خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن 2022 Toshiba Elaraby

خدمة عملاء توشيبا العربى 2022 Toshiba Elaraby في مصر، لصيانة الأجهزة الكهربائية لشّركات عالمية كبرى، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية التواصل مع خدمة العملاء للمساعدة في إصلاح الأعطال خلال وقت قصير.

خدمة عملاء توشيبا العربى في مصر

يُمكن التواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربي عبر طرق عديدة تكون كالتالي:

طريقة التواصل الرقم أو الرابط
رقم الهاتف الموحد
  • 19319 متاح 24 ساعة
  • 01091960668
واتساب تجاري 00201101019319
البريد الإلكتروني contactus@elarabygroup.com
رسالة مباشرة عبر الموقع elarabygroup.com

مركز توشيبا المعتمد لصيانة الأجهزة المنزلية

يُقدم توشيبا العربي مركز صيانة عالمي لصيانة الغسالات، الثلاجات، والديب فريزر، غسالات الأطباق، والشاشات، وذلك من خلال ضمان الصيانة، والدعم الفني من خلال الحجز عبر وسائل التواصل المختلفة مع فريق الدعم الفني طيلة 24 ساعة.

ويُوفر توشيبا العربي قطع غيار أصلية، مع تركيب بأسعار مميزة للعملاء بجودة عالية مع ضمان سنة كاملة ضد العيوب، وتقديم حل لجميع المشاكل والأعطال في جميع الأجهزة المنزلية.

ويوجد في مصر نحو 89 مركز صيانة توشيبا منتشرة على جميع المحافظات المصرية، مع 112 سيارة خدمة انتقال حول الجمهورية، و 1266 فني أعطال مع أكثر من 13145 طلبات صيانة منفذة.

ويُمكن الاطلاع على عناوين مراكز الصيانة المعتمدة التابعة لتوشيبا العربي بالتفصيل من خلال الرابط elarabygroup.com كما يُمكن الاطلاع على المكان من خلال خرائط جوجل.

خدمة عملاء توشيبا العربى

توشيبا العربى Toshiba Elaraby

نشأت مجموعة العربي سنة 1964 وقد ارتبط اسمها بأكبر شركات تصنيع وتسويق الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وكانت سنة 1974 نقطة تحول للعربي مع بداية علاقتها بالعِملاق الياباني توشيبا التي يُنسب لها الفضل في دعم المجموعة فنياً وتكنولوجياَ ليكون لها اسم في مصر، وتخوض تجربة التصنيع لأول مرة.

ثم ارتبطت الشركة سنة 2002 ارتبط العربي بشَركة شارب اليابانية، لتتوالى بعدها الشراكات حتى أصبح الممثل والوكيل في مصر لعَديد من الشركات الكبرى مثل: هيتاشي اليابانية، لاجيرمانيا الإيطالية، NEC اليابانية، شركة سيكو وشركة ألبا اليابانيتين، هوفر الإيطالية العملاق الياباني SONY، وكاندي الإيطالية.

طريقة التعامل مع مركز صيانة توشيبا العربي

بعد التواصل مع خدمة العملاء توشيبا العربي يتم اتباع الخطوات التالية:

  • يتم تسجيل بيانات العميل لدى خدمة العملاء والدعم الفني لتوشِيبا العربي.
  • تحديد ميعاد يتناسب مع العميل ثم اتمام الصيانة عبر مهندسين وفنيين مدربين ومُعتمدين من قِبل مركز صيانة توشيبا العربي.
  • يتم الكشف عن الجهاز العاطل من خلال أحدث أجهزة القياس لتحديد القطع التالفة ثم استبدالها.
  • إذا كانت الأجهزة بحاجة لنقلها إلى ورش السمكرة والدوكو التابعة لشركة توشيبا العربي، يتم سحبها من خلال سيارات الشركة، ويتم تسليم العميل ايصال به ختم ومبلغ الصيانة وكذلك عنوان المهندس المتخصص.

اقرأ أيضاً:  أسعار ثلاجات توشيبا في مصر 

رقم خدمة عملاء توشيبا العربى غسالات

تُعد شركة توشيبا العربي من أكبر الشركات التي تقدم أحدث تكنولوجيا في الغسالات بأشكال وأحجام مختلفة تناسب جميع الإمكانيات، فمنها الغسالات الأوتوماتيكية بالكامل، الفوق اوتوماتيك والنصف أوتوماتيكية.

ويوجد فريق خدمة عملاء مختص في جميع أنواع الغسالات معتمد من قِبل توشيبا العربي يُوفر قطع غيار أصلية في وقت قصير، ويُمكن التواصل مع فريق صيانة غسالات توشيبا من خلال الأرقام التالية:

رقم صيانة غسالات توشيبا العربي 19953
التواصل من الخط الأرضي أو الموبايل 15565
مركز صيانة مختلف أنواع غسالات توشيبا العربي 01144775167

رقم صيانة توشيبا العربى ثلاجات

تعمل شركة توشيبا العربي على توفير مجموعة كبيرة من الثلاجات الحديثة والجديدة بأحجام وأشكال مختلفة، بالإضافة إلى التصاميم العصرية التي تضفي جمال على المطبخ بألوان غير مسبوقة.

ويتوفر فريق صيانة على أعلى مستوى ذوي خبرة في التعامل مع أعطال الثلاجات مهما كان نوعها، مع الالتزام بتوفير قطع غيار أصلية مع تقديم ضمان عليها، ويمكن التواصل من خلال الأرقام التالية لصيانة الثلاجات:

مركز صيانة الثلاجات توشيبا العربي  01115197900
الهاتف الأرضي 19553
الرقم الموحد 16001

رقم صيانة توشيبا العربي شاشات

إلى جانب الغسالات والثلاجات، تقدم توشيبا العربي خيارات مفتوحة التلفزيون بأحجام مختلفة ودقة عالية، وتتمتع شاشات توشيبا بإقبال شديد لثقة العملاء فيها، ويُمكن التواصل مع خدمة العملاء لصيانة الشاشات من خلال أرقام خدمة العملاء كالتالي:

الهاتف الأرضي: 19953
الاتصال بتوكيل صيانة الشاشات: 0108425007

رقم الخط الساخن توشيبا

عند مواجهة عطل في أي من الأجهزة الكهربائية التي تم شراؤها من قِبل شركة توشيبا العربي أو عبر أحد الموزعين المعتمدين للشركة، يُمكن التواصل مباشرة مع خدمة الخط الساخن لفَريق صيانة توشيبا العربي لإرسال أحد الموظفين على عين المكان على الرقم 15565.

  • كما يُمكن الاتصال بأحد الأرقام المتاحة طيلة اليوم التالي: 01050080571 أو 01050080572.

خدمة عملاء تورنيدو

تعمل شركة تورنيِدو العربي على تقديم منتجات متنوعة ذات كفاءة عالية منها الغسالات، الثلاجات، الشاشات، السخانات وغيرها، وتحظى هذه المنتجات بإقبال كبير من قبل المواطنين، بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمة عملاء للاستفسار عن المنتجات أو طلب خدمات أو التواصل مع وكيل الصيانة في مكان العميل.

صيانة تورنادو

تُقدم شركة تورنيِدو العربي tornado egypt مراكز صيانة عديدة معتمدة في جميع المحافظات المصرية لتكون قريبة من العميل بالإضافة إلى فرق صيانة ذات كفاءة وخبرة عالية تصل للعميل في أسرع وقت، ويُمكن التواصل مع خدمة عملاء أجهزة تورنيدو المنزلية من خلال :

رقم التليفون أو الخط الساخن صيانة تورنيدو: 19319
البريد الإلكتروني: Contactus@elarabygroup.com

اقرأ أيضاً:   أيهما افضل ثلاجة توشيبا ام شارب

يُمكن التواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربى في مصر بأكثر من طريقة ممكنة، حيث تنتشر مراكز صيانة شركة توشيبا على جميع المحافظات المصرية مع تقديم خدمة مميزة عبر المهندسين والفنيين وقطع الغيار الأصلية بسعر مناسب.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن خدمة عملاء توشيبا العربى Toshiba Elaraby في مصر، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهرين
  • مؤسسات وشركات

اسئلة شائعة

  • ما هو الرقم الموحد لخدمة عملاء توشيبا؟

    19319

  • ما هو رقم الخط الساخن توشيبا؟

    15565

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.