معلومات عن مشروع ميناء راشد دبي

معلومات عن مشروع ميناء راشد دبي تضمنت أهم ما يُميز المشروع من حيث الموقع والأسعار التي يُقدمها، قامت شركة إعمار العقارية بالاشتراك مع شركة “ماريناس” التابعة لمجموعة شركات دُبي العالمية بإطلاق مشروع ميناء راشد في مدينة دُبي الذي يُعد من أفضل المشاريع التي قامت الشركة بتنفيذها، ويتميز المشروع بالعديد من الخصائص والخدمات التي توفرها الشركة .

مشروع ميناء راشد دبي

معلومات عن مشروع ميناء راشد دبي

يُعد ميناء دُبي أول المرافئ الحديثة التي تم افتتاحها في مدينة دُبي عام 1972 ميلاديًا، ويقع الميناء على ساحل الخليج العربي وتم تجهيزه ليوافق العديد من الأغراض، ويُعد موقع الميناء هو السبب الرئيسي الذي جذب الكثير من السائحين والتُجار.

قامت شركة إعمار العقارية مؤخرًا بالتعاون مع مجموعة موانئ دُبي العالمية بإطلاق مشروعها الجديد، بعد نجاح تنفيذ العديد من المشروعات السكنية الأخرى المُميزة.

وهو مشروع ميناء راشد في مدينة دُبي الذي يهدف إلى تطوير الميناء وإنشاء أكبر مدينة بحرية تجمع بين الحياة السكنية الهادئة والمُرفهة التي تجمع بين التراث والطابع العصري الحديث، وتم تنفيذه على عدة مراحل.

عند البحث حول معلومات عن مشروع ميناء راشد دبي نجد أن المشروع عبارة عن مدينة بحرية تضم عدد مجموعة من الوحدات السكنية بالإضافة إلى العديد من الخصائص والمزايا التي توفرها الشركة، حيث تنفرد المدينة بمجموعة من المُميزات الفريدة على مستوى الإعمار في الدولة.

حيث تحتوي على نادي اليخوت العائم الذي يُقدم العديد من الخدمات كما تضم أطول حوض سباحة في المدينة وشاطئ رملي كبير تتجاوز مساحته 12.6 متر مُربع، حيث إن الهدف من تطوير الميناء جذب أصحاب اليخوت المرفهة في المدينة، يتميز البناء بالبنية التحتية الكبيرة التي تم تأسيسها لأول مرة في الشرق الأوسط.

يُعد موقع المشروع الاستراتيجي من أهم المعلومات عن مشروع ميناء راشد التي توصلنا إليها، حيث يقع المشروع في جنوب ساحل الخليج العربي ويتوسط المشروع المدينة ويقع بالقُرب من الكثير من الأماكن الحيوية والترفيهية في المدينة.

يتألف المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية التي تتمثل في الشُقق السكنية الفاخرة والمُختلفة فبعضها مكون من غُرفة واحدة والبعض الآخر من غُرفتين، وهُناك مجموعة أخرى مكونة من 3 غُرف و4 غُرف، والفلل وتتميز الوحدات بالمساحات الواسعة التي تُناسب الكثير من المُشترين.

حيث يسهل من خلاله الوصول إلى عدة أماكن مثل متحف دُبي، ومتحف الاتحاد والشواطئ، كما يُمكن الوصول إلى المُجتمعات البحرية بسهولة من خلاله مثل جزيرة خليج جميرا، ولؤلؤة جميرا، كما يُمكن الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في مُدة قصيرة مثل مركز دُبي والمطار الدولي، ويُمكن توضيح ذلك من خلال الجدول التالي:

المكان المُدة
المطار الدولي مُدة 15 دقيقة.
مركز المدينة 20 دقيقة.
بُرج خليفة 20 دقيقة.
داون تاون دُبي 30 دقيقة.
شاطئ جميرا 28 دقيقة.

يُمكن الاستفسار عن المزيد من المعلومات عن مشروع ميناء راشد دبي من خلال التواصل مع شركة إعمار العقارية من خلال ما يأتي:

الموقع الإلكتروني properties.emaar.com
فيسبوك facebook.com/emaardubai

لا يفوتك أيضًا:  كم عدد المدن الصناعية في المملكة العربية السعودية؟

أسعار مشروع ميناء راشد

من أهم المعلومات التي يجب التطرق إليها عند ذكر معلومات عن مشروع ميناء راشد دُبي الأسعار الخاصة بالمشروع حيث إن أهم ما يُميز المشروعات أسعارها، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في المشروع من 999.888 درهم إماراتي، وتُعد الأسعار مُناسبة بالنسبة للمساحات والمزايا التي توفرها الشركة.

يلجأ الكثير في دُبي إلى الاستثمار في الوحدات السُكانية حيثُ توفر الشركات العديد من خطط الدفع المُميزة التي تُسهل على المُشترين الكثير، وتُقدم شركة إعمار العقارية خاصية الدفع عن طريق التقسيط المُيسر في مشروع ميناء راشد حيث توفر العديد من خطط الدفع التي تُسهل على المُشترين إمكانية الحصول على الوحدات السكنية بدفع مُقدم بنسبة 60% عند التشييد، و40% عند التسليم خلال عامين.

كما توفر خطة دفع أخرى تتمثل في الجدول الآتي:

القسط الموعد النسبة
الدفعة الأولى الحجز 25%
الدفعة الثانية خلال أول شهر بعد الحجز 25%
الدفعة الثالثة كُل 6 شهور 10%
الدفعة الرابعة خلال التسليم 40%

لا يفوتك أيضًا: معلومات عن مشروع المليون ونصف فدان

مزايا مشروع ميناء راشد دُبي

معلومات عن مشروع ميناء راشد دبي

لا يُعد الهدف الأساسي من المشروع بيع الوحدات السكنية بالطريقة التقليدية، بل كان الهدف الرئيسي منه مواكبة التطورات العقارية المُتنامية لذا حرصت الشركة على توفير العديد من المُميزات للمشروع التي تهدف إلى توفير نمط مُناسب للعيش الذي يجمع بين الرُقي والراحة، حيث تم تصميم المشروع وتجهيزه بالعديد من الوسائل التي توفر حياة سهلة ومتطورة، والتي يُمكن للسُكان الاستفادة منها.

فبالإضافة إلى المُميزات التي توقفنا عندها عند البحث حول معلومات عن مشروع ميناء راشد التي تتمثل في الموقع المُميز والإطلالة الساحرة والمساحات الواسعة والأسعار المُناسبة، قامت الشركة بتوفير العديد من الخدمات والمرافق التي تُساهم في قضاء حاجة السُكان والتي تتمثل فيما يأتي:

  • إطلالة مُميز حيث يقع المشروع بالقُرب من ساحل البحر.
  • مراكز رياضية مُتكاملة تحتوي على كافة المُعدات المطورة.
  • أسواق للبيع مما يوفر للسُكان قضاء حاجاتهم دون الحاجة إلى التنقل في الخارج.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي.
  • تتعدد المُتنزهات المُتصلة في المشروع حيث يحتوي على 6 متنزهات.
  • يحتوي على نوادي مُميزة تتمثل في نادي اليخوت العائم، نادي خاص شاطئي.
  • تحتوي على شاطئ كبير تصل مساحته إلى 12.6 متر مُربع.
  • مناطق للجلوس في الخارج.
  • مناطق خاصة بالشواء.
  • مرافق للاسترخاء تتمثل في السبا والساونا.
  • توفر مناطق هادئة من لمُمارسة تمارين اليوجا.
  • كما تضم أحواض سباحة.
  • كما تضم خطة تطويرية واسعة تتمثل في العديد من المرافق الترفيهية والمُجتمعية.. وغيرهم.

لا يفوتك أيضًا: معلومات عن مشروع العروس في جدة

يُعد مشروع ميناء راشد من أهم المشاريع التي نفذتها شركة إعمار والتي تميزت بإطلالتها الجذابة على ساحل البحر، ولا زالت الشركة حتى الآن تقوم بالعديد من التطويرات فيها.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • دليل السعودية

اسئلة شائعة

  • ما هي المشاريع الأخرى التي نفذتها شركة إعمار؟

    قامت بتنفيذ العديد من المشاريع المُميزة، منها جولف جروف، ريزيدنس ذا باي.. وغيرهم.

  • ما هي تكلفة تنفيذ مشروع ميناء راشد؟

    بلغت قيمة تنفيذ المشروع 25 مليار درهم إماراتي.

  • كم عدد الموانئ التي يضمها مشروع ميناء راشد؟

    يضم المشروع 430 مرسى مُجهز لاستيعاب أكبر عدد من اليخوت.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.