رقم هاتف اتصالات الجزائر Algérie Télécom

أ / سارة رزق

العديد من عملاء شركة الاتصالات يبحثون عن رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر Algérie Télécom، من أجل الاستفسار والاستعلام عن جميع الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة، نظرًا لكونها من أكبر شركات الاتصالات المُقامة بالجزائر، فقد بدأت بالعمل في ذلك المجال منذ عام 2000.

وعلى مرور الوقت زاد عملاء الشركة بنسبة عالية إلى أن وصل عدد المؤيدين حوالي 5.000.000، كما تهتم بتقديم خدمة على أعلى مستوى في مجال الاتصال سواء بخدمة الهاتف الثابت أو بالأجهزة الخلوية.

ما هو رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر

لقد أتاحت شركة الاتصال رقم خاص للزبائن من أجل تقديم الشكاوى والمقترحات، والاستفسارات عن خدمات وعروض الشركة ويتم ذلك على رقم 12 .

عادةً يتم الرد على الزبون من قِبل موظف الشركة المسؤولة عن دعم العملاء ومساعدتهم في الوصول إلى حل جميع المشكلات أو رغبتهم في الاستعلام عن الخدمات والعروض المقترحة.

خدمة العملاء متاحة 24 ساعة، كما يمكن الاتصال من أي خط أرضي أو هاتف خلوي في حين وجود أي مشكلات وعلى فريق العمل حلها وتقديم الخدمات في نفس الوقت، لم تعد وسيلة الاتصال على رقم خدمة العملاء هي الطريقة الوحيدة لحل جميع مشكلات الزبائن وإنما يوجد طرق أخرى وذلك من أجل توفير سبل الوصول الشركة.

خدمة التعبئة الاحتياطية من اتصالات الجزائر

من العناصر الحيوية للتواصل التي وفرتها الشركة هي خدمة التعبئة الاحتياطية، وهي عبارة عن الاستفادة من عروض الإنترنت لفترة أطول بعد انتهاء من مدة الاشتراك، تتيح الشركة مدة استخدام الانترنت حوالي 36 ساعة غير ساعات الاشتراك الشهري.

هذه الخدمة مخصصة للاستعلام عن الأعطال التي تحدث بجميع خدمات الإنترنت أو تقديم الشكاوى، بجانب القطع المفاجئ في وقت متأخر من الليل، وذلك يعد عائق لعدم قدرة العميل على تفعيل الخدمة مرة أخرى، لذلك وفرت الخدمة حلول لهذه المشكلات.

خدمة الزبائن اتصالات الجزائر

خدمة النسخ الاحتياطي للاتصالات الجزائرية

تعد من أكثر العناصر الحيوية التي اضافتها الشركة لتفعيل الاتصال الجزائري هي خدمة النسخ الاحتياطي من أجل القدرة على استعمال شبكة الإنترنت فترة إضافية أخرى، وذلك بعد انتهاء مدة الاشتراك.

يتم التعامل بين العملاء وفّني الاتصال بالشركة من أجل إعادة الانترنت أثناء قطعهُ ليلًا وهذه من أكثر الأوقات الغير مستحبة لكل الزبائن، لأن هذه الحالة تعيق الفروع على استعمال شبكة الإنترنت على الفور.

خدمة التبليغ عن الأعطال من اتصالات الجزائر

لم تكن الوسيلة الوحيدة للتبليغ عن أعطال ومشكلات الإنترنت أو طلب مساعدة في شبكة الاتصال من خلال رقم خدمة الزبائن فقط، بل هناك طرق مختلفة تطرحها المنظمة لجميع العملاء، فيمكنهم التواصل من خلال هيئة الاتصالات الجزائرية.

رابط الموقع: algerietelecom.dz
الفيسبوك: facebook.com/AlgerieTelecom
تويتر: twitter.com/Algerie_Telecom
الانستجرام: instagram.com/algerietelecom

نموذج شكوى اتصالات الجزائر

تقدم خدمة الدعم الفني بشركة الاتصال بالجزائر سهولة تقديم الشكاوى والمقترحات أو كيفية الاستعلام عن عروض وخدمات الشركة، بجانب تقديم أفضل التوجيهات التي تعرضها لكافة العملاء، كما وفرت الشركة مجموعة من أفضل الطرق لسهولة التواصل بينها وبين جميع العملاء في أي وقت للاستفادة من دعم الشركة.

يتم التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، وإمكانية تحميل التطبيق اتصالات الجزائر على الأجهزة الخلوية من على المتجر بلاي من خلال الرابط التالي: E-paiement espace client .

كيف استعيد كلمة السر لحسابي على فضاء الزبون لاتصالات الجزائر؟

  • يتم التسجيل على الرابط الإلكتروني الخاص باتصالات الجزائر: algerietelecom
  • تسجيل رقم الهاتف ومن ثم النقر على أيقونة استعادة الباسورد.
  • لابد من الالتزام بكافة الإرشادات.
  • يتم إرسال رمز التحقق على الهاتف في رسالة نصية يتم تسجيلها في الخانة الخاصة بها، من أجل استعادة كلمة سر جديدة خاصة بك.

كيف يمكنني الحصول على معلومات حول خط Idoom ؟

ذلك السؤال من أكثر الأسئلة الشائعة بين عملاء الشركة، ولكن لمعرفة هذه المعلومات يتطلب التسجيل في عضوية ADSL Edom  وتستمر يوم كامل كحد أدنى، من تحل أن يسهل تنشيط شبكة الإنترنت ADSL.

يمكن للعميل الاتصال على رقم 1500 من أي شبكة تليفون سواء كان أرضي أو هاتف خلوي وتسجيل رقم الهاتف وتحديد Boost Management وذلك ليتم تأكيد تبديل الشبكة، يتم تفعيل الخدمة بعد يوم واحد من الاتصال، مع مراعاة أنه سيتم خصم قيمة الاشتراك من أجل إعادة تنشيط وحدات الباقة وغيرها من الخدمات.

لقد تم توضيح كافة المعلومات عن رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر، وهذه الأرقام العامة يجب على جميع عملاء الشركة أن يطلعوا على هذه الأرقام والروابط من أجل سهولة الرجوع إليها في حين حدوث بعض الأعطال الفنية، وما تقدمه وتسعى إليه الشركة من أجل التطوير نحو الأفضل وأن تنال رضا العملاء.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

أ / سارة رزق

التعليقات

  1. خدمات رديئة جدا 15 يوم من حطيت الاشتراك في وكالة ورقلة ولحد الساعة الحرارة لاتوجد للاسف الاحترافيةكلمات فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *