الا رسول الله يا مودي وسم مقاطعة المنتجات الهندية

أصبح هاشتاج الا رسول الله يا مودي من أشهر الهاشتاقات المنتشرة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تم إطلاقه من قبل المسلمين نتيجة للإساءة التي صدرت من المتحدث الرسمي عن الحزب الحاكم في دولة الهند، والتي تحدث فيها عن النبي بكلمات لا تليق، مما أثار غضب المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وأعلنوا الرفض التام لكل ما قيل عنه.

الا رسول الله يا مودي

أصبح وسم الا رسول الله يا مودي الأول في محركات البحث في الوقت الحالي، حيث دشن الموحدين بالله حملة قوية كرد فعل لما تحدث به بهاراتيا جاناتا المتحدث عن الحزب الحاكم ومساندة رئيس وزراء الدولة له.

حيث أساء للدين الإسلامي وللنبي الكريم، وذكر السيدة عائشة بالسوء مستنكرًا زواجها من الرسول وهي بعمر صغير.

مقاطعة المنتجات الهندية

تصدر تريند الا رسول الله يا مودي الذي أطلقه محبي رسول الله مواقع تويتر ومختلف المواقع الأخرى، حيث طالب المسلمين في بعض الدول العربية بعمل مقاطعة لجميع المنتجات الهندية.

وكان ذلك ردا على الاستفزاز الذي صدر عن متحدث الحزب الحاكم بعلم الدولة وعدم اتخاذها أي إجراء ضده بل قام المسؤولون بمساندته والدفاع عنه.

الا رسول الله يا مودي

هجوم قاسي من رواد تويتر ضد رئيس وزراء الهند

لقى وسم الا رسول الله يا مودي ترحيب كبير من قبل رواد تويتر، حيث أطلق البعض تغريدات قاسية اللهجة ضد رئيس الوزراء الهندي، نتيجة الإساءة التي أطلقت في حق الرسول ولم يصدر منه أي رد فعل ضد المتحدث بهذا الكلام الكاذب الذي لا يحمل أي أساس من الصحة.

وقد ذكر بعض المغردين أنهم على استعداد لمقاطع أي دولة تسئ للنبي، وعدم استخدام منتجاتها نهائيا حتى لو أكملوا حياتهم على الماء والخبز فقط، ورفع آخرون أدعية ضد كل من يسئ للإسلام والمسلمين ومن يذكر النبي بالسوء داعين الله أن يحفظ الإسلام من أي سوء، ويرى البعض أن هذه الإساءة بداية لما تنوي عليه الهند من حملات مكثفة ضد المسلمين.

اضطهاد المسلمين في الهند

أثار هاشتاج الا رسول الله يا مودي حفيظة المسلمين الذين يغارون على الإسلام ويحملون هم رسالته، وعلى الرغم من أن الإسلام هو الديانة الثانية في الدولة بعد الهندوسية والمسلمين لهم تاريخ كبير في الدولة، إلا أنهم يعانون من الاضطهاد منذ فترة طويلة، ويشهدون الكثير من التفرقة والعنصرية بينهم وبين أي شخص يحمل ديانة أخرى.

أبرز صور اضطهاد الهنود للمسلمين

يعتبر رفض الهنود ارتداء المسلمات للحجاب في الجامعات والمدارس، واعتباره تطرف من أكبر صور الاضطهاد التي يعاني منها المسلمين في الهند، كما أن رفض بعضهم استخدام تحية الإسلام عند اللقاء، والامتناع عن التعامل مع المسلمين في كافة المصالح من أكثر الأمور التي تغضب الموحدين وتجعلهم يشعرون أنهم لا يمتلكون أي حقوق في بلادهم.

لا يشعر المسلم الهندي بأنه منتمي إلى الدولة حتى وإن كان من أبنائها طالما ينتمي إلى الديانة الإسلامية، وكثيرا ما يسمع ممن حوله عبارة إذهب من بلادنا إلى دولة يعيش فيها المسلمين، وفي الواقع يتم حرمان أي هندي من حقه في عيش حياة كريمة داخل بلاده، علاوة على ذلك يحرم من أي امتيازات يحصل عليها أي هندي.

اقرأ أيضاً:  بوستات إلا رسول الله اجمل كلمات الدفاع عن النبي محمد

الا رسول الله يا مودي وسم مقاطعة المنتجات الهندية من أكثر الهاشتاقات المنتشرة على مواقع التواصل، حيث قام المتحدث عن الحزب الحاكم بالإساءة للنبي الكريم وقول كلام باطل عن السيدة عائشة، مما جعل المسلمون يغضبون منه ومن رئيس الوزراء الذي سانده، ولم يصدر منه أي رد فعل عن الكلام الذي قيل في حقه، وفي الحقيقة المسلمين مضطهدين من قبل الهنود منذ فترة سواء أبناء الوطن أو غيرهم من المقيمين في الهند.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن الا رسول الله يا مودي وسم مقاطعة المنتجات الهندية، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ 4 أسابيع
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • أي دين هو الأسرع نموا في الهند؟

    الإسلام

  • ما هي أبرز صور اضطهاد الهنود للمسلمين؟

    منع الفتيات المسلمات من ارتداء الحجاب في الجامعات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.