سعر إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز

سعر إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز يتضمن مُختلف الوحدات السكنية التي يُقدمها المشروع، يُعد مشروع إكزيكتيف أحد المشاريع التي تم تنفيذها حديثًا بواسطة شركة إعمار دُبي، حيث تُقدم المشروعات السكنية المُميزة والتي يُعد هذا المشروع ضمنها، ويتميز المشروع بالعديد من الأمور التي تتمثل في الموقع، والمساحة، والأسعار، والمرافق الحيوية التي يوفرها للسُكان والتي تجعله من أفضل مشاريع الاستثمار العقاري في دُبي.

سعر إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز

سعر إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز

تُعد مشاريع الاستثمار العقاري في مدينة دُبي من أفضل الاستثمارات التي تجذب الكثير من المُستثمرين الأجانب، حيث تتميز بالأسعار المُناسبة التي تعود على المُستثمر بالكثير من العوائد النفعية>

ويُعد مشروع إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز من أبرز المشروعات التي قدمتها شركة إعمار والتي جذبت اهتمام الكثير من المُستثمرين.

قامت شركة إعمار في مدينة دُبي بإطلاق مشروع حديث ضمن أحد المشروعات الأساسية والمُهمة لها وهو مشروع دبي هيلز، والتي تضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المُميزة والمتنوعة>

تتميز الوحدات السكنية بالكثير من المُميزات التي تجعلها من خيار مُناسب للمُشترين والمُستثمرين، حيث كان الهدف الرئيسي من المشروع تلبية حاجة المُستثمرين.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية الخاصة بالمشروع من 1.101.888 درهم، ويُعد سعر إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز مُناسب جدًا بالنسبة لمساحات الوحدات السكنية والمزايا التي توفرها، وتختلف الأسعار بحسب اختلاف المساحة ونوع العقار حيث تختلف أسعار شراء الوحدات عن سعر الإيجارات، والتي يُمكن توضيحها في الجدول التالي:

الفئة المساحة السعر
وحدات مكونة من غُرفة واحدة. تتراوح المساحة بين 650-653 قدم مُربع. يبدأ من 1.101.888-1.125.88 درهم إماراتي.
وحدات مكونة من غُرفتين. تبدأ المساحة من 1008-1282 قدم مُربع. تتراوح الأسعار بين 1.526.88-2.126.88 درهم.

يُساهم امتلاك وحدات سكنية في إكزيكتيف رزيدنسز بتسهيل الكثير من الأمور على المُستثمرين، حيث تُقدم لهم العديد من المُميزات التي تُساهم في خفض المصاريف حيث تُقدم شركة المنطقة الحُرة التي تُعد من الشركات التابعة لمركز دُبي العديد من المزايا التي تُقلص حجم التكاليف على المُستثمرين.

من أبرز المزايا التي تُقدمها الشركة الإعفاء من بعض الضرائب التي تتمثل في ضرائب الدخل، أو ضرائب الشركات، كما تمنح خصم مُميز من التكلفة الخاصة بتجديد رُخصة الأعمال بنسبة 42%، كما تضمن الحصول على الملكية التامة للأعمال، كما تضمن الاستفادة من خدمات العديد من الشركات حيث تضم عدد كبير من الشركات.

في إطار حرص الشركة على حصول المُستثمرين على الإفادة من سعر إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز، قامت بعرض الوحدات السكنية وتوفير خطة سداد مُتميزة توفر إمكانية الحصول على الوحدات سكنية في المشروع بسهولة، من خلال تسديد المبلغ على دُفعات مُيسرة بأسعار ومُدة تتناسب مع الجميع.

كما توفر فُرصة حصول مالكي الوحدات السكنية على رُخصة أعمال يُمكن تجديدها 3 سنوات وتأشيرة الإقامة العائلية بشكل مجاني بعد تسديد نسبة من قيمة الوحدة السكنية التي تتمثل في 20% من القيمة، ويُمكن توضيح خطة السداد التي توفرها الشركة من خلال الجدول التالي:

القسط الدفعة النسبة السعر
الدفعة الأولى أثناء تنفيذ المشروع 60% 661.132.8 درهم.
الدفعة الثانية وقت التسليم خلال عامين. 40% 440.755.2 درهم.

لا يفوتك أيضًا:  كابيتال دبي مول العاصمة الإداري Mall Capital Dubai

مشروع إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز

يُعد مشروع إكزيكتيف رزيدنسز أحد المشاريع التي قامت شركة إعمار دُبي بإطلاقها حديثًا وهو من المشاريع التابعة لمشروع دُبي هيلز، وهو عبارة عن مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المُميزة، التي تتألف من شُقق متنوعة وتختلف في المساحات وعدد الغُرف.

حيث توفر شقق تتكون من غُرفة واحدة، أو غُرفتين، أو 3 غُرف حسب الرغبة ويُعد هذا الاختلاف هو السبب في اختلاف سعر إكزيكتيف رزيدنسز، يتميز المشروع بالعديد من المُميزات التي تجعله ملاذًا للكثير من أجل العيش أو الاستثمار.

فيُمكن عد المشروع من فُرص الاستثمار العقاري المُميزة في دُبي فلا تقتصر المُميزات على سعر إكزيكتيف رزيدنسز فقط، بل يشمل الكثير من المُميزات الأخرى كما يضمن فُرص كبيرة تُمكن المُستثمرين الاستفادة بها وتُحفزهم على النجاح في الاستثمار.

حرصت الشركة على اختيار الموقع الاستراتيجي المُميز لتنفيذ المشروع، حيث يقع في منطقة حيوية قريبة من العديد من المناطق المُهمة في مدينة دُبي، كما أنها تقع بالقُرب من وسائل المواصلات العامة المُختلفة، حيث يقع في منطقة دُبي هيلز، وهي من المناطق الواسعة والتي تضم عدد كبير من الوحدات السكنية المتطورة.

يضم المشروع مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية العصرية المُختلفة العصرية المساحة والتي تجمع بين أنماط الحياة المُختلفة حيث توازن بين توفير بيئة مُناسبة للعمل وتُحفز على النجاح، وبين وسائل العيش المُرفهة والمُريحة.

تتوفر في المشروع العديد من الخدمات المُتميزة التي تتمثل في المرافق الترفيهية، والمُجتمعية، والرياضية.. وغيرها من الخدمات الراقية، يقع المشروع على مقربة من الكثير من المناطق الحيوية المُهمة والتي يُمكن توضيحها من خلال الجدول التالي:

المكان المُدة
مركز مدينة دُبي 14 دقيقة.
الخليج التُجاري 14 دقيقة.
نخلة جميرا 19 دقيقة.
مرسى دُبي 20 دقيقة.
مركز دُبي للإنترنت 14 دقيقة.
دُبي كريك هاربور 23 دقيقة.

لا يفوتك أيضًا:  أسماء أماكن ترفيهية في دبي

مزايا مشروع إكزيكتيف رزيدنسز

سعر إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز

عند ذكر مزايا المشروع أول ما يتبادر إلى الذهن سعر إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز، حيث يُعد السعر من أبرز مُميزات المشروع، وموقعه المُتميز والاستراتيجي والتجهيزات العصرية للوحدات السكنية التي تضمن الراحة لقاطنيها.

هذا بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المُهمة التي تتوفر في المشروع التي توفر للسُكان سهولة قضاء حاجاتهم دون الحاجة إلى اللجوء إلى مرافق خارجية، وتتمثل أهم المزايا التي تتوفر فيما يأتي:

  • الموقع المُتميز الذي يقع بالقُرب من العديد المرافق الحيوية المُهمة.
  • قُرب المشروع من وسائل النقل العامل.
  • يحتوي على المناظر الطبيعة التي تتمثل في الحدائق الواسعة.
  • مركز رياضي يحتوي على كافة المُعدات اللازمة والحديثة.
  • أحواض سباحة من النوع “انفينيتي”.
  • أسواق للبيع بالتجزئة والتي توفر كافة الأغراض التي تفي حاجة السُكان.
  • قاعات متنوعة ومُتعددة الأغراض وغُرف مُخصصة للاجتماعات.
  • حدائق واسعة ومُخصصة لمُمارسة تمارين اليوغا.
  • مناطق خاصة للأطفال مُجهزة الأليفة.
  • تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي في مكان مُخصص لها.
  • مُنتزه للتزلج، ومسارات مُخصصة للركض يصل طولها إلى 2.5 كيلومتر.
  • موقف سيارات واسع ومُخصص لسُكان مشروع إكزيكتيف رزيدنسز.
  • العديد من المرافق الترفيهية والمُجتمعية.. وغيرها.

لا يفوتك أيضًا:  معلومات عن أزور ريزيدنسز من شركة نخيل

يُعد مشروع إكزيكتيف رزيدنسز أحد المشروعات التي قامت شركة إعمار بتنفيذها ضمن خطتها التوسيعية لمشروع دُبي هيلز، وهو أحد أفضل المشاريع التي قدمتها الشركة.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • دليل الامارات

اسئلة شائعة

  • ما هي منطقة دُبي هيلز؟

    تُعد منطقة دُبي هيلز أحد المشاريع التطويرية لمدينة محمد بن راشد في دُبي.

  • أين يقع مشروع دُبي هيلز؟

    يقع في المنطقة الجنوبية لمدينة محمد بن راشد، في مدينة دُبي، الإمارات.

  • ما الذي يُميز منطقة دُبي هيلز؟

    تتميز بموقعها الاستراتيجي، حيث تُقع بالقُرب من العديد من المناطق الحيوية وتحتوي على العديد من المرافق المُميزة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.