مميزات شاليهات ازار الساحل الشمالي Azzar Islands

ماريهان أحمد

كمبوند ازار الساحل الشمالي من شأنها جذب العديد من العملاء والمستثمرين، ويعتبر كومباوند ازار واحدًا من أضخم مشاريع شركة ريدي جروب للتطوير العقاري، التي استطاعت تقديم جميع المرافق والخدمات في مكان واحد، فهو يعتبر بمثابة واجهة سياحية للعالم، وبالرغم من كل تلك المميزات إلا أنها أتاحت جميع الوحدات بأسعار لا تقبل المنافسة .

اسعار شاليهات ازار الساحل الشمالي

كمبوند ازار الساحل الشمالي

أصبح كومبوند ازار الساحل الشمالي ملاذ لكل من يبحث عن التميز، حيث إنه وفر العديد من الوحدات المختلفة بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى إتاحة العديد من أنظمة السداد التي تناسب جميع العملاء، وهو يعتبر واحدًا من أرقى منتجعات الساحل الشمالي، والجدير بالذكر أن هذا الأمر ليس بجديد على شركة ريدي جروب.

حيث إن سابقة أعمالها تشير إلى مدى نجاحها في التطوير العقاري، فهي لم تنظر إلى زيادة عدد الوحدات وربح المال قدر اهتمامها براحة العملاء، لذا فإنها استغلت أكثر من 50% من مساحة الكومباوند لإقامة المسطحات الخضراء على أيدي أفضل مهندسي اللاند سكيب.

يضم المشروع فيلات فقط متنوعة المساحات مقسمة إلى (تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة)، فإذا كنت ترغب في قضاء عُطلة صيفية رائعة، فبادر بحجز وحدتك هناك، وسوف نعرض ارخص أسعار وحدات مشروع ازار الساحل الشمالي فيما يلي:

فيلا بسعر الشاليه في ازار الساحل الشمالي

إذا كنت من محبي الساحل الشمالي، فبالطبع تكون سمعت عن منطقة رأس الحكمة التي تعتبر واحدة من أروع المناطق السياحية في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أشهر الكمبوندات هناك، ومن أشهرها كومباوند ازار، ويضم المشروع فيلات متنوعة بأسعار الشاليهات، مثل تلك الوحدة.

كما أن سعرها يناسب العديد من الفئات، ويمكن التقسيط بدفع 5% فقط من قيمة الوحدة، ومن ثم إكمال باقي المبلغ على 8 سنوات، ويمكن الاطلاع على تفاصيل أكثر دقة موضحة في الجدول التالي:

المساحة 100 متر مربع
العنوان خليج راس الحكمة  في الكيلو 182
عدد الغرف 2
عدد الحمامات 2
السعر يبدأ من 2,900,000 جنيه
طريقة الدفع تقسيط
نوع التشطيب تشطيب سوبر لوكس
التواصل 01000933565

لا يفوتك أيضًا:  أسعار كمبوند ازار الساحل الشمالي Azzar Islands

تاون هاوس في ازار الساحل الشمالي

على الرغم من أن مشروع ازار الساحل الشمالي لا يوفر وحدات الشاليه، إلا أنه استطاع توفير العديد من الفيلات بأسعار الشاليهات، وتميزت شركة ريدي جروب للتطوير العقاري بمنح العميل مرونة في التعامل من حيث إتاحة أكثر من طريقة للسداد.

أهم ما يميز هذه الوحدة موقعها الاستراتيجي على البحر مباشرةً، كما أن الفيلا لها شاطئ خاص بها، وبحيرة، وللحجز يتم دفع مبلغ 20 ألف جنيه وقابلة للاسترداد إذا رغب العميل في ذلك، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الوحدة يمكن قراءة التالي:

المساحة 176 متر مربع
عدد الغرف 3
عدد الحمامات 2
نوع التشطيب SEMI-FINISHED
السعر 2,900,000 جنيه مصري
التواصل 01051343856

لا يفوتك أيضًا:  سعر فيلا أزار أيلاندس الساحل الشمالي Azzar North Coast

أنواع الوحدات في منتجع ازار الساحل

كمبوند ازار الساحل الشمالي

في حال البحث عن ارخص أسعار شاليهات، فيجب العلم أن منتجع ازار لا يضم إلا فيلات فقط، ولكنها تقدم بأسعار تنافس أسعار الشاليهات في باقي القرى، وتلك الوحدات مقسمة بين تاون هاوس نوع C، وتاون هاوس نوع B، وتاون هاوس من نوع A، وتوين هاوس.

أعلن المطور العقاري لمنتجع ازار شركة ريدي جروب أن جميع الوحدات تبدأ من 2 مليون و900 ألف جنيه، مع توفير أنظمة سداد مريحة جدًا، بالإضافة إلى أن جميع الوحدات يتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس، في خلال ثلاث سنوات فقط من تاريخ التعاقد.

سابقة أعمال الشركة لعبت دورًا هام في شهرة هذا المشروع حتى قبل أن يكتمل، فمن أشهر أعمالها ما يلي:

  • كمبوند زايد هايتس.
  • مشروع ازار التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا ادريس ايست في القاهرة الجديدة
  • حدائق المهندسين.
  • تصميم أكثر من 27 برج في إمارة دبي.
  • كمبوند زايد 2000.
  • تصميم 13 برج فخم في دولة قطر.

لا يفوتك أيضًا:  زهرة معمار المرشدي Zahra العلمين الجديدة

يعتبر منتجع ازار الساحل الشمالي من أرقى المنتجعات التي توفر كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها العملاء، كما أنها تمتلك موقع استراتيجي ساحر في قلب خليج رأس الحكمة.

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *