التخطي إلى المحتوى

صور لطيفة 2018 الفنانة التونسية القديرة لطيفة هى واحدة من ألمع نجوم الفن فى الوطن العربى التى تتميز بصوتها القوى العذب الذى جعلها واحدة من أهم المطربات فى عالم الفن والتى تتميز بجمالها حتى الآن حيث أنها ولدت فى عام 1961 وتحديدا فى يوم الرابع عشر من فبراير فى تونس وقد أتمت دراستها فى المعهد العالى للموسيقى العربية وحصلت فيه على درجة البكالوريوس بدرجة امتياز ومن بعدها بدأت حياتها الفنية.

تزوجت الفنانة لطيفة من عبد الله صالح كامل ابن البليونير السعودى صالح كامل ولكن تم انفصالهما.

بداية الفنانة لطيفة فى مجال الفن


بدأت الفنانة لطيفة مسيرتها الفنية فى عالم الفن فى عام 1978 عندما شاركت فى برنامج نادى المواهب فى تونس وبعدها التقت مع الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب عندما كانت طالبة ونالت اعجابه الشديد بصوتها حيث أنه قال لها جملته الشهيرة بخرى صوتك ومن بعدها قررت لطيفة الغناء حيث قامت بإطلاق أول ألبوم لها فى عام 1986 الذى يحمل عنوان ما لقتش مثالك التى أنتجته شركة موريفون ومن ثم توالت ألبوماتها الغنائية.

ألبومات الفنانة لطيفة

قامت الفنانة لطيفة بإصدار العديد من الألبومات الغنائية حيث أن فى رصيدها أكثر من خمسة وعشرين ألبوما غنائيا ومنهم ألبوم عندك شك في إيه فى عام 1986 ومين يقول ويا حياتى أنا فى عام 1987 وويه ويه وأكثر من روحى بحبك ومسا الجمال فى عام 1988.

وأيضا أصدرت ألبوم بالعقل كدة وألا لا توعدنى حبيبى والدنيا بتضحك ليه فى عام 1991 وهات قلبى وروح عام 1992 وحبك هادى 1993 وأنا ما تنسيش عام 1994 وأخيرا عام 1995 وما وحشتكش عام 1996 والغنوة عام 1997.


كما قامت بإطلاق عدة ألبومات مختلفة فى أعوام الألفينات مثل ألبوم سكوت ح نصور وماتروحش بعيد ومعلومات أكيدة وفى الكام يوم اللى فاتوا وأتحدى وعزتى وأحلى حاجة فيا وهما من إنتاج شركة لاتيسول.

كما أنها صورت العديد من الأغانى فيديو كليب فهى كانت من أوائل الفنانين العرب الذين صوروا أغانيهم على طريقة فيديو كليب وقامت بتقديم الكثير من الأغانى المنفردة.

الفنانة لطيفة فى مجال التمثيل

ظهرت الفنانة لطيفة فى مجال التمثيل عن طريق فيلم وحيد سينمائي بعنوان سكوت ح نصور مع المخرج العالمى يوسف شاهين فى عام 2001 ولكن بعدها شاركت فى أول عمل درامى لها فى الحلقة السابعة من مسلسل لحظات حرجة فى عام 2007 التى ظهرت فيه بشخصيتها الحقيقية وأيضا فى رمضان 2016 ظهرت فى مسلسل كلمة سر بدور البطولة رحمة وكان من أروع تجاربها الدرامية.

صور الفنانة لطيفة

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة لطيفة 2018 وكفرات فيس بوك وخلفيات لطيفة التى تعد واحدة من أجمل مشاهير الفن وكما نعرض لكم أجمل صورها التى إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *