معلومات عن مشروع كلاود تاور في مثلث قرية الجميرا

ماريهان أحمد

معلومات عن مشروع كلاود تاور في مثلث قرية الجميرا تتضمن موقع المشروع وأسعاره والخدمات التي يوفرها، يُعد مشروع كلاود تاور أحد أشهر المشروعات التي تم إطلاقها مؤخرًا، وجاءت شهرته بسبب احتوائه على كافة المرافق والخدمات التي يرغب بها العملاء.

مشروع كلاود تاور في مثلث قرية الجميرا

معلومات عن مشروع كلاود تاور في مثلث قرية الجميرا

في إطار حرص شركة تايجر العقارية على توفير الطلبات المتنامية على الوحدات في الإمارات بسبب التأثير الإيجابي الذي تسبب به معرض إكسبو على القطاع، قامت بإطلاق مشروعها الجديد Cloud Tower  فهو من أهم المشاريع التي قامت بإطلاقها مؤخرًا في مدينة دُبي الإمارات، وتصل تكلفة تنفيذ المشروع إلى 400 مليون درهم، ويستغرق تنفيذه 3 أعوام.

من خلال البحث عن أبرز المعلومات عن مشروع كلاود تاور وجدنا أنه عبارة عن مشروع سكني حديث يتكون من بُرجين مُتماثلين ويتألف من 29 طابق .

ويضم البرج مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تتمثل في الشُقق العصرية التي تتوفر بغرفة واحدة أو غُرفتين، والاستوديوهات.

من أهم المعلومات عن مشروع كلاود تاور التي يجب التطرق إليها موقع المشروع، حيث يقع في موقع استراتيجي في مُثلث قرية جميرا في مدينة دُبي، ويرجع السبب في تميز الموقع هو قُربه من العديد من المرافق الحيوية في المدينة.

كما يسهل من خلاله الوصول إلى كافة أنحاء الإمارة حيث يتصل المشروع بشبكة الطُرق الرئيسية، كما يتوفر بالقُرب منه وسائل النقل العامة المتنوعة.

تتميز الوحدات السُكانية بالتصميمات الداخلية العصرية والحديثة والمساحات الواسعة التي توفر للمُشترين بيئة مُريحة وآمنة، تبدأ مساحات الوحدات من 378.5-1046 متر مُربع والتي تُعد بمثابة فُرصة مُناسبة للكثير من المُشترين الذين يُفضلون المساحات الواسعة.

يقع المشروع في مكان حيوي يجعل من السهل التنقل إلى العديد من المناطق المُهمة المُحيطة به، ويُمكن توضيحها من خلال الجدول التالي:

المكان المُدة
نخلة جميرا تبعد عن المشروع بمُدة لا تتجاوز 23 دقيقة.
مول الإمارات يستغرق الوصول إليه 15 دقيقة.
مول دُبي يُمكن الوصول إليه في 20 دقيقة.
القرية العالمية بينها وبين المشروع مُدة 10 دقائق.
جي بي آر يقع على بُعد 10 دقائق من المشروع.
داون تاون دُبي يبعد من المشروع 22 دقيقة.
المطار الدولي يُمكن الوصول إليه خلال 27 دقيقة.
شاطئ جميرا تستغرق المسافة بينهما مُدة 23 دقيقة.

لا يفوتك أيضًا:  ما هو أفضل مطعم شاورما في دبي

أسعار مشروع Cloud Tower

يلجأ الكثير من المُستثمرين إلى الاستثمار العقاري في مدينة دُبي حيث تُعد المدينة فُرصة مُناسبة للاستثمار بسبب توفر العديد من المشاريع العقاري التي تتميز بالكثير من المُميزات التي تجعل الإقبال عليها شديد سواء من المُستثمرين أو المُشترين.

بالإضافة إلى تلك المُميزات تُعد أسعار الوحدات السكنية في دُبي مُناسبة جدًا للاستثمار مما يعود على المُستثمرين بالاستفادة من العائد الكبير، وعند البحث حول معلومات عن مشروع كلاود تاور وأسعار الوحدات السكنية فيه وجدنا أن الأسعار في المشروع تبدأ من 396 ألف درهم إماراتي.

يُعتبر سعر الوحدات في المشروع مُناسب جدًا بالنسبة إلى المساحة والخدمات التي يوفرها، ويختلف السعر باختلاف المساحة ونوع العقار حيث تتوفر الوحدات السكنية في أنماط مُتعددة حيث يتوفر منها الشُقق المتنوعة والمُختلفة المساحة، كما توفر المكاتب والاستوديوهات.

الفئة المساحة السعر
وحدات مكونة من غُرفة واحدة تبدأ من 557.46-848.95 قدم مُربع. يتراوح السعر بين 666.725-1.064.157 درهم .
وحدات مكونة من غُرفتين تتراوح بين 929.79-1046.9 قدم مُربع. تبدأ من 1.026.483-1.143.735 درهم .

بالإضافة إلى الأسعار المُميزة توفر شركة تايجر خطة دفع مُميزة تُساهم في إمكانية الحصول على الوحدات بسهولة وتسديد المبلغ على فترات خلال 7 سنوات، كما توفر العديد من المزايا الخاصة بالدفع التي تجذب الكثير من المُستثمرين.

حيث يُساهم امتلاك وحدة سكنية في مشروع Cloud Tower بتسهيل الكثير على المُستثمرين التي تتمثل في الإعفاء من الضرائب، وتوفر عائدات كبيرة من الاستثمار والايجار تصل إلى نسبة 8-10%، كما توفر العديد من خطط الدفع المُميزة، حيث توفر خطة دفع قياسية بنسبة 50% ويُمكن توضيحها من خلال الجدول الآتي:

القسط الدفع النسبة
الدفعة الأولى عند الحجز 10%
الدفعة الثانية بعد 9 شهور 10%
الدفعة الثالثة عند تشييد البناء 20%
الدفعة الرابعة خلال التسليم 10%
الدفعة الخامسة بعد التسليم خلال 4 سنوات 50%

لا يفوتك أيضًا:  أسماء أماكن ترفيهية في دبي

خدمات مشروع كلاود تاور

معلومات عن مشروع كلاود تاور في مثلث قرية الجميرا

إلى جانب المُميزات العديدة للمشروع وجدنا من خلال البحث حول معلومات عن مشروع كلاود تاور في مثلث قرية الجميرا أن المشروع يُقدم العديد من الخدمات المُميزة والمرافق المتنوعة التي توفر للسُكان كافة الاحتياجات.

في إطار حرص الشركة على توفير نمط حياة مُريح الذي يجمع بين المعيشة السكنية الهادئة والمُريحة والترفيهية لذا قامت بتوفير العديد من المرافق الترفيهية والمُجتمعية التي توفر للسُكان الراحة والاسترخاء، ومن أبرز مزايا المشروع:

  • الموقع المُتميز الذي يقع بالقُرب من العديد من المرافق الحيوية التي توفر للسُكان قضاء حاجاتهم بسهولة.
  • يضم المشروع بُرجين مُتماثلين.
  • العديد من الملاعب من أبرزها ملعب التنس، وملعب الكُرة الطائرة .
  • أسواق للبيع بالتجزئة.
  • مواقف سيارات واسعة مُغطاة خاصة بسُكان مشروع كلاود تاور.
  • يضم حوض سباحة خارجي، كما يحتوي على مسبح خاص بالأطفال.
  • مناطق واسعة وآمنة للعب الأطفال.
  • يحتوي على مسارات طويلة مُخصصة للركض والمشي يصل طولها إلى 250 متر.
  • أماكن مُخصصة للسهرات الخارجية والشواء.
  • يحتوي على مركز رياضي يضم المُعدات الحديثة والمتطورة.
  • مركز ساونا وبُخار.
  • مناظر طبيعية تتمثل في الحدائق والمساحات خضراء واسعة تضمن للسُكان نمط الحياة الصحي.
  • توفر مجموعة من المطاعم.
  • كما تضم مركز رعاية صحي يحتوي على كافة المُعدات اللازمة عالية الجودة.
  • الخدمة الأمنية التي تتوفر على مدار اليوم.

لا يفوتك أيضًا:  كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية Mall Capital Dubai

يُعد مشروع كلاود تاور من المشروعات التي قدمتها شركة تايجر العقارية حيث كانت تهدف إلى مواكبة الطلبات على الوحدات السكنية، وهو من أفضل المشروعات التي توفر العديد من الخدمات المُتميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *