التخطي إلى المحتوى

انواع وتصاميم الطوب الحراري 2021 أصبح تشطيب الشقق والمنازل يصيب أصحابها في الحيرة إزاء اختيار الالوان والديكورات والتصميمات المختلفة التي تكون على قدر عالي من الفخامة والرقي وأيضاً لا تتخطى حدود الميزانية المادية المسموح بها.

وهنا تظهر الحيرة أمام اختيار السيراميك أو الطوب الحراري أو الأحجار في المطابخ أو البلكونات أو صالات الإستقبال.

ويعد الطوب الحراري أو كما يطلق عليه البعض السيليكات نظراً لأن مكونه الأساسي هو رمل السيليكا، ذو قوة تحمل فائقة خاصة لدرجات الحرارة أو الرطوبة العالية.

ديكورات طوب حراري

تختلف الأماكن الذي يمكنك فيها استخدام الطوب الحراري كعنصر ديكوري مختلف وأنيق، وهنا قد تم تنفيذه في حائط واحد من حوائط غرفة الطعام، ولأنه لا يحتاج الى أكسسوارات أو رسومات عليه فقط تم وضع مرآه متوسطة الحجم كعنصر ديكوري.

يمكن أيضاً استخدامه في أكثر من حائط كما هو في هذا الديكور الريفي البسيط، حيث استخدم لإبراز دوران أحد حوائط الغرفة يخطف الأبصار باختلافه .

شاهد أيضا:

باللون الأحمر والأحجام المتساوية تم تصميم ديكور رائع للطوب الحراري في غرفة الأنتريه، مع أرضية باركيه باللون البني الفاتح.

ديكورات طوب حراري للدفايات

يفضل الكثيرين استخدام الطوب الحراري في تصميم الدفايات، لذا نقدم لكم أكثر من ديكور دفايات بالطوب الحراري أولها هذا التصميم المميز للطوب الحراري في مدفأه بزاوية الغرفة، ولم يقتصر مصمم الديكور على استخدام الطوب في المدفأة بل قام بمد رقعة من الطوب على الحائطين بجوانب المدفأة بشكل مُدرج أنيق، كما تم تطعيم الديكور بالأخشاب في لمسة أنيقة من المصمم.

يعتبر أمثل استخدام الطوب الحراري هو وضعه في حيز المدفأه لعكس ما يعطيه وجود المدفأة من لمسات عصرية أنيقة.

يأخذ الطوب الحراري أشكال مختلفة في أحجامه فمنه الصغير الذي يشبه طوب البناء ومنه العريض ذو الأحجام المتباينة الذي استخدم في هذا الديكور للدفاية، حيث تعاون مع الرخام لإعطاء واجهة أنيقة ذو لمسة بدائية رائعة.

أشكال طوب حراري جديدة

شاهد تصميمات الطوب الحراري 2021 وهنا استخدم الطوب الحراري في غرفة المعيشة ديكور يغطي حائط واحد في واجهة الغرفة ومزين بإطارات للوحات فنية، ويلاحظ هنا أن الطوب المُستخدم لم يتخذ لوناً واحداً بل تدرجت ألوان بشكل عشوائي بين درجات الكافيه والرمادي.

وقد يستخدم الطوب الحراري في تصميم غرف النوم ليعطي إيقاع راقي للمنزل العصري البسيط كما هو في هذا التصميم.

فكرة جديدة للديكورات المنزلية للطوب الحراري، استخدم فيها الطوب في تصميم الجدار بين الطرازين وليكون خلفية للمدفأة المصممة بفكرة مُبتكرة بحيث تكون قابلة للتحريك من غرفة لأخرى .

طوب حراري للمطابخ

لا يرتبط الطوب الحراري باللون الأحمر أو البني كما يظن البعض، فقط استخدم مؤخراً بألوان مختلفة بعد طلائه، حيث تم تصميمه هنا باللون الرمادي وتم تزينه بأرفف خشبية مُدرجة كسلالم لوضع إطارات الصور عليها لتزيين جدران المطبخ.

ديكور آخر مختلف للطوب الحراري المُستخدم في المطابخ بشكل مميز لما ينفرد به بقدرته على تحمل درجات الحرارة العالية.

تصميم لمطبخ امريكي برج من الطوب الحراري في ديكور بدائي بخزائن من الخشب وطاولة طعام بكراسي من السعف البني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *