معلومات عن أزور ريزيدنسز من شركة نخيل

ماريهان أحمد

معلومات عن أزور ريزيدنسز من شركة نخيل تتضمن موقع المشروع وأهم ما يُميزه، تُعد شركة النخيل من الشركات العقارية التي تقوم بتنفيذ المشاريع السكنية، وفي ظلال سعيها إلى توسيع مشاريعها قامت بإطلاق مشروع أزور ريزيدنسز، الذي يُعد بمثابة الخيار المُناسب لامتلاك الوحدات السكنية في مدينة دُبي حيث يتميز المشروع بالعديد من المُميزات التي تجعله الخيار الأفضل، والتي سنتعرف عليها من خلال موضوعنا.

معلومات عن أزور ريزيدنسز

معلومات عن أزور ريزيدنسز من شركة نخيل

قامت شركة النخيل العقارية بالإعلان عن مشروعها الجديد في مدينة دُبي الإمارات ، الذي يهدف إلى توسيع نطاق مشاريعها، وعند البحث عن معلومات عن أزور ريزيدنسز نجد أن المشروع عبارة عن مجموعة من المباني سكنية الحديثة متوسطة الارتفاع.

تتكون المباني السكنية من 10 طوابق تضم مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة والمُختلفة التي يصل عددها إلى 170 شقة التي تتميز بالنمط البسيط الذي يجمع بين الاهتمام بالتفاصيل والعناصر البسيطة، كما إنها تتميز بإطلالتها التي تقع على الخليج العربي والمعالم المُميزة مُباشرة.

من أهم المعلومات عن Azure Residences من شركة النخيل التي يجب التحدث عنها موقعها حيث يتميز المشروع بالموقع الاستراتيجي الذي يطل على شاطئ النخيل مُباشرةً، كما يتوسط مجموعة من أفخم وأرقى العقارات السكنية في دولة الإمارات.

حيث يضم المشروع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية، كما يضم العديد من الفنادق التي يصل عددها إلى 20 فُندق وأكثر، ويُعد المشروع الخيار الأنسب للمُستثمرين بسبب موقعه المُميز كما أنه يقع بالقُرب من الكثير من الأماكن الترفيهية المُهمة في مدينة دُبي والتي يُمكن توضيحها في الجدول التالي:

المكان المُدة
حديقة الاتحاد دقيقتان.
مول النخيل 5 دقائق.
جولدن مايل غاليريا دقيقتان.
شارع الشيخ زايد 5 دقائق.
مرسى نخيل جميرا 5 دقائق.
المطار الدولي 35 دقيقة.
مطار آل مكتوم الدولي 35 دقيقة.
موقع استضافة إكسبو 35 دقيقة.

من خلال البحث عن معلومات عن أزور ريزيدنسز وجدنا أنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المُختلفة التي تُساهم منح المُشترين العديد من الخيارات، حيث تتألف بعض الوحدات من غرفتين والبعض الآخر من غرفة واحدة، كما أن هُناك العديد من التصاميم المُختلفة التي تم التخطيط لها.

بالإضافة إلى التجهيزات الداخلية الفاخرة والمُعاصرة التي تضمن لقاطنيها حياة فخمة وعصرية، بالإضافة إلى التنوع الذي يُميز الوحدات السكنية تتميز أيضًا بالمساحات الواسعة حيث قامت بإعداد مُخطط تقريبي للمساحات الخاصة بالوحدات السكنية التي يُمكن توضيحها فيما يأتي:

نوع الوحدة غُرفة نوم واحدة غرفتين نوم
المساحة 80 متر مربع. 145 متر مربع.
المساحة الكُلية بالشرفة 130 متر مربع. 222 متر مربع.
شُرفة 50 متر مربع. من شُرفتين 50,5، 26,5 متر
غُرفة نوم 20 متر مربع. تتكون من غُرفتين 22 متر
حمام أساسي 5 متر مربع. 5 متر مربع.
حمام الضيوف 2 متر مربع. 1,5 متر مربع.
مطبخ 11 متر مربع. 23 متر مربع.
صالة الاستقبال 42 متر مربع. 54,5 متر مربع.

تختلف أسعار الوحدات السكنية في المشروع باختلاف طريقة الدفع، حيث يختلف سعر الشراء عن سعر الإيجار، ويُمكن توضيحها من خلال الجدول التالي:

التمليك الإيجار
تبدأ أسعار تمليك الوحدات التي تتكون من غُرفة واحد من 2,2 مليون درهم. تبدأ أسعار إيجار الوحدات التي تتكون من غُرفة واحد من 100-115 ألف درهم سنويًا.
الوحدات التي تتكون من غرفتين تبدأ من 3,8 مليون درهم. الوحدات التي تتكون من غرفتين تبدأ من 160-210 ألف درهم سنويًا.

يوفر المشروع للمستثمرين والمُشترين خطة دفع مُميزة، حيث يُقدم فرصة لامتلاك الوحدات السكنية في المشروع من خلال تحديد نظام دفع مُعين، والتي تتمثل في دفع جُزء من القيمة التي تُقدر بنسبة 5% لمُدة 7 سنوات كما توفر خيارات التمويل العقاري لهم والعديد من المُميزات الأخرى.

تتمثل المُميزات التي توفرها خطة الدفع في الإعفاء من الرسوم الخاصة بالأملاك والأراضي في دُبي، وإعفاء لمُدة 5 سنوات من رسوم الخدمة، كما تُقدم لهم عضوية مجانية في النادي التابع للمشروع لمُدة عامين.

يُمكن الوصول إلى المزيد من المعلومات عن أزور ريزيدنسز من خلال التواصل مع المركز الخاص بمبيعات شركة النخيل من خلال ما يأتي:

الموقع الإلكتروني: azureresidences.ae/ar/#
رقم التواصل: 97143903333.

لا يفوتك أيضًا:  رسوم الإقامة الذهبية في دبي الإمارات

مزايا مشروع Azure Residences

معلومات عن أزور ريزيدنسز من شركة نخيل

في ظل البحث حول معلومات عن أزور ريزيدنسز من شركة نخيل نجد أن المشروع يُقدم العديد من الخدمات المُميزة التي تتمثل فيما يلي:

  • موقع مُتميز الذي يقع على شرق نخلة جميرا.
  • تطل الوحدات السكنية على البحر مُباشرة، كما تحتوي على ممرات تؤدي إلى الشاطئ.
  • حمام سباحة يطُل على البحر.
  • مواقف سيارات مُغطاه وواسعة.
  • توفر الخدمات الأمنية طوال الوقت.
  • مركز رياضي يضم المعدات الحديثة والمتنوعة ويقع على سطح المبنى.
  • يتوفر في الطابق الأرضي سوبرماركت.
  • قريب من وسائل النقل العامة.
  • قُرب المطاعم المتنوعة من المشروع.

لا يفوتك أيضًا:  أسماء أماكن ترفيهية في دبي

يعد مشروع أزور ريزيدنسز من المشروعات المُميزة التي أطلقتها شركة النخيل مؤخرًا في مدينة دُبي حيث كانت تهدف إلى توسيع المشاريع الخاصة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *