.
  • عُمال النظافة هم أبطال هذه القرية، حيث إنهم يتوفرون في كل مكان على مدار 24 ساعة، وعلى أتم استعداد لتلبية احتياجات الزوار.
  • يقع ذلك المنتجع في قلب الساحل الشمالي، مما جعل الذهاب إليه والعودة منه أمرًا سهل، بالإضافة إلى أنه قريب من جميع المناطق الحيوية في الساحل الشمالي.
  • سعر وحدات أزار أيلاندس الساحل الشمالي من أبرز المميزات التي يمكن الاستفادة منها، حيث إن الشركة وضعت أسعار تنافسية لجذب أكبر عدد من العملاء، وهذا ما نجحت في تحقيقه بالفعل.
  • الخصوصية في المنتجع واحدة من أهم المميزات هناك، وتم تحقيق ذلك من خلال البناء الهندسي للوحدات، حيث إنه حرص على أن تكون الوحدات السكنية تبتعد مسافات مناسبة عن بعضها.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 10 مشاريع في الساحل الشمالي

المطور العقاري لمشروع ازار ايلاند الساحل

سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي

استطاعت شركة ريدي جروب للتطوير العقاري أن تستحوذ على نسبة كبيرة جدًا من مبيعات السوق العقارية، فلو لم تكن تلك الشركة هي المطور العقاري للمشروع، كان من المحتمل ألا يلتقي رواجًا كبيرًا كما حدث، حيث إن كل من بادر بحجز وحدته في ذلك الصرح العظيم لم يفعل ذلك إلا بعد التأكد من سابقة أعمال الشركة.

فبالرغم من أن مجال العقارات لم يكن المجال الأول لها، ولكنها استطاعت خلال فترة قصيرة جدًا من منافسة شركات العقارات العالمية.

يمكن التواصل مع الشركة للحجز والاستفسار عن سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي ومساحتها والخدمات المقدمة، وذلك من خلال معلومات الاتصال الموضحة في الجدول التالي:

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

منتجع أزار أيلاندس الساحل الشمالي واحد من أكبر مشروعات شركة ريدي جروب العقارية، الأمر الذي جعل المستثمرين يتهافتون على حجز الوحدات السكنية، حتى قبل الانتهاء من إنشائها، نظرًا إلى ثقتهم في سابقة أعمالها.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 3 أسابيع
  • مشاريع مصر

اسئلة شائعة

  • متى يتم تسليم الوحدات في قرية أزار أيلاندس الساحل الشمالي؟

    بعد 3 سنوات من التعاقد.

  • ما هي أهم سابقة أعمال شركة ريدي جروب العقارية؟

    ما هي أهم سابقة أعمال شركة ريدي جروب العقارية؟

  • أبرز عيوب مشروع أزار أيلاندس الساحل الشمالي؟

    معظم الوحدات مازالت تحت الإنشاء.. ولا يوجد إمكانية التسليم الفوري.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.