كم تبلغ أسعار برج زاده الخليج التجاري

كم تبلغ أسعار برج زاده الخليج التجاري؟ وما طبيعة هذا البرج؟ حيث يرغب الكثير في التعرف على الأسعار التي تطرح من قِبل برج زادة، نظرًا لأنه يمتلك الموقع المتميز في الخليج التجاري، ويأتي ذلك في إطار التشجيع على الاستثمار في المنطقة .

أسعار برج زاده الخليج التجاري

أسعار برج زاده الخليج التجاري

وفقًا للمعلومات حول مشروع زادة، فقد وجد أن الشركة القائمة على المشروع قد انتهت من أعمال الأساس للمشروع، ومن المقرر أن تبدأ أسعار الشقق في برج زادة الخليج التجاري من 700 ألف درهم إماراتي.

الجدير بالذكر أن هذا البرح يضم عدد كبير من الشقق السكنية التي تتمتع بالأسلوب الأنيق والعصري، كما أنها تتمتع بالتنوع في الغرف.

ما هو برج زادة؟

واحد من أكثر الأماكن المشهورة في دبي، ويعود الأمر في ذلك على أنه قد تصميمه بشكل أنيق وعصري، وهو يساهم في توفير الشقق السكنية على هيئة غرفة واحدة.

علاوة على أنه يوفر عدد كبير من وسائل الراحة من حيث الاستمتاع بحمام السباحة ومشاهدة أفلام السينما في الهواء الطلق، ناهيك عن مرافق الرياضة والأماكن التي يمكنك فيها تناول الأطعمة.

يتميز هذا البرج السكني على أنه قد تم تصميمه بشكل أكثر من الرائع مما يجعلك ترغب في شراء شقة سكنية فيه، فكما هو معروف أن الخليج التجاري من المناطق التي تبتعد عن الواقع تمامًا فهو يشبه الأحلام الحقيقية.

نظرًا لأنه المركز التجاري في دبي والذي ينطوي على العديد من وسائل التكنولوجيا والترفيه المختلفة والتي يمكنها أن تلبي كافة متطلبات الحياة بالإضافة إلى حصولك على الراحة العصرية.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 10 مناطق سياحية في مسقط ؟ وسبب شهرة تلك الأماكن

خدمات برج زادة

في إطار الحديث حول أسعار برج زاده الخليج التجاري، نجد أنه قد تم تزويده بعدد من الخدمات التي توفر الراحة للعملاء، وتتمثل الخدمات فيما يلي:

  • قاعات سينما في الهواء.
  • صالات رياضية.
  • حوض سباحة.
  • حديقة طبيعية.
  • موقف للسيارات.
  • البوديوم.

تصميم برج زادة

أما التصميم الداخلي والخارجي فقد تم إعدادهم بشكل أكثر من رائع، والذي حظي على إعجاب العديد حول العالم، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه تم الجمع بين أكثر من ذوق فني على مستوى العالم، وبالتالي أصبح من السهل الحصول على تصميمات مذهلة ومتطورة وبسيطة في ذات الوقت.

زادة هو البرج الذي يجعلك تشعر بالرفاهية والراحة على قدر عالي من المستويات، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه من الفنادق الأنيقة التي توفر كل سبل الراحة للعملاء للتخلص من الإجهاد والتوتر.

لا يفوتك أيضًا:  شروط الإقامة الذهبية في الإمارات  وطرق الحصول عليها

شركة داماك للعقارات

الجدير بالذكر أن شركة داماك للعقارات هي من حولت البرج إلى أكثر المباني التي حصلت على جائزة المباني السكنية الترفيهية على مستوى العالم، ولا يقتصر عمل الشركة في الإمارات العربية المتحدة فقط، بل أنها تصمم المباني في قطر والسعودية والأردن ولبنان وعمان.

تهتم هذه الشركة بالتعاون مع الشركات التي تحمل العلامات التجارية العالمية، والتي تساعدها في تنفيذ التصاميم على دقة عالية من الروعة والأناقة والجمال.

لا يفوتك أيضًا:  تكلفة السياحة في موريشيوس وهل يوجد اسواق في موريشيوس ؟

خطة الدفع في زادة

أسعار برج زاده الخليج التجاري

يمكنك الحصول على العقار بطريقة التقسيط وذلك من أجل التسهيل على العملاء، ومن خلال عرضنا لأسعار برج زاده الخليج التجاري تتمثل خطة الدفع فيما يلي:

القسط الموعد النسبة
الأول الدفعة الأولى 10%
الثاني الدفعة الثانية 30%
الثالث الدفعة الثالثة 46%
الرابع الدفعة الرابعة 14%

برج زادة في دبي يعد من الأبراج الفخمة التي تم تصميمها بشكل مميز ويجعلك تشعر كأنك تعيش في عالم خيالي ملئ بالأحلام.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • دليل الامارات

اسئلة شائعة

  • كم عدد مشاريع المطور العقاري داماك؟

    147 مشروع منهم برج زادة.

  • ما هي المساحات في برج زادة؟

    تبدأ من 410 قدم مربع.

  • ما هو نوع الوحدات السكنية في برج زادة؟

    شقق فندقية على أعلى طراز.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.